طيران الإمارات تفتتح صالة خاصة بركابها في مطار لوس أنجلوس
آخر تحديث GMT20:52:25
 العرب اليوم -

"طيران الإمارات" تفتتح صالة خاصة بركابها في مطار لوس أنجلوس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "طيران الإمارات" تفتتح صالة خاصة بركابها في مطار لوس أنجلوس

طيران الإمارات تفتتح صالة خاصة بركابها
لوس انجلوس ـ وام

افتتحت " طيران الإمارات " اليوم صالتها الخاصة رقم 37 في مطار لوس أنجلوس الدولي في الولايات المتحدة.

وبلغت تكلفة الصالة - التي أفتتحت في ثاني أكبر مطار وثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة - 6.2 مليون دولار وأصبحت متاحة الآن لمسافري طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في سكاي واردز.

وقال محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار الذي دشن الصالة بحضور باري روندينيلا مدير العمليات في مطار لوس أنجلوس الدولي وعدد من مسؤولي المطار وطيران الإمارات: " تؤكد صالتنا الثالثة في الولايات المتحدة مدى التزامنا بتوفير أرقى معايير الخدمة لعملائنا..

وقد استوحي تصميم الصالة الجديدة من صالاتنا الخاصة في الكونكورس " أ " بمطار دبي الدولي".

وأضاف" نهتم بأدق التفاصيل على الأرض وفي الأجواء.. ويستمتع مسافرونا في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال حتى قبل أن يستقلوا الطائرة بخدمة السيارة مع سائق المجانية والكاونترات الخاصة لإنهاء إجراءات السفر بالإضافة إلى الإسترخاء في رفاهية صالاتنا الخاصة".

كانت " طيران الإمارات " قد بدأت خدمة لوس أنجلوس في عام 2008 بطائرة بوينج آى آر 777-300 ومع ازدياد الطلب استبدلتها بطائرة إيرباص أ 380 تتسع لنحو 500 راكب.

ونقلت " طيران الإمارات " حتى الآن أكثر من مليون راكب على خط دبي لوس أنجلوس .. ويخدم مطار لوس أنجلوس نحو 70 مليون مسافر سنويا إلى وجهات في أوروبا وحوض المحيط الهادي والشرق الأوسط والهند وتعمل طيران الإمارات إلى جميع هذه الوجهات.

وتقدمت ماري ليندسي الرئيس التنفيذي لمطارات لوس أنجلوس بالتهنئة إلى طيران الإمارات على افتتاح الصالة الجديدة وقالت: "عملت طيران الإمارات ومطار لوس أنجلوس معا لإيجاد هذه الصالة التي توفر للمسافرين تجربة عالمية فريدة".

وتستوعب الصالة التي تقع في مبنى توم برادلي رقم1 واحد 157 من مسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في سكاي وردز طيران الإمارات على الرحلة اليومية بين لوس أنجلوس ودبي.

و روعي في تجهيز الصالة التي تبلغ مساحتها 840 مترا مربعا توفير أرقى مستويات الفخامة والراحة حيث تضم مناطق للجلوس والاسترخاء والقراءة ومشاهدة التلفزيون ومصلى ومنطقة مخصصة لتناول الطعام تضم بوفيها مفتوحا يقدم تشكيلات واسعة من أشهى الوجبات بالإضافة إلى مكان للاستحمام ومركز للأعمال مزود بخدمة الانترنت اللاسلكي.

ويتوفر لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على رحلات طيران الإمارات في لوس أنجلوس أيضا خدمة السيارة مع سائق مجانا في دائرة قطرها 60 ميلا حول المطار في الذهاب والعودة.

ومع افتتاح صالة لوس أنجلوس يرتفع عدد صالات طيران الإمارات في مطارات رئيسة ضمن قارات العالم الست إلى 37 صالة وهي أوكلاند وبانكوك وبكين وبرمنغهام وبريسبن وكولومبو ودلهي ودبي " 6 صالات" و دوسلدورف وفرانكفورت وغلاسكو وهامبورغ هونج كونج واسطنبول وجوهانسبرغ وكوالالمبور ولندن وغاتويك ولندن وهيثرو ومانشستر وملبورن وميلانو وميونيخ ونيويورك جيه إف كيه وباريس شارل ديغول وبيرث روما وسان فرانسيسكو وشنغهاي وسنغافورة وسيدني وزيوريخ.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تفتتح صالة خاصة بركابها في مطار لوس أنجلوس طيران الإمارات تفتتح صالة خاصة بركابها في مطار لوس أنجلوس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab