مدرب الوداد والرجاء سابقًا يشكو من الإفلاس والعمى ويطالب بمستحقاته
آخر تحديث GMT14:27:51
 العرب اليوم -
فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق
أخر الأخبار

أخيرًا وجد من يدفع عنه نفقة الطريق من كلميم إلى مدينة الدار البيضاء

مدرب "الوداد" و"الرجاء" سابقًا يشكو من الإفلاس والعمى ويطالب بمستحقاته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب "الوداد" و"الرجاء" سابقًا يشكو من الإفلاس والعمى ويطالب بمستحقاته

المدرب الأرجنتيني أوسكار فيلون
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أصبح المدرب الأرجنتيني أوسكار فيلون، مهددًا بفقدان نعمة البصر بصفة كلية، إثر الالتهاب الفيروسي الحاد الذي أصيب به على مستوى عينه اليمنى ما جعله يفقد في ظرف وجيز نسبة عشرين في المائة من قدرته على الإبصار.

وأعلن المدرب السابق لناديي "الرجاء" و"الوداد" البيضاويين في حديث صحافي فور وصوله مدينة الدار البيضاء لعرض نفسه على طبيب مختص في طب العيون، بأنَّه يتأسف بشدة للمصير الذي أصبح يعيشه بعد أن أضحى فاقدًا القدرة على التحرك وحيدًا من دون الاعتماد على مساعدة الآخرين جراء الإصابة التي تعرض لها على مستوى العين اليمنى.

وأضاف أوسكار "وجدت صعوبة بالغة في دفع تكاليف الأدوية الباهظة الثمن، خصوصًا في ظل العوز المادي الذي أصبحت أكتوي بناره بعدما تأخر فريق جوهرة كلميم الذي كنت أشرف على إدارته التقنية في تسليمي مستحقاتي المالية لحد الساعة والمتعلقة بمتأخرات تهم رواتب أربعة أشهر بالإضافة للمنح المتعلقة ببعض المباريات".

وأعرب عن استغرابه من الفريق الذي حقق معه الصعود للقسم الوطني الأول هواة، إذ كيف أنَّ فريق "كلميم" بعدما توصل ببعض المنح أقدم على التعاقد مع 13 لاعبًا جلبهم من مدينة أكادير، بدلًا من أن يؤدي إليه أتعابه.

وأشار أوسكار إلى أنَّه كان من تبعات عوزه المادي الحاد أنَّه لم يجد حتى من يدفع له تكاليف الرحلة الرابطة ما  بين مدينتي كلميم والبيضاء حيث كان يقيم مع بقية أفراد عائلته، لولا دعم بعض أنصار ومحبي فريقي "الرجاء" و"الوداد" البيضاويين في كلميم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الوداد والرجاء سابقًا يشكو من الإفلاس والعمى ويطالب بمستحقاته مدرب الوداد والرجاء سابقًا يشكو من الإفلاس والعمى ويطالب بمستحقاته



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab