محمد صلاح يقترب من العودة إلى البريميرليغ من بوابة ليفربول
آخر تحديث GMT23:41:51
 العرب اليوم -

في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 43 مليون جنيه إسترليني

محمد صلاح يقترب من العودة إلى البريميرليغ من بوابة ليفربول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد صلاح يقترب من العودة إلى البريميرليغ من بوابة ليفربول

محمد صلاح
القاهرة - محمد زاهر

أصبح المصري المحترف في صفوف روما الإيطالي، محمد صلاح، على بعد خطوة واحدة من الانتقال لفريق ليفربول الإنجليزي في صفقة تكلف النادي 43 مليون جنيه إسترليني، ليعود من جديد إلى اللعب في البريميرليغ بعد تجربته الأولى في فريق تشيلسي.

وتحدثت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، عن رحيل صلاح إلى ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنّ محمد صلاح بات قريباً من الانضمام إلى صفوف ليفربول الصيف المقبل، مشيرة إلى أن إدارة روما تسعى للتعاقد مع دومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو لتعويض رحيل "الفرعون المصري"، وأن يوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لنادى ساسولو يعد المرشح الأوفر حظاً لتدريب روما خلفاً للوتشيانو سباليتى، وبالتالي فإن فرص انضمام دومينيكو بيراردي لصفوف فريق العاصمة الإيطالية كبيرة، ويسعى ليفربول للتعاقد مع محمد صلاح عام 2014 آتيًا من بازل السويسري، قبل أن ينجح مواطنه تشيلسي فى ضم اللاعب.

وأكّدت صحيفة أبولا البرتغالية الشهيرة، نقلًا عن صحيفة التايمز البريطانية ذكرت أن نادي ليفربول في طريقه للتوصل لاتفاق مع روما على ضم الفرعون الفرعون المصري، ووافق مسؤولو الريدز على مطالب روما بالحصول على 43 مليون جنيه استرليني من أجل بيع محمد صلاح، وذكرت الصحيفة أن صلاح سيوقع على عقد يمتد لأربع سنوات، وسيخضع للكشف الطبي يوم الجمعة المقبل، وكان رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح متواجدًا في إنجلترا حاليًا من أجل وضع اللمسات الأخيرة على عقد صلاح في قلعة الأنفيلد رود.

وسبق للنجم الدولي المصري أن لعب في البريميرليغ من قبل مع تشيلسي في تجربة استمرت لعام واحد فقط، وانضم صلاح للبلوز آتيًا من بازل السويسري في 2014، بعد منافسة مع ليفربول، لكنه فضل الانتقال للفريق اللندني بعد مكالمة هاتفية مع جوزيه مورينيو، مدرب الفريق وقتها، ولم يلعب صلاح، كثيرا مع البلوز حيث خاض في موسمه الأول 6 مباريات مع الفريق في البريميرليج منهم 4 من على دكة البدلاء، وسجل فيهم هدفين، وصنع هدفا أخر، وفي الموسم التالي لم يشارك صلاح سوى في 3 مباريات من على دكة البدلاء، قبل أن يحزم حقائب الرحيل متجها لفيورنتينا الذي أعاده للواجهة مرة أخرى في النصف الثاني من موسم 2014- 2015.

واشتهر صلاح خلال فترته مع البلوز، بإهدار الفرص السهلة، ولكنه طور من نفسه في إنهاء الهجمات في الكالشيو، حيث بات من هدافي الجيالوروسي في الدوري، واستطاع صلاح خلال فترة لعبه في روما، أن يجذب أنظار كبار المدربين في الدوريات الأوروبية الكبرى، ليخرج يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ويطالب إدارة الريدز بضمه إلى صفوف فريقه في الانتقالات الصيفية الحالية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يقترب من العودة إلى البريميرليغ من بوابة ليفربول محمد صلاح يقترب من العودة إلى البريميرليغ من بوابة ليفربول



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab