أحداث سعيدة  تسيطر على مولود العذراء خلال شهر كانون الأول
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أحداث سعيدة تسيطر على مولود "العذراء" خلال شهر كانون الأول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحداث سعيدة  تسيطر على مولود "العذراء" خلال شهر كانون الأول

برج العذراء

مهنيا: سجل عزيزي مولود العذراءانك تدخل شهرا من الوعودالفلكية الكثيرة وان احداثاً سعيدة قد تحصل في هذا الشهر الاخير من السنة وان الربح والنجاح يتوجان كل اعمالك يحيث تميل الى الخروج عن المألوف في هذا الشهر المناسب جدا الذي يحملك نحو الاستقرار والارتياح والثقة مع وجود الكواكب مجتمعة في برج الجدي الصديق والحدث الاهم انتقال زحل من مواجهة برجك من القوس الى الجدي الترابي اي الى موقع مناسب جدا لك ما يعني ان حياتك ستشهد انقلابات كبيرة لمصلحتك  وسوف تنعم بحظ يستمر سنة ويتحدث عن ثمار تقطفها نتيجة جهودك الماضية فبعد كوكب اورانوس من الثور الصديق ووجود زحل في الجدي يرعى مصالحك ويحملك الى اطلاق عمل او تغييره او الانتقال الى مكان اقامة جديد كما يوفر لك فرصة مهمة للذهاب في خيارات اكثر وعدا من السابق اوالى التواصل مع جهات جديدة وغريبة بهدف اغناء مخزون المعرفة والثقافة. شهر مميز بوجود دعم الكواكب الذي يريحك من تعب وضغوط الشهرين الماضيين، وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات. تكون الاسابيع الاولى من الشهر مناسبة للعطاء والانتاج. تكون المساعي والمهام مثمرة فكوكب الزهرة يجلب الحظ لمعظم مواليد برج العذراء من نجاحات ومكاسب وحتى ارتباطات سعيدة.

يسيطر التفاهم والحوار والاجواء اللطيفة على حياتك، ويساعدك هذا على ايجاد السلام والتوازن، تناسبك المشاركة في مختلف النشاطات، فالظهور الاجتماعي والمهني يخدم سمعتك حاليًا. تنتعش الروابط على انواعها، وتكون ناجحًا في التعاطي مع المسؤولين والزملاء والزبائن. تتميّز بلطافة راقية وبقدرة على الحوار الهادئ والمقنع، لذلك لا تتردد في استلام مهمّة جديدة، تحرّك بثقة وعن سابق تدبير ومعرفة. عزّز التحالفات والروابط لأنك تحتاج اليها قريبًا.

 

 

عاطفياً : تساندك الظروف والتاثيرات الفلكية العاطفية والعائلية في هذا الشهر الواعد بالحب والرومنسية قد تفرح بالاخبار السارة والسعيدة تحت تاثير كوكب الزهرة من برج الجدي الصديق وربّما تحتفل بلقاءٍ او بمصالحة تتم عبر صديق ما. انه شهر ايجابي تطمئن خلاله الى تطوّر العلاقة، وتسعى الى تعزيزها من خلال تنشيط دور الآخرين في حياتك. تساعدك بعض النشاطات الاجتماعية وتعيد التوازن الى الامور. يناسب العازب الخروج للقاء الناس، وهو ينسجم حاليًا مع مواليد برج العذراء والميزان والسرطان. كذلك يتكلّم كوكب الزهرة من برج الدلو ابتداء من تاريخ 20  على مصالحة او على علاقة حبّ جديدة.

وقد يهمك ايضا:

مواليد برج السرطان يتميزون بأنهم عاطفيون لدرجة مفرطة وخيالهم واسع

مولود برج السرطان متشائم لأبعد الحدود ولكنه لا يذرف الدموع أبدًا

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحداث سعيدة  تسيطر على مولود العذراء خلال شهر كانون الأول أحداث سعيدة  تسيطر على مولود العذراء خلال شهر كانون الأول



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab