عشاق كرة القدم يتأهبون لعددٍ كبيرٍ من المباريات الدولية والمنافسات المثيرة
آخر تحديث GMT09:24:06
 العرب اليوم -

يتطلع "آرسنال" لتعويض إخفاقه في البطولة الأوروبية

عشاق كرة القدم يتأهبون لعددٍ كبيرٍ من المباريات الدولية والمنافسات المثيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عشاق كرة القدم يتأهبون لعددٍ كبيرٍ من المباريات الدولية والمنافسات المثيرة

فريق تشيلسي
القاهرة- حسام السيد

سيكون عشاق كرة القدم في العالم على موعد، الأحد، مع عددٍ كبيرٍ من المباريات المهمة والقوية في مختلف الدول، وسط توقعات بأنَّ تكون المنافسات قوية ومثيرة للغاية.

وفي إنكلترا تترقب الجماهير مباراة نهائي كأس الرابطة الإنكليزية، التي تجمع فريق تشيلسي ونظيره توتنهام هوتسبير، وهي واحدة من أقوى المباريات في دربي مدينة لندن، وتتوقع الجماهير أن تكون مواجهة قوية للغاية في ظل تصدر تشيلسي مسابقة الدوري الممتاز، بينما يسعى توتنهام إلى تعويض خروجه من كأس الاتحاد الأوروبي على يد فيورنتينا الإيطالي منذ أيام.

وفي الدوري الإنكليزي الأقوى في العالم، يتابع الجمهور مباراة قوية بين ليفربول ومانشيستر سيتي على ملعب انفيلد الشهير، وهي مواجهة في غاية الأهمية لكلا الفريقين؛ إذ يسعى ليفربول إلى تحسين مكانته في ترتيب أندية المسابقة، في الوقت الذي يتسلح فيه السيتيزن بمعنويات كبيرة نتيجة لمطاردته تشيلسي على الصدارة.

وفي اليوم ذاته، سيكون فريق آرسنال على موعد مع تحدٍ قويٍ عندما يواجه فريق ايفرتون، وهو يتطلع إلى تعويض إخفاقه في البطولة الأوروبية والهزيمة القاسية على يد فريق موناكو الفرنسي.

وإلى الدوري الفرنسي؛ إذ يلتقي فريق موناكو القوي مع باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم، في مواجهة سيكون لها دور كبير في رسم معالم المنافسة على صدارة الدوري، وتترقب الجماهير أداءً قويًّا من فريق العاصمة بقيادة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا.

وفي الدوري البرتغالي، ستكون هناك مباراة قمة بين فريقي بورتو وسبورتينغ لشبونة، ويبحث كل منهما عن تحقيق الفوز والتقدم بخطوات سريعة في ترتيب أندية المسابقة، ويأمل لشبونة في استمرار تألق نجمه لويس ناني كما فعل في المباريات الأخيرة.

أما الدوري الإسباني فيشهد مواجهات متوازنة بين ريال مدريد ضد فياريال، ومواجهة بين اشبيلية واتليتكو مدريد وفالنسيا ضد ريال سوسيداد.

وفي الدوري الإيطالي الذي يشهد مواجهة قوية للغاية بين إنترميلان ونظيره فيورنتينا، تحظى المباراة باهتمام كبير من الجماهير العربية والمصرية لتألق المحترف محمد صلاح بقميص الفيولا أخيرًا، فضلاً عن قوة المواجهة وأهميتها لكلا الفريقين، كما يواجه فريق تورينو نظيره نابولي بلقاء قوي للغاية.

وفي مصر تترقب الجماهير مباراة بتروجيت ضد غزالة "جنوب السودان" في إياب الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وتقام المباراة في السويس بعد أنَّ فاز الفريق بهدف دون رد في لقاء الذهاب في جوبا.

وفي السادسة مساءً يتابع الجميع مباراة المنتخب الأوليمبي المصري ضد نظيره الكيني، في مستهل تصفيات دورة الألعاب الأفريقية المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل 2016.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق كرة القدم يتأهبون لعددٍ كبيرٍ من المباريات الدولية والمنافسات المثيرة عشاق كرة القدم يتأهبون لعددٍ كبيرٍ من المباريات الدولية والمنافسات المثيرة



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 03:52 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المغرب يواصل ريادته بصناعة السيارات في أفريقيا

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 09:24 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الزبادي لتقليل ضغط الدم المرتفع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab