آيسر تكشف عن أول حواسيبها المحمولة من نوع chromebook المخصصة للألعاب
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

آيسر تكشف عن أول حواسيبها المحمولة من نوع Chromebook المخصصة للألعاب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - آيسر تكشف عن أول حواسيبها المحمولة من نوع Chromebook المخصصة للألعاب

الحاسوب المحمول
واشنطن ـ مصر اليوم

كشفت آيسر عن إطلاق الحاسوب المحمول آيسر كرومبوك 516 جي إي، وهو أول حواسيبها التي تقدم أداءً مُحسناً للألعاب من نوع كرومبوك. ويوفر الجهاز الجديد تجربة ألعاب مميزة مع إمكانية دخول فوري إلى مجموعة من أحدث الألعاب السحابية على الحواسيب الشخصية وأجهزة الألعاب. وتم تزويد حاسوب كرومبوك 516 جي إي الجديد من آيسر بأحدث التقنيات ويضمّ معالجات إنتل كور من الجيل 12، وشاشة بمعدل تحديث عالٍ بتردد 120 هرتز، ولوحة مفاتيح مُضاءة تتيح إمكانية الاستجابة لعدة أزرار بنفس الوقت، ونظام صوتي متطور من دي تي إس، ويدعم أبرز منصات الألعاب السحابية، بما فيها أعلى مستوى أداء على منصة جي فورس ناو من إنفيديا، وإكس بوكس كلاود جيمينج (بيتا) وأمازون لونا.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيمس لين، المدير العام لقسم الحواسيب المحمولة ومنتجات وأعمال تقنية المعلومات في شركة آيسر: "يُمهد إطلاق كرومبوك 516 جي إي من آيسر الطريق لفصل جديد في عالم حواسيب كرومبوك التي تركّز بشكل مباشر على الألعاب، حيث يجمع الجهاز الجديد مزيجاً مثالياً من التجهيزات الخاصة بالألعاب، فضلاً عن دعمه لأعلى مستوى أداء على منصة جي فورس ناو. ويضفي الجهاز الجديد من آيسر مزيداً من التميز على تجربة حواسيب كرومبوك، التي نجحت في حجز مكانتها بصفتها أداة لا غنىً عنها للتعليم والعمل والترفيه والإنتاجية الشخصية".

ومن جهته، قال كريس دانييل، مدير المنتجات لمنصة نظام التشغيل كروم  لدى جوجل: "نتطلع إلى وصول حاسوب آيسر كرومبوك 516 جي إي إلى المستخدمين من عشاق الألعاب. ويوفر الجهاز مزيجاً مثالياً من البرمجيات سهلة الاستخدام والتجهيزات عالية الأداء والمصممة خصيصاً لضمان تجربة سلسة في الألعاب السحابية، لذا نعتقد بأنه سيكون علامة فارقة للراغبين باختبار تجارب ألعاب سلسة وممتعة وعالية الدقة".
أداءٌ قوي مع رسوميات مميزة وشاشة عرض حيوية بتردد 120 هرتز

صُممت جميع جوانب آيسر كرومبوك 516 جي إي لتتيح للمستهلكين استكشاف عالم جديد من تجارب الألعاب، حيث يدعم أعلى مستوى أداء على منصة إنفيديا جي فورس ناو السحابية، وهو مستوىً يتيح بث الألعاب بدقة تصل إلى 1600 بكسل وبسرعة 120 إطاراً في الثانية مع ميزات متطورة للرسوميات مثل تقنية تتبع الشعاع وغيرها، وذلك عن طريق سوبر بود، وهو حاسوب خارق مخصص للألعاب السحابية على منصة جي فورس ناو.

وتم تزويد حاسوب كرومبوك الجديد من آيسر بمعالجات إنتل تصل إلى Core i7 من الجيل 12 من السلسلة بي المخصصة للحواسيب المحمولة الخفيفة والنحيفة، لتوفير أحدث تقنيات الأداء المتجاوب وفك تشفير الفيديو المثالية لتجارب الألعاب السحابية. كما يتضمن كرومبوك 516 جي إي ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X سعة 16 جيجابايت وجهاز تخزين SSD يصل إلى  256GB PCIe ويعمل ببروتوكول NVMe لتعزيز سرعة الإستجابة، ما يجعل من الجهاز أحد أفضل حواسيب كرومبوك المخصصة للألعاب إلى اليوم.

ويمكن لمستخدمي الحاسوب الجديد من آيسر الاستمتاع بصور مذهلة في الألعاب بفضل شاشة فائقة السلاسة تعمل بتقنية التبديل الداخلي وبتردد 120 هرتز وتوفر دقة عرض عالية WQXGA (2560x1600). ويتيح معدل التحديث العالي للإطارات تجربة لعب سلسة. كما توفر شاشة العرض قياس 16 بوصة بحواف ضيقة مع نسبة عرض إلى ارتفاع عند 16:10 ودعم كامل لنطاق ألوان sRGB رسوميات مفعمة بالحياة.


 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

حل مشكلة بطئ اللاب توب والكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام ويندوز 10

 

مايكروسوفت تحذر أغنية أميركية تتلف الكمبيوتر واللاب توب

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيسر تكشف عن أول حواسيبها المحمولة من نوع chromebook المخصصة للألعاب آيسر تكشف عن أول حواسيبها المحمولة من نوع chromebook المخصصة للألعاب



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab