تعرف على أرض العجائب في جزيرة ياس خلال فترة الأعياد
آخر تحديث GMT16:01:37
 العرب اليوم -

تعرف على أرض العجائب في جزيرة ياس خلال فترة الأعياد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أرض العجائب في جزيرة ياس خلال فترة الأعياد

جزيرة ياس
أبوظبي - وام

يعتبر التراشق بكرات الثلج والتزحلق على الجليد ولقاء سانتا كلوز من الأنشطة التي تترافق عادةً والمناخات الأكثر برودة، لكنّ جزيرة ياس تأتي بهذه الاحتفالات كلها وأكثر إلى أبوظبي.

 تتحوّل جزيرة ياس إلى أرض عجائب شتوية تناسب العائلة كلها خلال شهر كانون الأول/ديسمبر. ففيها ما يتماشى مع مختلف الأذواق، بدءًا من ورش ألعاب خشبية خاصة بالصغار، وصولًا إلى سهرات ليلية مذهلة للكبار الساعين إلى الاحتفال برأس السنة بطريقة متميزة. تعدكم جزيرة ياس بأفضل الأنشطة الترفيهية طوال فترة الأعياد في شهر كانون الأول/ديسمبر.

سيتحوّل مرسى ياس في فترة الأعياد هذه إلى أرض عجائب شتوية مدهشة، حيث تستطيع العائلات أن تقضي أروع الأوقات بزيارتها قسم "Let it Snow". ويمكنكم في منطقة كرات الثلج (Snowball) المشاركة بعدد من الألعاب أو أن ترتادوا السوق الشتوية حيث يمكنكم الحصول على أجمل هدايا الأعياد. كذلك، سيتاح لكم لقاء سانتا كلوز ومساعديه وإلقاء التحية عليهم.
حصة طهو خاصة بالأعياد في ياس فايسروي – كل أربعاء طيلة شهر كانون الأول/ديسمبر

سيعلّمكم الطبّاخون الموهوبون في فندق ياس فايسروي الشهير كيفية صنع حلوى خاصة بالأعياد تصلح للعائلة كلها، بدءاً من المنازل الصغيرة الجميلة المصنوعة من كعك الزنجبيل، وصولاً إلى وصفات الكوكيز المذهلة وسواها. وستكون هذه مناسبة لإعداد أطعمة شهية وممتعة للجميع. كذلك، يمكنكم ترك صغاركم في مساحة ألعاب خاصة تحت إشراف مختصين.

المهرجان الشتوي في عالم فيراري أبوظبي- من 5 كانون الأول/ديسمبر إلى 4 يناير/كانون الثاني
 ستخضع أكبر مدينة ملاهٍ داخلية في العالم لعملية تزيين شاملة بما يسرّ. فقد شيّدت فيها حلبة جليدية ليختبر الزوّار مهاراتهم في التزحلق على الجليد أو مشاهدة المتزحلقين المحترفين المميزين يؤدون قفزات وحركات دوران.

 ستزيّن مدينة الملاهي منحوتات جليدية مستوحاة من فيراري صُنعت بدقة، وستدهش شجرة بطول 12 متراً الجماهير حيث ستضيف جواً احتفالياً إلى عالم فيراري. كذلك، ستقام ورش عمل فنية وحرفية لتسلية الأطفال.

 مغارة سانتا ومتاهة الثلج في ياس مول - ديسمبر
يأتي سانتا كلوز إلى المدينة حيث سيقيم في مغارة شتوية يستطيع الأطفال أن يزوروها في ياس مول. يمكنكم فعليًا أن تضيعوا في متاهة من الممرات الثلجية التي صمّمت خصيصًا للمناسبة وتشمل عددًا من الجوائز الممتازة التي تقدّمها المتاجر المنتشرة في مركز التسوّق.

 كذلك، يمكنكم المشاركة في ورشة ألعاب خشبية وعدد من النشاطات الخاصة بالأعياد. أما من يريدون استقبال العام الجديد بطريقة فريدة، فسيستضيف ياس مول سهرة ستُنقل خلالها الاحتفالات الجارية حول العالم نقلاً مباشراً.

 عروض مأكولات ومرطّبات الأعياد في جزيرة ياس – 24 ديسمبر
 أعدّت مطاعم جزيرة ياس هدية مبكرة للزوار بمناسبة الأعياد من خلال توفير مجموعة واسعة من الخيارات المذاقيّة. استمتعوا ببوفيه في مطعم أسيمتري في فندق راديسون بلو، أو بالمأكولات المكسيكية في فندق بارك إن، أو بالعشاء في مطعم سي تيست داخل فندق سنترو الذي تتخلله مرطّبات غير محدودة. انقروا هنا للاطلاع على كامل لائحة العروض بمناسبة الأعياد.

 برانش الأعياد في ياس بلازا وعلى شاطئ ياس- 25 ديسمبر
 تجنّبوا التوتّر الناتج عن الطهو في الأعياد وتوجّهوا إلى ياس بلازا للتمتّع بالمأكولات. ففنادق كراون بلازا، وراديسون بلو، وبارك إن، وروتانا، وسنترو كلها تقدّم مجموعة واسعة من البرانش المميز التي يمكنكم التمتع بها بكل راحة واسترخاء. أما من يرغبون في تناول برانش تحت أشعة الشمس، فيمكنهم التوجه إلى الرمال الرائعة على شاطئ ياس. ليس عليكم حتى القلق بشأن غسل الأطباق.
 يوم 26 ديسمبر في ياس لينكس
تخلّصوا من السعرات الحرارية الزائدة الناتجة عن مأكولات الأعياد بزيارة ملعب لينكس للغولف الوحيد المعترف به في الشرق الأوسط والمؤلف من 18 حفرة. صفّوا ذهنكم باستنشاق الهواء المنعش في الميدان وتمتّعوا بالمناظر الخلابة المشرفة على الخليج العربي وبأشجار القرم، ثم اقصدوا مقرّ النادي للتزوّد بمزيد من الطاقة لليوم التالي.

 حفلات ليلة رأس السنة- 30 ديسمبر
استقبلوا العام الجديد في أحد أهمّ مواقع الترفيه في جزيرة ياس، حيث ستحيي النجمة اللبنانية العريقة نجوى كرم حفلة مميزة في قاعة دو.
 كذلك، تقام سهرة ممتعة حافلة بالمرح في مطعم Belgian Beer Café في فندق راديسون بلو، وسهرة أخرى في MAD، أحدث المرابع في جزيرة ياس، حيث يُعتمد موضوع "آليس في بلاد العجائب". تكثر الأماكن التي يمكن الاختيار منها للاحتفال ببدء العام الجديد بأناقة تامة في جزيرة ياس.

يوم رأس السنة على شاطئ ياس- 1 يناير
 ابدأوا عام 2016 بأروع تجربة استرخاء على شاطئ ياس الذي تم توسيعه مؤخرًا. وقد تم افتتاح مجموعة جديدة من المطاعم والشاليهات والمتاجر وغيرها للحرص على بدء اليوم الأول من العام الجديد بأفضل طريقة ممكنة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أرض العجائب في جزيرة ياس خلال فترة الأعياد تعرف على أرض العجائب في جزيرة ياس خلال فترة الأعياد



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab