النصر يهزم الشباب بثلاثية نظيفة ويحافظ على صدارة الدوري
آخر تحديث GMT11:45:40
 العرب اليوم -
الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق الرئاسة المصرية تعلن السيسي اتفق مع رئيس المجلس السيادي الانتقالي في السودان على أن المرحلة الدقيقة الحالية التي يمر بها ملف سد النهضة تتطلب أعلى درجات التنسيق بين مصر والسودان المرصد السوري يعلن قتلى في قصف صاروخي روسي على مصافي للنفط في حلب تحت سيطرة القوات التركية والميليشيات الموالية لها 90 قتيلا على الأقل في معارك عنيفة بين القوات الحكومية اليمنية والحوثيين في مأرب البابا فرنسيس يصرح الله يدعونا إلى عدم الانفصال والسماء تعطينا رسائل اتحاد البابا فرنسيس يصرح لن يتحقق السلام بدون مشاركة وقبول الجميع وبدون عدالة ومساواة البابا فرنسيس يصرح لا يمكن الصمت عندما يسيء الإرهاب إلى الدين تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب
أخر الأخبار

رفع رصيده إلى النقطة الـ34 وتجمّد منافسه في المركز الثالث

"النصر" يهزم "الشباب" بثلاثية نظيفة ويحافظ على صدارة الدوري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "النصر" يهزم "الشباب" بثلاثية نظيفة ويحافظ على صدارة الدوري

النصر" يهزم "الشباب
الرياض - عبد العزيز الدوسري

حافظ الفريق الأول لكرة القدم في نادي "النصر" على صدارته للدوري السعودي لمحترفين الكرة "دوري عبد اللطيف جميل" بعد أن تخطى عقبة نظيره فريق "الشباب" بثلاثة أهداف نظيفة دون رد في لقاء قمة الأسبوع الثالث عشر من المسابقة؛ لينفرد بصدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة.

وانطلقت المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وقدم خلالها حامل لقب الموسم الماضي عرضًا قويًا من البداية، حيث باغت بضغط قوي من بداية المباراة لتحقيق تفوق معنوي يساهم في هز الشباك.

وفي المقابل اعتمد "الشباب" على التمريرات الطولية من خلف المدافعين، وهو ما سهل المهمة على لاعبي "النصر" في الحفاظ على نظافة الشباك وفي الدقيقة 47 نجح يحيى الأشهري في وضع "النصر" بالأفضلية بهدف في الوقت القاتل من الشوط الأول ليخرج فريقه إلى الاستراحة متقدمًا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء بصورة ملحوظة من جانب الفريقين، وبدا "النصر" أكثر رغبة في الفوز ليحقق ذلك بهدف ثاني جاء في الدقيقة 52 عن طريق حسين الراهب الذي استغل هفوة دفاعية قاتلة من حارس الشباب وليد عبد الله ليسجل الهدف الثاني.

وسعى "الشباب" إلى تعديل النتيجة وتقليص الفارق بعد أن أجرى مدربه تبديلات فنية عدة، إلا أنَّ تنظيم "النصر" كان الأفضل من كل النواحي، خصوصًا أنَّ لاعبيه ظهروا بلياقة بدنية عالية للغاية.

وفي الدقيقة 71 سجل محمد السهلاوي الهدف الثالث للفريق من ركلة جزاء تحصل عليها ليقوده إلى الفوز الكبير على "الشباب" والاستمرار في الصدارة ، فيما بقي "الشباب" في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

وعبَّرت جماهير "النصر" عن سعادتها الكبيرة بالنتيجة، خصوصًا أنَّ المسابقة ستتوقف بعد هذه الجولة بسبب معسكر المنتخب الأول استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2015 في استراليا، ليعتبر الفريق بطلًا للدوري في الشتاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يهزم الشباب بثلاثية نظيفة ويحافظ على صدارة الدوري النصر يهزم الشباب بثلاثية نظيفة ويحافظ على صدارة الدوري



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab