الصَّفقات القويَّة تُشعل انطلاقة الدوري الإنكليزيّ في موسمه الجديد
آخر تحديث GMT20:04:46
 العرب اليوم -

أبرزها كوستا وكورتوا ومانغالا وسانشيز وفابريغاس

الصَّفقات القويَّة تُشعل انطلاقة الدوري الإنكليزيّ في موسمه الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الصَّفقات القويَّة تُشعل انطلاقة الدوري الإنكليزيّ في موسمه الجديد

دييغو كوستا
القاهرة ـ حسام السيد

تتوجَّه أنظار عشَّاق كرة القدم في العالم يوم السبت إلى الشاشات لمتابعة انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنكليزيّ الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ" في واحد من أقوى المواسم وفقًا لتوقُّعات خبراء الكرة بعدما شهدت فترة التنقُّلات الصيفيَّة الأخيرة رواجًا كبيرًا لنجوم الكرة العالميَّة، وظهرت أسماء جديدة في المسابقة لأول مرة وانتقل لاعبون من أندية إلى أخرى مما يبشِّر بمنافسات قويَّة للغاية .
ويلتقى مانشستر يونايتد مع سوانسي سيتي بقيادة المدير الفني الجديد فان جال، الذي يتمنى أن يحقق ضربة بداية قوية تساعده على تثبيت أقدامه في الفريق ، على الرغم من أن ذلك لا يعتبر مقياسًا بعدما سبق لدفيد مويس الفوز برباعية على نفس الفريق قبل أن يرحل عن النادي بشكل باهت.
وفي نفس اليوم يتابع الجمهور مباراة أرسنال وكريستال بالاس وينتظرها عشاق الجانرز لرؤية شكل الفريق بعد التعاقد مع نجم فريق برشلونة السابق  أليكسيس سانشيز مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، كما تعاقد الفريق مع ماتيو ديبوشي وكالوم تشامبرز والحارس ديفيد أوسبينا صفقات ستغير شكل الفريق الذي بدأ الموسم الماضي بشكل أكثر من رائع ولكن في النهاية لم يحقِّق اللقب، وبدأ الفريق الموسم الجديد بالفوز ببطولة الدرع الخيري ضد فريق مانشستر سيتي، ويريد الفريق تحقيق البطولات هذا الموسم والمنافسة في جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق، وسيبدأ الجميع في معرفة شكل الفريق عندما يقابل الفريق صاحب المفآجات الموسم الماضي كريستال بالاس في الأسبوع الأول .
ويخوض وست هام يونايتد تحدِّيًا كبيرًا عندما يواجه توتنهام هوتسبير في لقاء ديربي الدم ويدخل فريق وست هام بعد تعزيز الفريق بعدة صفقات وتغير المدرب والتعاقد مع المدرب المخضرم ماوريسيو بوكيتينو  وفريق توتنهام الذي عزز صفوف فريقه بعدة صفقات ويحاول الفريق العودة من جديد إلى منصات التتويج والعودة إلى المراكز الأربعة الأولى، وينتظر الجميع رؤية ما الذي سيفعله إينر فالنسيا اللاعب المنتقل حديثًا إلى توتنهام اللاعب الذي قدم مستوى متميزًا مع منتخب بلادها الإكوادوار في كأس العالم ينتظرها الجميع وبشغف لرؤية ما سيقدِّمه اللاعب مع توتنهام.
كما يخوض هال سيتي لقاءً صعبًا للغاية أمام كوينز بارك ويسعى بقيادة مدربه ستيف بروس إلى تحقيق نتيجة طيبة بعدما ختم الموسم الماضي بالوصول إلى نهائي كأس إنكلترا ، فيما يلتقي إيفرتون مع ليستر سيتي ويواجه سندرلاند نظيره ويستبروميتش في لقاء خارج التوقعات .
وتتواصل الإثارة يوم الأحد بمباراة ليفربول وساوثهامبتون، ويسعى خلالها مدرب الليفر بريندان رودجرز مدرب ليفربول أن يستمر على نفس المستوى الذي ظهر بها في الموسم الماضي وسيعتمد المدرب على لاعب الفريق  رحيم سترلينغ صاحب النزعة الهجومية، واللاعب فيليب كوتينيو، ويمتلك الفريق تكتيكًا أكثر من رائع ظهر بها خلال مباريات الفريق الودية .
وسيكون الجمهور على موعد مع مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل التي تمثل بداية الحفاظ على اللقب الإنكليزي في مهمة يعتبرها خبراء كرة القدم بالصعبة في ظل تطور مستويات الفرق الكبير، ولكن مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي قام بتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع  إلياكيم مانغالا مدافع فريق بورتو البرتغالي، كما قام بضم مدافع آخر من أجل تعزيز صفوف الفريق وهو مدافع أرسنال السابق بكاري سانيا مع لامبارد اللاعب الذي سيشارك لمدة 6 شهور مع الفريق، وينتظر عشاق مان سيتي ما الذي يقدمه اللاعبين الذين انتقلوا إلى الفريق مع نجوم الفريق سيرجيو اغويرو وايدن دزيكو والفارو نيغريدو ويايا توري للحفاظ على لقب الدوري الإنكليزي، ويبدأ السيتي الدوري بمباراة صعبة ضد فريق  نيوكاسل وينتظر عشاق السيتي مشاهدة الفريق ومستواه في الموسم الجديد .
ويشهد اليوم الثالث من الأسبوع الأول مواجهة قوية بين تشيلسي وبيرنلي، وينتظر الجميع وبقوة معرفة شكل فريق تشيلسي الإنكليزي بعد إبرام صفقات جديدة في جميع مراكز الفريق ويعتبر أبرز تلك الصفقات عودة كوراتوا حارس مرمى الفريق الذي كان معارًا لفريق أتليتكو والتعاقد مع سيسك فابريغاس والذي يتوقع منه الجميع تقديم مستوى متميز والتعاقد مع مهاجم قوي مثل دييغو كوستا والتعاقد مع مدافع أتليتكو مدريد فيلبي لويز، وينتظر الجميع معرفة قوة تشيلسي في الموسم المقبل، ويدخل جوزيه مورينيو بشكل جديد للفريق.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصَّفقات القويَّة تُشعل انطلاقة الدوري الإنكليزيّ في موسمه الجديد الصَّفقات القويَّة تُشعل انطلاقة الدوري الإنكليزيّ في موسمه الجديد



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab