فيفي عبده وشيرين رضا الثنائيات الدرامية تَعود للشاشة الرمضانية
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

فيفي عبده وشيرين رضا الثنائيات الدرامية تَعود للشاشة الرمضانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيفي عبده وشيرين رضا الثنائيات الدرامية تَعود للشاشة الرمضانية

الفنانة فيفي عبده
القاهرة - العرب اليوم

من الظواهر الدرامية اللافتة للنظر هذا العام هو وجود الثنائيات، حيث من المقرر ان تشهد عددا من الأعمال وجود نجمين معاً، وان كانت أغلب تلك الاعمال تعتمد على الكوميديا، الا ان البعض طبق فكرة الثنائيات فى الدراما الاجتماعية إيضاً.ولعل من أبرز تلك الاعمال التى سوف تعتمد الثنائيات فى رمضان 2022 هو مسلسل «شغل عالى» حيث من المقرر ان يجمع بين كل من الفنانتين فيفى عبده وشيرين رضا لأول مرة.

وان كان قد شعر البعض بالاستغراب فى الجمع بينهم فى عمل جديد، خاصة وان هناك اختلافا فى نوعية الاعمال التى تقدمها كل منهما، ولكن يبدو ان هذا التأبين هو الذى تعتمد عليه فكرة العمل حيث تدور أحداث مسلسل شغل عالى حول  صديقتين تربطهما علاقة صداقة قوية مع بعضهم البعض وتتعرضون لكثير من المواقف الكوميدية، ومنها محاولة الانتقام من احد الرجال.والعمل تدور أحداثه فى اطار كوميدى من إخراج مرقص عادل ومن تاليف حسين مصطفى محرم. 

ثانى الاعمال التى سوف تعتمد على الثنائيات هو مسلسل  «رانيا وسكينة» حيث يجمع بين كل من الفنانة روبى والفنانة مى عمر، حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى حول شخصية فتاة تدعى رانيا» مى عمر»من طبقة أرستقراطية  تضطرها الظروف الى الانتقال للإقامة مع فتاة من منطقة شعبية تدعى سكينة «روبى»، ومن هنا تبدا الاحداث الكوميدية.خاصة مع وجود اختلاف بين الشخصيتين ويعتمد المسلسل على فكرة الاستعانة بضيوف شرف كل حلقة، حيث من المقرر ان يظهرون فى موقف كوميدية تجمعم بالبطلات، ويشارك فى بطولة العمل أحمد خالد صالح وهو من تاليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين رضا، قد تم الانتهاء من ثلث أحداث العمل. 

كما يعتمد مسلسل «بطلوع الروح» على ثنائية الفنانة منة شلبى وإلهام شاهين، ويشاركهما فى البطولة أحمد السعدنى، ومحمد حاتم وعادل كرم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو زكرى.وهذا العام تمتد فكرة الثنائيات الى البطولة الرجالية، حيث من المقرر ان يظهر كل من الفنان أسر ياسين وأحمد داوود فى مسلسل سوتس بالعربى، والمأخوذ عن المسلسل الأجنبى سوتس الذى تعتمد بطولته على رجلين.

وتدور احداث العمل حول شركة محاماة كبرى تضم عددا من الشخصيات الناجحة التى تسعى لتحقيق طموحها فى هذا المجال التنافسى، ويشارك فى بطولة النسخة العربية كل من ريم مصطفى وصبا مبارك وتارا عماد محمد شاهين من تاليف ياسر عبد المجيد ومحمد حفظى ومن إخراج عصام عبد الحميد. كذلك يستمر الثنائى الناجح عمرو وهبة وشيماء سيف من خلال احداث الجزء الثانى من مسلسل «فى بيتنا روبوت»، بعد النجاح الذى حققاه سوياً ضمن أحداث الجزء الأول، ويشاركهما فى بطولة العمل كل من ليلى أحمد زاهر وهشام جمال.

قد يهمك أيضأ :

فيفي عبده ترد على انتقادات تجاهلها فترة الحداد على شقيقتها

الموت يفجع فيفي عبده في شقيقتها والنجوم يواسونها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيفي عبده وشيرين رضا الثنائيات الدرامية تَعود للشاشة الرمضانية فيفي عبده وشيرين رضا الثنائيات الدرامية تَعود للشاشة الرمضانية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab