روسيا تؤكد بأن غاراتها على مواقع المتطرفين تأتي في سياق الدفاع عن مواطنيها
آخر تحديث GMT21:55:48
 العرب اليوم -

خلال اجتماع في مقر وزارة "الدفاع" مع وزيرها سيرغي شويغو

روسيا تؤكد بأن غاراتها على مواقع المتطرفين تأتي في سياق الدفاع عن مواطنيها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روسيا تؤكد بأن غاراتها على مواقع المتطرفين تأتي في سياق الدفاع عن مواطنيها

الرئيس بوتين
دمشق - العرب اليوم

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماع في مقر وزارة "الدفاع" الروسية مع وزير "الدفاع" الروسي سيرغي شويغو، الثلاء، بأن الغارات الروسية على مواقع المتطرفين في سورية تأتي في سياق الدفاع عن روسيا ومواطنيها.

وذكر شويغو "دمرنا 40 موقعا لتنظيم "داعش" المتطرف خلال ضرباتنا الثلاثاء على مواقع التنظيم في الرقة ودير الزور. وأضاف "نخطط لتنفيذ 127 طلعة جوية خلال الليلة المقبلة في سورية".
وأعلن شويغو عن إطلاق 34 صاروخا مجنحا الثلاثاء على مواقع المتطرفين في ريفي حلب وإدلب، مؤكداً بأن طائرات روسية استراتيجية حاملة للصواريخ ضربت وستسمر بضرب مواقع "داعش" في سورية.

وأوضح رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الروسية الجنرال فاليري غيراسيموف أن الطيران الروسي نفذ 4119 ضربة باستخدام الصواريخ والقنابل ضد مواقع ومناطق المتطرفين في سورية.
وينفذ سلاح الجو الروسي بطلب من الدولة السورية وبالتعاون مع الجيش العربي السوري ضربات جوية ضد التنظيمات المتطرفة في سورية منذ 30 أيلول/سبتمبر الماضي أدت إلى تدمير جزءًا كبيرًا من مراكز القيادة ومعسكرات التدريب ومستودعات السلاح لهذه التنظيمات.

وأعلنت وزارة "الدفاع" الروسية عن نجاح عملية إطلاق صاروخ "باليستي" عابر للقارات من طراز "توبول" موضحًة أن الهدف كان يكمن في اختبار رأس قتالي واعد للصواريخ "الباليستية" الروسية.
وأشار الناطق باسم قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية العقيد إيغور يغوروف في تصريح رسمي الثلاثاء إلى إن "الصاروخ أطلق في الساعة 12:15 بتوقيت موسكو اليوم من ميدان كابوستين يار في مقاطعة أستراخان جنوب روسيا وأصاب هدفه المحدد في ميدان ساري شاغان في كازاخستان بدقة".

يذكر أن مجمع الصناعات الحربية الروسية أكد في وقت سابق جهوزية النموذج التصميمي لصاروخ "سارمات الباليستي" العابر للقارات، ويتوقع أن يجرى اختبار مواصفاته التقنية والجوية في الربيع المقبل.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تؤكد بأن غاراتها على مواقع المتطرفين تأتي في سياق الدفاع عن مواطنيها روسيا تؤكد بأن غاراتها على مواقع المتطرفين تأتي في سياق الدفاع عن مواطنيها



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - العرب اليوم

GMT 06:26 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100%

GMT 21:02 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إغلاق مصنع سكاكر غير مرخص في المفرق

GMT 19:20 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

انتقي من صيحات 2019 للسجاد ما يناسب ذوقك لكل غرفة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab