إتحاد الكرة المصري يقرر إستكمال كأس مصر قبل انطلاق الدوري الجديد
آخر تحديث GMT02:54:28
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

إتحاد الكرة المصري يقرر إستكمال كأس مصر قبل انطلاق الدوري الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إتحاد الكرة المصري يقرر إستكمال كأس مصر قبل انطلاق الدوري الجديد

إتحاد الكرة المصري
القاهرة - العرب اليوم

قررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة استكمال بطولة كأس مصر للموسم الحالى، بعد نهاية الدورى العام يوم 30 سبتمبر المقبل وتحديدا قبل انطلاق الدورى الجديد. وكشف مصدر بالجبلاية أن لجنة المسابقات وضعت فترة محددة من 28 حتى 30 مايو الجارى موعدًا لمباريات كأس مصر، نظرا لعدم وجود مساحة زمنية لإقامة باقي مباريات البطولة خلال الموسم الجارى الذى يشهد ضغط مباريات الدورى بشكل كبير حتى ينتهى 30 سبتمبر.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي وإنبى فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر، بسبب مشاركة المارد الأحمر فى بطولة السوبر الأفريقى أمام نهضة بركان المغربى يوم 28 مايو المقبل.وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الفترة من 28 حتى 30 مايو المقبل، موعدا لإقامة مؤجلات كأس مصر ومباريات الدور ربع النهائى، قبل أن يتم تأجيل مباراة الأهلى أمام إنبى بسبب ارتباط الأحمر ببطولة السوبر الأفريقى.
 
كما حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم 1 يوليو المقبل موعدا لمباراة السوبر المحلى بين الأهلى وطلائع الجيش، وستقام المباراة فى السابعة مساء على استاد القاهرة الدولى. وتقام مباراة السوبر المحلى بين بطل الدورى وهو الأهلى، ووصيف كأس مصر هو طلائع الجيش، حيث توج الأهلى بالدورى والكأس فى الموسم الماضى.كما قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة توقف مسابقة الدورى العام بداية من يوم 6 يوليو حتى 8 أغسطس المقبلين، بسبب مشاركة منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب فى أولمبياد طوكيو 2021.
 
وحدد شوقى غريب يوم 5 يوليو المقبل موعدا لانطلاق المعسكر الأخير للفراعنة استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021.على صعيد متصل، أعلن اتحاد الكرة توقف مسابقة الدورى العام فى الفترة من 31 مايو حتى 15 يونيو المقبلين، بسبب خوض منتخب مصر الأول مباراتين أمام أنجولا وليبيا فى تصفيات كأس العالم 2022.ويواجه منتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، منتخب بوروندي في القاهرة وديا في الثالث من يونيو المقبل، استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022.

ويخوض منتخب مصر خلال الفترة المقبلة عدة تحديات، أولها تصفيات كأس العالم 2022، ثم بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون فى يناير 2022، كما يخوض الفراعنة بطولة كأس العرب فى ديسمبر 2021.ويفتتح المنتخب الوطنى مشواره فى تصفيات كأس العالم فى الفترة من 1 حتى 15 يونيو المقبلين، ويواجه الفراعنة فى الجولة الأولى منتخب أنجولا في القاهرة، والثانية منتخب ليبيا خارج الأرض.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتحاد الكرة المصري يكلف عصام عبدالفتاح بالإشراف على ملف الـ VAR في الدوري

اتحاد الكرة المصري يعلن قراراته في أزمة منتخب شباب الفراعنة الخميس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتحاد الكرة المصري يقرر إستكمال كأس مصر قبل انطلاق الدوري الجديد إتحاد الكرة المصري يقرر إستكمال كأس مصر قبل انطلاق الدوري الجديد



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab