الشارقة يلتقي النصر في نهائي كأس الخليج العربي
آخر تحديث GMT13:09:03
 العرب اليوم -
الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا السفارة الأميركية في الرياض تدين الهجمات الحوثية الأخيرة على السعودية وزير الخارجية السعودي يصل إلى قطر في زيارة رسمية الدبيبة يعلن نطالب أعضاء مجلس النواب ألا يفوّتوا فرصة توحيد المجلس بملتقاهم وأن يغلبوا هذه المرة مصلحة الوطن على الحسابات الخاصة والضيقة تصاعد التظاهرات ضد الانقلاب العسكري في ماينمار ومقتل شخصين برصاص الشرطة أكثر من 80 نائبا يصلون مدينة سرت حتى الآن لحضور جلسة منح الثقة لحكومة الوحدة الليبية الجامعة العربية تدين تصعيد الحوثي وتطالب المجتمع الدولي بممارسة ضغوط أكبر المتحدث باسم الرئاسة التركية يصرح يمكن فتح صفحة جديدة في علاقاتنا مع مصر ودول الخليج أبو الغيط يؤكد للمبعوث الدولي إلى ليبيا ضرورة إخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من الأراضي الليبية أبو الغيط يطالب المبعوث الدولي إلى ليبيا بمعالجة التهديد الذي تمثله الميليشيات والجماعات المسلحة على عملية الانتقال التي تمر بها ليبيا
أخر الأخبار

مدرب "العميد" يؤكّد أنّ الطريق لن تكون مفتوحة

الشارقة يلتقي النصر في نهائي كأس الخليج العربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشارقة يلتقي النصر في نهائي كأس الخليج العربي

فريق "الشارقة"
دبي – سعيد الشماسي

يلتقي فريق "الشارقة"، مساء الجمعة، بنظيره "النصر"، في استاد راشد، ضمن نهائي كأس الخليج العربي. ومن المقرر أن يتم فتح بوابات الاستاد قبل بداية المباراة بساعتين. وتنظم لجنة المحترفين فعاليات احتفالية للجماهير، قبل المباراة بأربع ساعات.

ومن المقرر أن يكون الفريق "أ" هو النصر، فيما سيكون الفريق "ب" هو الشارقة، إذ تمّت الإشارة إلى أنَّ المباراة لن تحتكم إلى الأوقات الإضافية، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل، يحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية مباشرة، وفق لائحة المسابقة.

ويرتدي لاعبو الشارقة اللون الأبيض الكامل، فيما يرتدي لاعبو النصر اللون الأزرق الكامل.

وكان فريق الشارقة بقيادة المدير الفني للفريق البرازيلي باولو بوناميغنو قد سافر إلى الدوحة، وانتظم في معسكر خارجي، في الفترة من 22 إلى 27 كانون الثاني/يناير الجاري، استعدادًا للقاء.

وأعلنت إدارة نادي الشارقة أنه سيتم توزيع تذاكر الدخول (مجانًا)  لمشجعي النادي، ابتداء من الساعة 4 عصر الجمعة، في ستاد "الأهلي"، عبر فريق العلاقات العامة التابع للنادي.

من جانبه، عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني اجتماعًا مع اللاعبين، نقل لهم تحيات حاكم الشارقة، وأكد فخره بهم وبأدائهم في الملعب، مشيرًا إلى أنه يتابع اللاعبين، ويتمنى لهم التوفيق في المباراة.

وأضاف عبدالله آل ثاني للاعبي "الملك"، حققنا بطولات بفضل مجموعة من اللاعبين المميزين، واليوم أرى فيكم العزيمة والإصرار لاستعادة أمجاد النادي.

وتابع "اللاعب يجب أن يتطلع بأن تكون له بصمة في حياته يفتخر بها أمام أبويه وأبنائه وأصحابه، أتمنى منكم أن تجتهدوا لتحقيق طموحاتكم".

على الجانب الآخر، وعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الصربي إيفان يوفانوفيتش، جماهير "العميد" الوفية ببذل أقصى درجات الجهد والسعي لتحقيق الفوز على الشارقة، في نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم، والتتويج باللقب. وأشار إلى الأجواء الإيجابية والحماس الكبير، لدى كل لاعبي النصر، الذين يتطلعون لتحقيق اللقب والعودة إلى منصات التتويج المحلية مجددًا.

وأبرز أنَّ "بلوغ المباراة النهائية ضغط يجب أن نستغله بطريقة إيجابية، لا يجب أن نشغل بالنا بأمور أخرى، ونحاول التركيز على تحقيق الفوز. الطريق لن تكون مفتوحة أمامنا لتحقيق اللقب، علينا أن نواجه الشارقة بحذر، لا ننظر للنتائج السابقة مع المنافس، فيما لا يجب أن ننسى أن الشارقة تفوق على الشباب والأهلي في هذه المسابقة".

وعبر المدرب عن ثقته بتواجد الجماهير على المدرجات، وقال "جماهير النصر مميزة للغاية، وحينما ألتقي بهم يناقشونني حول الفريق، وهم متعطشين دائمًا للانتصارات. أنا متأكد أنهم سيتواجدون على المدرجات لدعم الفريق في هذه المحطة المهمة، التي تشكل مرحلة انتقالية على صعيد الموسم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة يلتقي النصر في نهائي كأس الخليج العربي الشارقة يلتقي النصر في نهائي كأس الخليج العربي



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 07:50 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

براءة اختراع تكشف خطط آبل بشأن نظارتها الذكية

GMT 02:10 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

خمس دول عربية تعاني من انهيار قيمة عملتها

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 09:46 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

"بي آند بي" تجري تعديلات على مرسيدس الفئة G

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 01:55 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة أول مسلمة من بنغلاديش في مسابقة ملكة جمال الكون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab