أسود التيرانغا تتغلب على البلاك ستارز في مباراة مثيرة الأثنين
آخر تحديث GMT10:22:52
 العرب اليوم -
الكرملين يصرح مطالب واشنطن لروسيا بتدمير أسلحتها النووية غير منطقية لأن موسكو قد دمرتها أصلا مصادر دبلوماسية تؤكد فرنسا وبريطانيا وألمانيا لن تطرح مسودة قرار بشأن إيران أمام الوكالة الذرية تفجير بعبوة ناسفة يستهدف موكبا لقيادات أمنية في عدن جنوبي اليمن روسيا تبدي استعدادها لتسليم أوروبا 50 مليون جرعة من لقاح " سبوتنك-في" اعتبارا من يونيو البابا فرانسيس يصرح أزور العراق كرسول سلام بعد سنوات من الحرب والإرهاب روسيا تقول إنها أحبطت مخطط هجوم "إرهابي" في أحد مواقع شبكة الكهرباء في كالينينغراد روحاني يصرح على إدارة بايدن أن تدرك أننا لن نقبل أي تغيير في الاتفاق النووي روحاني يصرح على ​واشنطن​ أن تعود للاتفاق النووي أولا إذا كانت جادة في المضي قدما بالمسار الدبلوماسي وكالة الأنباء الكويتية تعلن أمير البلاد يتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء فحوصات طبية معتادة التحالف العربي يعلن عن اعتراض وتدمير صاروخ بالستي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية تجاه جازان جنوبي السعودية
أخر الأخبار

تمكنوا من تسجيل الانتصار في آخر أنفاس المباراة

"أسود التيرانغا" تتغلب على "البلاك ستارز" في مباراة مثيرة الأثنين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أسود التيرانغا" تتغلب على "البلاك ستارز" في مباراة مثيرة الأثنين

"البلاك ستارز"
مالابو - محمد رشيد

 حقق المنتخب السنغالي لكرة القدم، فوزًا مثيرًا على نظيره الغاني، بعدما قلب تخلفه بهدف واحد، إلى فوز بهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين الأثنين، على ملعب مونغومو، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس أفريقيا 2015.

وانطلقت المباراة متكافئة بين المنتخبين، واتيحت أول محاولة للمنتخب السنغالي في الدقيقة 5، من تسديدة داخل مربع العمليات أمسكها حارس المرمى الغاني بريماه رزاق.

وجاء رد "البلاك ستارز" سريعًا بعد إسقاط المهاجم أتسو داخل منطقة العمليات، ليعلن الحكم عن ضربة جزاء نفذها بنجاح العميد أندري أيو، لاعب "مرسيليا" الفرنسي في الدقيقة 14، مانحًا منتخب بلاده التقدم.

وحاول المنتخب السنغالي تعديل النتيجة، إلا أن رأسية مهاجمه مرت بعيدة، قبل أن تتاح فرصة مواتية للمنتخب الغاني لتسجيل الهدف الثاني، بعد انفراد أتسو بحارس المرمى السنغالي بونا كوندول في الدقيقة 21، لكن تسديدته مرت على بعد سنتيمترات قليلة من القائم الأيمن للحارس.

 وبعدها بأربعة دقائق ارتقى الهداف الغاني جوناتان داخل منطقة عمليات السنغال، لكن رأسيته تذهب بعيدًا.

وأتيحت أبرز فرصة لأسود التيرانغا في الدقيقة 27، بعدما اصطدمت الكرة بالعارضة تلتها محاولة أخرى للمهاجم ميراليم ضيوف من ضربة مقص بديعة، صدها حارس المرمى الغاني، غير أن رد أصدقاء أيو كان محتشمًا، بعد تسديدة أفول في يد الحارس السنغالي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الغانيين بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، بدا المنتخب السنغالي أكثر تصميمًا على بلوغ المرمى، وهو ما تأتى له في الدقيقة 58، بعد هدف سُجل من خلال محاولتين الأولى بالقائم، والثانية داخل المرمى عبر الهداف مامي بيرام ضيوف مهاجم فريق "ستوك سيتي" الإنجليزي.

وتلتها عدة محاولات كانت أبرزها انفراد البديل موسى سو لاعب "فينربخشه" التركي بالحارس، لكن تسديدته ذهبت بعيدًا في شوط ضعيف للغاية للمنتخب الغاني، الذي لم يشكل أي خطورة على مرمى خصمه.

وفي الوقت الذي كان فيه الحكم قريبًا من إطلاق صفارة النهاية، جاءت هجمة منظمة للمنتخب السنغالي في آخر الأنفاس، يختمها موسى سو في مرمى الحارس الغاني، مسجلًا هدف الفوز لمنتخب بلاده، مانحًا إياه ثلاث نقاط، ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المواجهة بسيناريو مثير.

ويواجه المنتخب السنغالي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة نظيره جنوب أفريقيا، بينما يقابل المنتخب الغاني خصمه الجزائري في المباراة الثانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسود التيرانغا تتغلب على البلاك ستارز في مباراة مثيرة الأثنين أسود التيرانغا تتغلب على البلاك ستارز في مباراة مثيرة الأثنين



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab