باشيكو يقترب من الرحيل لتدريب فريق الشباب السعودي
آخر تحديث GMT11:25:48
 العرب اليوم -
المرصد السوري يعلن قتلى في قصف صاروخي روسي على مصافي للنفط في حلب تحت سيطرة القوات التركية والميليشيات الموالية لها 90 قتيلا على الأقل في معارك عنيفة بين القوات الحكومية اليمنية والحوثيين في مأرب البابا فرنسيس يصرح الله يدعونا إلى عدم الانفصال والسماء تعطينا رسائل اتحاد البابا فرنسيس يصرح لن يتحقق السلام بدون مشاركة وقبول الجميع وبدون عدالة ومساواة البابا فرنسيس يصرح لا يمكن الصمت عندما يسيء الإرهاب إلى الدين تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة
أخر الأخبار

رحب بفكرة العودة إلى الدوري السعودي

باشيكو يقترب من الرحيل لتدريب فريق "الشباب" السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - باشيكو يقترب من الرحيل لتدريب فريق "الشباب" السعودي

البرتغالي جيمي باشيكو
القاهرة - حسام السيد

اقترب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك" المصري البرتغالي جيمي باشيكو، من الرحيل عن منصبه وتولي مهام تدريب فريق "الشباب" الذي ينافس في الدوري السعودي للمحترفين "دوري عبداللطيف جميل " بسبب الأزمات الأخيرة بينه وبين رئيس النادي ورغبته في ترك مهام عمله.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن إدارة نادي "الشباب" استغلت الأزمة للتفاوض مع باشيكو الذي سبق له تدريب الفريق ويملك خبرات كبيرة في الدوريات العربية والدوري السعودي على وجه الخصوص ليكون مناسبًا جدًا للنهوض بالفريق في النصف الثاني من المسابقة وإعادته لدائرة المنافسة على البطولات.

وأوضحت الصحيفة، أن باشيكو يرحب بشدة بفكرة العدة للدوري السعودي، خاصة أنه يملك علاقات قوية مع مسؤولي النادي حتى الآن، وأن الساعات المقبلة سوف تشهد مزيد من التواصل مع المدرب لحسم الأمور بصورة نهائية وتواجده في المملكة العربية السعودية لتولي تدريب الفريق.

وأثارت هذه الأنباء قلق جماهير نادي "الزمالك"، خاصة أن عقد المدير الفني البرتغالي لا يتضمن أي شروط جزائية، مما يجعله قادرًا على الرحيل وترك منصبه في أي وقت دون الرجوع لإدارة النادي، وذلك بعد أن دخل في صدام عنيف مع رئيس مجلس الإدارة مرحبًا برحيله عن طريق كلمات قاسية، مؤكدًا أن الفريق لا يتوقف على استمراره من عدمه.

ورغم أن انباء مفاوضات باشيكو مع النادي السعودي لم تتأكد بصورة رسمية، إلا أن مجلس "الزمالك" بدا يُجهز أكثر من سيناريو في حالة رحيله، وذلك عن طريق عودة مدير قطاع الناشئين أحمد حسام "ميدو" كمدير فني للفريق من جديد، خاصة أنه نجح في قيادة الفريق لتحقيق لقب كأس مصر ورحل في ظروف غير متوازنة.

وتترقب جماهير الفريق مصير الجهاز الفني بعد أن حقق استقرار كبير ونتائج طيبة للغاية باستثناء الخسارة أمام "إنبي" وفقدان صدارة الدوري في لقاء شهد العديد من الأخطاء التحكيمية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باشيكو يقترب من الرحيل لتدريب فريق الشباب السعودي باشيكو يقترب من الرحيل لتدريب فريق الشباب السعودي



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab