مانشستر يونايتد يستضيف وست هام علي ملعب الأولد ترافورد السبت
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يستضيف وست هام علي ملعب "الأولد ترافورد" السبت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مانشستر يونايتد يستضيف وست هام علي ملعب "الأولد ترافورد" السبت

فريق مانشستر يونايتد
لندن - سليم كرم


يخوض فريق مانشستر يونايتد وتوتنهام مباراتيهما اليوم السبت وهما منشغلان ذهنياً بما ينتظرهما الثلاثاء والأربعاء في اياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، حين يسعىالأول لتدارك الهزيمة على ملعبه أمام برشلونة الإسباني بهدف نظيف، فيما يحاول الثاني تأمين تأهله لنصف النهائي بعد فوزه في لقاء الذهاب على مانشستر سيتي بهدف نظيف.

ويحل فريق هيدرسفيلد ضيفًا على توتنهام في الواحدة والنصف من مساء اليوم السبت، فيما يستضيف مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد فريق وست هام يونايتد، بينما يواجه فولهام ضيفه إيفرتون، وبورنموث مضيفه برايتون في الرابعة عصرًا. 

ويواجه المدرب النروجي سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد موقفًا صعبًا صعب بعدما خسر "الشياطين الحمر" أربع من مبارياتهم الخمس الأخيرة في جميع المسابقات.

وسيكون الصراع محتدماً بشكل كبير في المراحل الخمس الأخيرة من الموسم على بطاقتي المركزين الثالث والرابع إلى دوري الأبطال، حيث لا يفصل بين تشيلسي الثالث ويونايتد السادس سوى 5 نقاط، وبينهما توتنهام وأرسنال الذي يتخلّف عن المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة.

وعلى الرغم من أن مباراتين فقط من أصل الهزائم الأربع الأخيرة كانت في الدوري المحلي، على يد أرسنال وولفرهامبتون، فإن يونايتد لم يحقق سوى فوز وحيد في مبارياته الخمس الأخيرة في الـ"بريميرليج"، وجاء بصعوبة بالغة على أرضه ضد واتفورد 2-1 في المرحلة 32.

ويبدو وست هام الذي يعاني بدوره ولم يفز سوى مرة واحدة في المراحل الأربع الأخيرة، الخصم المناسب ليونايتد من أجل محاولة الحصول على النقاط الثلاث الثمينة وتجنب إهدار المزيد من النقاط.

وعلى غرار يونايتد، يخوض توتنهام لقاء اليوم السبت ضد ضيفه هيدرسفيلد الهابط بشكل رسمي لدوري الشامبيونشيب وهو يفكر بما ينتظره الأسبوع المقبل حين يتواجه مرتين مع مانشستر سيتي في ملعب الأخير "ستاد الاتحاد"، الأولى الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، والثانية السبت في المرحلة المقبلة من الدوري المحلي.

وخرج توتنهام منتصراً في المباراتين اللتين لعبهما في ملعبه الجديد، الأسبوع الماضي ضد كريستال بالاس والأربعاء ضد سيتي، وهذا ما تطرق إليه داني روز، الظهير الأيسر للفريق بقوله "الأسبوع الماضي، عندما لعبنا ضد بالاس، كانت الأجواء رائعة".

قد يهمك أيضاً :

 هيتسفيلد يؤكد أن ميسي ورونالدو سيمنحان لقب الأبطال لفريق إنجليزي

بيكيه يؤكد جاهزية برشلونة لمواجهة مانشستر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يستضيف وست هام علي ملعب الأولد ترافورد السبت مانشستر يونايتد يستضيف وست هام علي ملعب الأولد ترافورد السبت



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab