أمير الرياض يزور فعالية جولة في قصر الحكم
آخر تحديث GMT02:54:51
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

أمير الرياض يزور فعالية جولة في قصر الحكم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير الرياض يزور فعالية جولة في قصر الحكم

الأمير فيصل يزور فعالية جولة
الرياض - العرب اليوم

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الرياض رئيس مجلس هيئة تطوير مدينة الرياض ، مساء اليوم بزيارة فعالية "جولة في قصر الحكم" التي تنظمها هيئة تطوير مدينة الرياض بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 88 للمملكة ، للعام الرابع على التوالي في منطقة قصر الحكم .

وكان في استقبال سموه لدى وصوله قصر الحكم معالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض الاستاذ سحمي بن شويمي بن فويز .

وفي تصريح لوسائل الإعلام أعرب سمو أمير منطقة الرياض ، عن سروره بمشاركة الأهالي احتفالهم باليوم الوطني في فعالية جولة في قصر الحكم، والاقبال الكبير الذي شهدته الفعالية في عامها الرابع من مختلف سكان وزوار مدينة الرياض.

وقال سموّه: نفخر بأبنائنا الذين شرّفونا هذه الأيام بزيارة قصر الحكم ، هذا المعلم الذي انطلقت منه مسيرة التوحيد لهذه البلاد، والتي كانت بحمد الله، أفضل وأرقى وحدة شهدها التاريخ الحديث على هذه الأرض المباركة، مستذكرين في هذه المناسبة الغالية بطولات الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن، ورجاله - رحمهم الله - ، الذين أسسوا هذه الوحدة على منهج سليم ، وواضح، ونحن نسير بعون الله تعالى على هذا النهج تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .

وأشار سموّه ، إلى أن"فعالية جولة في قصر الحكم"شهدت هذا العام، إقبالاً كبيراً بلغ أكثر من 80 ألف زائر من مختلف فئات المجتمع وأطيافه، مشيداً سموه بالجهود الكبيرة في تنظيم هذه الفعالية من قبل هيئة تطوير مدينة الرياض بالشراكة مع أمانة منطقة الرياض وأمارة منطقة الرياض، والتي ساهمت في إبراز قصر الحكم كمعلم بارز، ورمز لوحدتنا الوطنية التي انطلقت من هذه الأرض المباركة، وأورفت ظلالها على كافة أرجاء الوطن بحمد الله.

وتفقد سموه، خلال الزيارة أركان الفعالية داخل قصر الحكم، واستمع لشرح عن الأنشطة والعروض والأركان التي تضمنتها الفعاليات في ساحات منطقة قصر الحكم، وشملت إلى جانب الجولة داخل قصر الحكم، إقامة معرض لصور خادم الحرمين الشريفين، أيده الله، وعروض العرضة السعودية على المسرح، وفيلم ثلاثي الأبعاد على جدار المصمك يحكي قصة استرداده على يد الملك المؤسس، إضافة إلى عددٍ من الأنشطة الثقافية والترويحية الجديدة التي توزعت في الساحات والشوارع والأسواق التاريخية في محيط منطقة قصر الحكم.

وكان في استقباله سموه لدى وصوله لقصر الحكم، المهندس طارق بن عبدالعزيز الفارس الرئيس التنفيذي للهيئة، وعدد من كبار المسؤولين في الهيئة وإمارة منطقة الرياض.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير الرياض يزور فعالية جولة في قصر الحكم أمير الرياض يزور فعالية جولة في قصر الحكم



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام

GMT 20:45 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

9 سيارات "هاتشباك" تودع الأسواق بنهاية 2021

GMT 11:22 2017 الإثنين ,13 آذار/ مارس

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري

GMT 18:57 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أسباب تفضيل الرّجال الزّواج من صغيرة السّن
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab