برشلونة الإسباني يفتتح مدرسة رياضية في الدار البيضاء مطلع الشهر المقبل
آخر تحديث GMT10:10:37
 العرب اليوم -
الدفاع الروسية تعلن مروحية روسية تنفذ هبوطاً اضطرارياً في شمال سوريا وأفراد طاقمها على قيد الحياة وسائل إعلام أردنية تعلن رئيس الوزراء يطلب من وزيري الداخلية والعدل تقديم استقالتيهما من الحكومة لمخالفتها أوامر الدفاع المتعلقة بفيروس كورونا وكالة الأنباء السورية تعلن سقوط مروحية روسية في ريف الحسكة ومقتل قائدها مصدر أمني عراقي يؤكد أوامر بسحب قوات مكافحة الشغب من ذي قار واستبدالها بقوات من الجيش والشرطة بهدف منع حدوث مصادمات مع المتظاهرين الإصابات العالمية بكورونا تتجاوز 113.67 مليون والوفيات مليونان و626218 إصابة 3 شرطيين جراء انفجار داخل مبنى في مدينة ويتشيتا في ولاية كانساس الأميركية التحالف العربي يعلن اعتراض مسيّرة سادسة أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه السعودية البحرين تدين هجمات الحوثيين على السعودية الكويت تدين استهداف الحوثيين للمدنيين في الرياض وبقية مناطق السعودية التحالف العربي يعلن اعتراض مسيرة خامسة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط
أخر الأخبار

تهدف إلى تكوين اللاعبين الأطفال على طريقة "لاماسيا" الشهيرة

"برشلونة" الإسباني يفتتح مدرسة رياضية في الدار البيضاء مطلع الشهر المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "برشلونة" الإسباني يفتتح مدرسة رياضية في الدار البيضاء مطلع الشهر المقبل

شعار "برشلونة"
الدار البيضاء - محمد رشيد

قرّر نادي "برشلونة" الإسباني، افتتاح مدرسة لكرة القدم، مطلع كانون الثاني/ يناير المقبل، في مدينة الدار البيضاء، بعدما أعلن عن ذك في موقعه الرسمي، وهي المدرسة الأولى من نوعها في المغرب وشمال إفريقيا.

وأكد تقرير للفريق الكتالوني أنَّ هذه المدرسة، ستمنح الممارسين الفرصة لتعلم قواعد اللعبة الأكثر شعبية في العالم، سواء فيما يخص الجانبين التقني والتكتيكي، بالطريقة نفسها التي يتم فيها تعليم أطفال مركز "لاماسيا" الشهير.

وعن هذه التجربة الجديدة، صرّح مدير مدرسة "برشلونة" تشيفي ميرسي، قائلًا "نحن سعداء جدًا كون المغرب هو المكان الذي يوجد فيه الكثير من المشجعين للنادي، والكثير من المواهب الكروية".

وأضاف النادي في بيان له، "المدرسة ستهتم بتدريب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 15 عامًا، بإتباع أسلوب العمل نفسه المعتمد في "لاماسيا"، مشيرًا إلى أنَّ الأطفال المغاربة المحظوظين، تم اختيارهم بالفعل، بعد تجاوزهم لاختبار الولوج إلى المدرسة، الذي أقيم شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري في المركز الرياضي، الذي سيستضيف مدرسة الفريق الكتالوني.

وأشار البيان إلى أنَّه سيتم تخصيص 21 منحة للأطفال الموهوبين المنتمين، إلى عائلات فقيرة، كجزء من المشروع الذي يسهر النادي على إدارته.

هذه الخطوة للنادي البرشلوني تأتي، بعدما افتتح غريمه الأزلي "ريال مدريد"، مدرسة للنادي في مدينة المحمدية، بحضور رئيس الفريق الملكي فلورينتينو بيريز، على هامش مشاركته في مونديال الأندية في مراكش، الذي عاد لقبه لأصدقاء كاسياس، بعد فوزهم في المباراة النهائية على "سان لويرنزو" الأرجنتيني، بهدفين دون رد من تسجيل الإسباني سيرجيو راموس والويلزي غاريث بيل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة الإسباني يفتتح مدرسة رياضية في الدار البيضاء مطلع الشهر المقبل برشلونة الإسباني يفتتح مدرسة رياضية في الدار البيضاء مطلع الشهر المقبل



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء أبرزها بـ"الأسود"

بيروت - العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 05:40 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab