بكري عساس يستقبل فريق المراجعين للاعتماد الدولي
آخر تحديث GMT14:35:39
 العرب اليوم -

بكري عساس يستقبل فريق المراجعين للاعتماد الدولي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بكري عساس يستقبل فريق المراجعين للاعتماد الدولي

مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس
مكة المكرمة - العرب اليوم

استقبل معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس في مكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية اليوم فريق المراجعين الخارجين للاعتماد الدولي الأمريكي ABET، الذي يقوم بزيارة لمناقشة معايير ومتطلبات الاعتماد الأكاديمي لكلية الحاسب الآلي بالقنفذة وقسم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بحضور وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور هاني بن عثمان غازي وعميد التطوير الجامعي الدكتور محمد ثابت وعميد الكلية الجامعية بالجموم الدكتور فيصل بغدادي والدكتور يوسف العتيبي رئيس قسم الحاسب الالى بالكلية الجامعية بالجموم .
واستعرض الدكتور عساس خلال اللقاء الإنجازات العلمية والأكاديمية والبحثية والمجتمعية التي حققتها الجامعة في كل كلياتها العلمية والنظرية وما تنفرد به الجامعة من كليات ومعاهد ومراكز متخصصة, مؤكدا أن الجامعة كمثيلاتها من الجامعات السعودية حظيت وتحظى بدعم واهتمام بالغين من القيادة الرشيدة – وفقها الله – ، وتسعى إدارة الجامعة للوصول بكافة برامجها في جميع كلياتها للاعتماد الأكاديمي حتى تضاهي مثيلاتها من الجامعات العالمية .
واستمع معاليه من فريق المراجعين الخارجين عن الخطوات الإجرائية التي قام بها الوفد خلال زيارتهم للكلية الجامعية بالجموم بقسم الحاسب الآلي ووقوفهم على المعامل والقاعات الدراسية والتجهيزات التي زودت بهما الكليات ولقاء الوفد مع أعضاء هيئة التدريس ومقابلة الطلاب والخريجين في قسم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم ومناقشة معايير الاعتماد الأكاديمي والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام .
وأوضح وكيل جامعة أم القرى للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور هاني بن عثمان غازي أن وكالة التطوير تعمل على تنظيم شامل لبرامج الجامعة والتنسيق مع الهيئات الدولية والعالمية للاعتماد الأكاديمي وإجراء الترتيبات اللازمة لتحقيق كافة متطلبات الاعتماد الأكاديمي الدولي لبرامج الجامعة وذلك طبقا لخطة زمنية تشمل كافة برامج الجامعة. مبيناً أن فريق المراجعين الخارجين سيبدأ غدا بزيارة كلية الحاسب الالى بالقنفذة لمراجعة متطلبات ومعايير الاعتماد الأكاديمي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بكري عساس يستقبل فريق المراجعين للاعتماد الدولي بكري عساس يستقبل فريق المراجعين للاعتماد الدولي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab