الأهلي يواجه إنبي الثلاثاء تحت شعارلا وقت للراحة
آخر تحديث GMT01:11:10
 العرب اليوم -

ضمن منافسات مباريات الدوري المصري الممتاز

"الأهلي" يواجه" إنبي" الثلاثاء تحت شعار"لا وقت للراحة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الأهلي" يواجه" إنبي" الثلاثاء تحت شعار"لا وقت للراحة"

فريق نادي "الأهلي"
القاهرة - العرب اليوم

تقام الثلاثاء, مباراتان في مسابقة الدوري، حيث يواجه "بتروجيت" في الثالثة عصرًا فريق "وادي دجلة " على ملعب السويس الجديد في الجولة الحادية والعشرين ، وفي السادسة مساءً ، يحل "الأهلي" ضيفًا على "إنبي" في ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة للدوري .

واستعد "الأهلي" للمباراة تحت شعار لا وقت للراحة ، بعدما خاض مباراة قوية السبت الماضي أمام فريق "سيميا" التنزاني ، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، ويواجه "إنبي" ، ويصطدم بفريق حرس الحدود الجمعة ، قبل سفره إلى العاصمة التنزانية دار السلام ، لملاقاة "سيمبا" 12 فبراير/شباط الجاري .

يدخل الأهلي ، المواجهة مع انبي ، بحثًا عن مواصلة انتصاراته ، وتحقيق الفوز الرابع علي التوالي ، بعدما جمع 9 نقاط بالفوز علي سموحة ومصر المقاصة ووادي دجلة ، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 33 نقطة ، والنقاط الثلاث تقرب الاهلي من المركز الثاني ، خاصة وانه خاض 16 مباراة فقط ، واقل من الزمالك وبيراميدز ، وفي حال فوز الاهلي بمبارياته المؤجلة ، سيتجدد آماله في المنافسة علي لقب الدوري ، ويتسلّح الفريق في الحفاظ على لقب الدوري ، بالصفقات الجديدة التي دعم بها صفوفه أبرزها حسين الشحات  ، بجانب الأنغولي جيرالدو ومحمد محمود ومحمود وحيد ورمضان صبحي وياسر إبراهيم .

واستعاد الأوروغوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق ، بعض اللاعبين عقب شفائهم من الاصابة ،  أبرزهم سعد سمير ورامي ربيعة وحسام عاشور وحمدي فتحي ومحمد شريف واحمد الشيخ وصلاح محسن .

وأكّد الجهاز الفني لـ"الأهلي" ، أن البطولات الثلاثة التي يشارك فيها ، الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ، هدفه الموسم الحالي ، بعد الصفقات السوبر التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية ، بجانب التعاقد مع  الأوروغوياني مارتن لاسارتي ، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون .

و يبحث "إنبي" بقيادة علي ماهر ، عن إيقاف انتصارات الأهلي ، وتحقيق النقاط الثلاث ، للخروج من النفق المظم الذي يواجه الفريق البترولي ، بعدما تراجع للمركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة من 20 مباراة ، حقق الفوز في 4 مباريات فقط ، وتعادل في 9 وخسر 7 لقاءات ، ويعتمد  علي ماهر ، والذي تولي مهمة إنقاذ انبي خلفا لـ خالد متولي ، علي جهود مهاجمه عمر بسام ومعه محمود قاعود ومحمد زكريا شيكا وعماد فتحي .

و يواجه بتروجيت بملعبه فريق وادي دجلة ، في مواجهة صعبة لكلا الفريقين ، فأصحاب الأرض بقيادة محمد عودة الذي تولي المهمة الفنية خلفا لـ مؤمن سليمان الذي رحل عقب تراجع النتائج ، ويعد عودة المدرب الرابع الذي يتولي المهمة بعد طارق يحيى واحمد عبد الفتاح ومؤمن سليمان ورغم تعاقب المدربين ، لازال بتروجيت يحافظ علي ترتيبه في المركز الأخير برصيد 15 نقطة .

في المقابل يبحث دجلة عن النقاط الثلاث ، خاصة وان الفوز طريق النجاة من شبح الهبوط ، خاصة وان يحتل المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة ، ويعتمد اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني ، علي سلاح الاستحواذ والكرة الشاملة ، لتحقيق النقاط الثلاث .

قد يهمك ايضا

بيراميدز يطالب جماهير الاهلي بتشجيع بيراميدز امام الزمالك

الجزائري مباراكو جاهز للمشاركة مع الوحدة أمام الاهلي

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يواجه إنبي الثلاثاء تحت شعارلا وقت للراحة الأهلي يواجه إنبي الثلاثاء تحت شعارلا وقت للراحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab