برشلونة يتحدى الريال في كلاسيكو الدوري الاسباني على ملعب كامب نو الأحد
آخر تحديث GMT08:21:26
 العرب اليوم -

ستكون الأنظار متجهة صوب لوبيتيغي الذي يواجه خطر الإقالة في حالة الهزيمة

برشلونة يتحدى الريال في "كلاسيكو" الدوري الاسباني على ملعب "كامب نو" الأحد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برشلونة يتحدى الريال في "كلاسيكو" الدوري الاسباني على ملعب "كامب نو" الأحد

برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني
مدريد - لينا العاصي

يسعى نادي برشلونة إلى تعميق جراح غريمه التقليدي ريال مدريد، عندما يحتضن ملعب "كامب نو" في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، مباراة "الكلاسيكو"، التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة متفوقًا بفارق الاهداف على جاره الكتالوني إسبانيول الذي تعادل مع بلد الوليد بنتيجة 1 – 1، في افتتاح منافسات الجولة، بينما يحتل ريال مدريد المركز السابع برصيد 14 نقطة، وتعد مباراة اليوم هي الاولى التي تجمع بين الفريقين في غياب الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو منذ 11 عاما، فيما يعاني "البرغوث" من إصابة في الكتف ستبعده نحو 3 أسابيع، بينما رحل "الدون" إلى يوفنتوس الايطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وعلى الرغم من ليونيل ميسي، إلا أن فالفيردي مدرب برشلونة لازال يبحث عن حلول بين تشكيلته المدججة بالنجوم مثل فيليب كوتينيو ولويس سواريز تمنحه القدرة على تحقيق الفوز أمام ريال مدريد، والذي لم يتحقق على كامب نو منذ مارس/آذار 2015، في حين يسعى برشلونة إلى استغلال حالة انعدام الوزن الذي يمر به ريال مدريد من أجل حصد النقاط الثلاث والابتعاد بصدارة الدوري الإسباني وإنهاء حالة صيامه عن تحقيق الفوز بالكلاسيكو على ملعب "كامب نو" منذ آذار 2015.

في المقابل، يسعى ريال مدريد لإنهاء سلسلة النتائج السلبية بمسابقة الدوري الإسباني واستعادة نغمة الانتصارات من أجل تقليص الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة والبقاء في دائرة المنافسة على حصد لقب "الليغا"، علما أن ريال مدريد فشل في تحقيق الفوز بأخر 4 مباريات بمسابقة الدوري الإسباني، حيث خسر أمام إشبيلية وديبورتيفو الافيس وليفانتي فيما تعادل مع أتلتيكو مدريد.

وستكون الأنظار في مباراة اليوم متجهة صوب جولين لوبيتيغي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي يواجه خطر الإقالة من منصبه حال الهزيمة في مباراة اليوم، بعدما قررت إدارة الريال منح فرصة أخيرة أمام المدرب لإثبات جدارته بالاستمرار في تدريب الفريق الملكي، حيث يأتي هذا في الوقت الذي يعد فيه أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي أبرز المرشحين لخلافة لوبيتيغي في تدريب ريال مدريد.

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم داني كارفاخال للإصابة، فيما سيكون الريال بإمكانه الاستعانة بخدمات لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، بعدما أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم قبول الطعن المقدم من النادي الملكي على قرار طرد اللاعب خلال مواجهة فريق الكاستيا مع سيلتا فيغو.

جدير بالذكر أن البرازيلي فينيسيوس جونيور حصل على البطاقة الحمراء خلال مشاركته في مباراة الكاستيا وسيلتا فيغو، وتنص اللوائح على مشاركة اللاعب مع الفريق الأول بنادي ريال مدريد للإيقاف، قبل أن يتم قبول الاستئناف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يتحدى الريال في كلاسيكو الدوري الاسباني على ملعب كامب نو الأحد برشلونة يتحدى الريال في كلاسيكو الدوري الاسباني على ملعب كامب نو الأحد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab