أوكلاند سيتي يفاجأ وفاق سطيف ويتأهل لنصف نهاية مونديال الأندية
آخر تحديث GMT10:22:33
 العرب اليوم -
الخارجية الإماراتية تشدد على رفض أي محاولة لاستغلال قضية مقتل خاشقجي أو التدخل في شؤون السعودية الداخلية الخارجية الإماراتية تؤكد على الوقوف التام مع السعودية في جهودها الرامية لاستقرار وأمن المنطقة ودورها في محور الاعتدال العربي الخارجية الإماراتية تؤكد نعرب عن ثقتنا وتأييدنا لأحكام القضاء السعودي التي تؤكد التزام المملكة بتنفيذ القانون بشفافية الإمارات تؤيد بيان وزارة الخارجية السعودية بخصوص قضية خاشقجي السلطات النيجيرية تعلن إطلاق سراح عدد من التلميذات المختطفات أمس من قبل جماعات مسلحة الخارجية الكويتية تشدد على أهمية الدور المحوري والهام الذي تقوم به السعودية إقليميا ودوليا في دعم سياسة الاعتدال والوسطية ونبذ العنف والتطرف التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية الكويت تؤيد البيان السعودي بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي بيلوسي تؤكد سنقدم تشريعات تكريما لخاشقجي تتضمن عقوبات على الذين يرتكبون انتهاكات ضد الصحفيين
أخر الأخبار

بعدما تفوق على الفريق الجزائري بهدف لصفر

"أوكلاند سيتي" يفاجأ "وفاق سطيف" ويتأهل لنصف نهاية مونديال الأندية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أوكلاند سيتي" يفاجأ "وفاق سطيف" ويتأهل لنصف نهاية مونديال الأندية

"أوكلاند سيتي" يفاجأ "وفاق سطيف" ويتأهل لنصف نهاية مونديال الأندية
الرباط ـ محمد ابراهيم

تأهل فريق "أوكلاند سيتي" لنصف نهاية مونديال الأندية المقام في المغرب عقب فوزه  اليوم السبت على فريق"وفاق سطيف" الجزائري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط ،وسيواجه الفريق النيوزلاندي في نصف النهاية فريق "سوان لورينزو" الارجنتيني.
وقدم فريق "أوكلاند سيتي"  الذي كان مؤازرا من طرف الجمهور المغربي عرض جيدا طيلة شوطي المباراة، وظهر بوجه مخالف لما قدمه في لقاء افتتاح مونديال الأندية أمام المغرب التطواني.
 وكان الفريق النيوزلندي قريبا من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 26 ،بعدما ضيع المهاجم  ديفيس فرصة سانحة للتسجيل بعدما تلقى  هدية من احد المدافعين الجزائرين ،واستمر ضغط الفريق النيوزيلندي حيث نظموا عدة محاولات والتي لامست إحداها العارضة الأفقية لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي .
وفي الشوط الثاني  تمكن "أوكلاند سيتي" من تسجيل  الهدف الوحيد في المقابلة عبر تسديدة قوية للمهاجم "ايفينيك".
وكان لابد أن يتحرك الفريق الجزائري لتعديل الكفة، وخلق  عدة فرص لكنها لم تستغل بشكل جيد خصوصا فرصة "محمد بن يطوا" الذي ضيع فرصة  تعديل الكفة أمام استغراب الجميع
 ليعمد مدرب فريق "أوكلاند سيتي" إلى تعزيز خط الدفاع للحفاظ على الهدف المسجل مع الاعتماد على الحملات المضادة ،والتي شكلت خطورة واضحة على دفاع فريق "وفاق سطيف" الجزائري الذي ظهر بوجه باهت في المواجهة  مما أثار استغراب حول  الأداء المخيب للآمال لبطل إفريقيا.
وكاد "أوكلاند سيتي" أن يضيف أهداف أخرى في الدقيقة 69 عبر  مهاجمه ريفينغ ،وأيضا في الدقيقة 88 بواسطة مسجل الهدف الأول
 كما ضيع "وفاق سطيف" فرصة تعديل الكفة في الدقيقة الأخيرة عبر فريد ملولي الذي لم يتحكم في كرته بالشكل  الجيد في الفرصة الذهبية التي أتيحت له للعودة في المقابلة. 
 واعترف مدرب فريق "وفاق سطيف" الجزائري بان فريقه لم يقدم أداء جيد ولم يكن يستحق المرور لنصف النهاية  وأضاف في حديث لـ "المغرب اليوم" لقد خيبنا أمل جمهورنا ،وتاترنا بالهدف المباغث للفريق الخصم الذي  فاجئنا بأدائه وظهر بوجه خلال لقاء اليوم بعد أن أغلق جميع المنافذ مما صعب من مأموريتنا.
واعترف بان فريقه ارتكب مجموعة من الأخطاء التي أدى ثمنها غاليا.
 من جانبه تاسف فريد ملولي عن ضياع حلم فريقه وقال تأثرنا بأرضية الملعب والتي أعاقتنا في تمرير الكرات البينية مشيرا ان مشاركة  فريقه في المونديال تجربة مهمة لسطيف الذي يشارك لاول مرة في الموندياليتو وتمنى ان ينجح فريقه في الحصول على الرتبة الخامسة في لقاءه الاخير بالمونديال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوكلاند سيتي يفاجأ وفاق سطيف ويتأهل لنصف نهاية مونديال الأندية أوكلاند سيتي يفاجأ وفاق سطيف ويتأهل لنصف نهاية مونديال الأندية



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab