اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميَّة ومجموعات مسلحة في بصرى الشام
آخر تحديث GMT06:12:30
 العرب اليوم -

الطيران الحربي يقصف القلمون ويستهدف عناصر "جبهة النصرة"

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميَّة ومجموعات مسلحة في بصرى الشام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميَّة ومجموعات مسلحة في بصرى الشام

عناصر "جبهة النصرة"
دمشق - نور خوام

أكَّدت مصادر ميدانية، أنَّ عدد قتلى المجموعات المسلحة ارتفع إلى 5 أشخاص، السبت، في اشتباكات مع القوات الحكومية في بلدة بصرى الشام، تزامنًا مع مقتل مواطنين جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات المتشددة على مناطق في البلدة.

وسقطت عدة قذائف أطلقتها القوات الحكومية على أماكن في قرية السهوة في ريف درعا، كما فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة اليادودة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وشنَّ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في محيط مطار "كويرس" العسكري الذي يحاصره تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي، بالتزامن مع فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته على مناطق في محيط المطار، كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة، على مناطق في محيط قرية "باشكوي" في ريف حلب الشمالي، وسط أنباء أولية عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كذلك دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من "حزب الله" اللبناني من جهة أخرى، على أطراف حي الراشدين غرب حلب.
وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنَّ القوات الحكومية فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق بالقرب من مخيم اليرموك، ولم ترد معلومات عن وقوع إصابات.

وقصفت القوات الحكومية عددًا من المناطق في أنحاء متفرقة من بلدة فليطة في منطقة القلمون، عقب اشتباكات عنيفة مع مقاتلي المجموعات المسلحة و"جبهة النصرة".

وفي إدلب، قصفت القوات الحكومية مناطق في قرية حلول ومناطق أخرى في الطريق الواصل بين قريتي حلول والبشيرية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وقُتل 5 عناصر على الأقل من الدفاع الوطني في اشتباكات مع مقاتلي المجموعات المسلحة قرب قريتي  "بكا" و"ذيبين" في ريف السويداء بعد اشتباكات عنيفة تزامنًا مع قصف للطيران الحربي على مناطق الاشتباك، وسط سقوط عدة قذائف صاروخية على مناطق في القريتين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميَّة ومجموعات مسلحة في بصرى الشام اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميَّة ومجموعات مسلحة في بصرى الشام



GMT 07:51 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

اصطدمت بجبل

GMT 17:55 2024 السبت ,25 أيار / مايو

وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بعد "حق عرب"

GMT 10:45 2024 السبت ,25 أيار / مايو

نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab