أرقام مميزة في ظهور محمد صلاح الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

بعد تألقه أمام وست هام وتسجيله ضمن رباعية نظيفة

أرقام مميزة في ظهور محمد صلاح الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أرقام مميزة في ظهور محمد صلاح الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

النجم المصري محمد صلاح
مدريد-العرب اليوم

اختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، النجم المصري محمد صلاح، ثاني أفضل لاعب في مباراة ليفربول ووست هام التي أقيمت الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، حيث حصل على 8 – 10 متساويًا مع جيمس ميلنر قائد ليفربول، في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي الفريقين في المباراة، بينما حل ساديو ماني في الصدارة بعدما حصل على 9.1 – 10.

وتقاسم محمد صلاح وساديو ماني صدارة قائمة أكثر اللاعبين تسديدًا على المرمى في مباراة ليفربول ووست هام، بواقع 4 تسديدات لكل لاعب، وسجل محمد صلاح هدفًا في فوز ليفربول على وست هام برباعية نظيفة، بينما سجل السنغالي ساديو ماني "هدفين"، وبات صلاح أول لاعب في ليفربول ينجح في هز شباك وست هام ثلاث مرات متتالية منذ مايكل أوين في نوفمبر 2002، وتمكن من تسجيل 3 أهداف في شباك وست هام خلال مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" الموسم الماضي.

وسجل محمد صلاح الظهور الـ 50 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" أمام وست هام، وخاض "الفرعون المصري" 50 مباراة بواقع 37 مباراة مع ليفربول و13 مباراة مع تشيلسي، وتمكن من تسجيل 35 هدفًا على مدار مشواره في البطولة بواقع 33 هدفًا مع ليفربول و"هدفين" مع تشيلسي، بينما نجح في صناعة 13 هدفًا آخر، وسجل 20 هدفًا في 20 مباراة خاضها مع ليفربول على ملعب "آنفيلد" في الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز الـ 500 في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، كما وصل يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول للوصول إلى النقطة الـ 200 على مدار مشواره مع "الريدز" في المسابقة، ويعد هذا الموسم الثاني على التوالي الذي ينجح فيها بالتسجيل في المباراة الافتتاحية لمسابقة الدوري مع ليفربول، وتمكن محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه بقميص ليفربول في مسابقة "البريميرليغ" يوم 12 أغسطس 2017.

وتعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى، حيث نجح تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرقام مميزة في ظهور محمد صلاح الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أرقام مميزة في ظهور محمد صلاح الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab