خطوات تنظيف خشب المطبخ من الدهون والأتربة
آخر تحديث GMT16:05:33
 العرب اليوم -
جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن محادثات فيينا تصل لطريق مسدود بعد رفض أميركا رفع العقوبات عن 500 اسم وكيان
أخر الأخبار

خطوات تنظيف خشب المطبخ من الدهون والأتربة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خطوات تنظيف خشب المطبخ من الدهون والأتربة

تنظيف "خشب المطبخ"
القاهرة ـ ندى أبو شادي

إن كان لديكِ مطبخ تتراكم فيه الدهون، فلا تقلقي، سواءً كانت هذه الدهون المتراكمة على الخزائن أو الغاز والفرن أو الثلاجة أو أسطح المطبخ أو المايكرويف. لكل شيء حل، سواءً كان هذا باستخدام المنظفات أو المواد الطبيعية الموجودة في مطبخكِ.

ستجدين لديكِ وصفات كثيرة تستخدمينها لتنظيف مطبخكِ وتخليصه من الدهون المتراكمة، وعلى رأسها الليمون والملح والصابون النابلسي وخل التفاح والماء الدافئ وبيكربونات الصودا.

- امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون المصفّى مع كل كوب ماء دافئ. او امزجي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا مع كل كوب ماء دافئ. بعد ذلك، امسحي الخزائن بخل التفاح ومن ثم امسحي بالماء البارد.

- في حال كانت لديكِ خدوش في الخزائن أو الأسطح، فلا تستخدمي الملح في التنظيف، بل استخدمي الصابون النابلسي مع الماء الدافئ وامسحي الأسطح والخزائن برفق.

- إن كان لديكِ مايكرويف تتراكم فيه الدهون فضعي كوباً من عصير الليمون فيه وشغلي حتى يتبخر تماماً، ومن ثم افتحي المايكرويف ونظفيه برفق، ولا تقتربي من الشريحة المعدنية بالدعك خوفاً من الخدوشات.

- تجنبي استخدام المواد الحادة التي تكشط الأسطح والخشب والمايكرويف والغاز وغيرها. احرصي على تذويب الدهون ومن ثم نظفي باستخدام الفوط والليف والمماسح المخصصة للمسح.

- تجنبي استخدام المواد الاصطناعية في حال كانت لديكِ حساسية. لذا، ابحثي عن المواد الطبيعية وعلى رأسها الليمون والملح والصابونة النابلسية وخل التفاح والماء الدافئ.

- كرّري الأمر ولا تتوقعي أن تذوب كل هذه الدهون المتراكمة مرة واحدة. كرّري الأمر. اسكبي الماء الدافئ على الدهون المتراكمة وانتظري حتى تبرد الماء تماماً ومن ثم افركي برفق. استخدمي الحمضيات في التنظيف من قبيل عصير الليمون وقشره وكذلك قشر البرتقال وخصوصاً لأعين الغاز التي تتراكم عليها الدهون.

- امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا وكوب من الماء الدافئ وملعقة صغيرة من الملح الإنجليزي. ضعي هذا المزيج على الدهون المتراكمة على الغاز واتركيه حتى يذيب الدهون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات تنظيف خشب المطبخ من الدهون والأتربة خطوات تنظيف خشب المطبخ من الدهون والأتربة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان

GMT 02:47 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

ساعات ذكية تنافس الكاميرات والحواسيب

GMT 21:44 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

تويوتا تعلن عن طراز "كراون" في معرض شنغهاي
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab