المالية في دبي تطلق تطبيقها الإلكتروني الجديد على ساعة أبل الذكية
آخر تحديث GMT13:40:58
 العرب اليوم -

المالية في دبي تطلق تطبيقها الإلكتروني الجديد على ساعة "أبل" الذكية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المالية في دبي تطلق تطبيقها الإلكتروني الجديد على ساعة "أبل" الذكية

ساعة أبل الذكية
أبوظبي - وام

 أعلنت وزارة المالية اليوم عن إطلاق تطبيق خدماتها الجديد عبر متجر التطبيقات الخاص بساعة أبل الذكية لتكون بذلك أول جهة حكومية اتحادية تقوم بإطلاق تطبيقها عبر "ساعة أبل".

وسيوفر تطبيق وزارة المالية لمستخدمي ساعة أبل الذكية إمكانية متابعة حالة طلباتهم المقدمة لاستصدار شهادة القيمة المضافة وشهادة الموطن الضريبي فضلا عن جملة من الخصائص التي تمنح المستخدم القدرة على استعراض بعض الخدمات الخاصة بالتكامل الاقتصادي الخليجي والملف التعريفي للوزارة بما في ذلك بيانات التواصل مع المختصين لديها وآخر الأخبار.

وقال سعادة يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية إن وزارة المالية وضعت خطة عمل واضحة لتنفيذ مبادرة الحكومة الذكية منذ إطلاقها وذلك التزاما منها بتنفيذ التوجيهات الرشيدة لمجلس الوزراء الموقر التي تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للوزارة والمتمثلة في أن تصبح رائدة عالميا في الإدارة المالية وتساهم في تحقيق بيئة تنافسية مستدامة الأمر الذي يتطلب توفير قنوات تواصل مباشرة وميسرة للجمهور مع الوزارة على مدار الساعة.

وأضاف سعادته ان الوزارة شكلت فريق عمل متخصصا يهدف إلى وضع دراسة شاملة لمحاور التطور الالكتروني والذكي على مستوى دولة الإمارات والمنطقة حيث خلصت نتائجها إلى ضرورة التوسع في توفير خدماتها على مختلف أنواع الأجهزة الذكية التي تشهد انتشارا واسعا خاصة عقب إطلاق مبادرة الحكومة الذكية وهو ما حرصت الوزارة على تنفيذه من خلال إطلاق التطبيق الخاص بها على الهواتف المتحركة الذكية وساعة أبل.

وكانت وزارة المالية قد أطلقت مؤخرا تطبيقها الجديد الخاص بالهواتف الذكية والذي يحمل اسم "MoF UAE 2015 - أم أو أف يو ايه إي 2015" على متجري التطبيقات "أبل" و"جوجل بلاي" ليكون بمثابة البديل المحدث للتطبيق الذي أطلقته الوزارة خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2013 حيث يقدم التطبيق مجموعة من الخصائص تشمل خدمة تجديد وتسجيل الموردين في سجل الموردين الاتحادي وخدمة إصدار شهادات القيمة المضافة وشهادات الموطن الضريبي إلى جانب باقة من الخدمات الموجهة للقطاع الحكومي وغيرها من الخدمات الموجهة لكافة الفئات.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة المالية تمتلك مجموعة متنوعة من الأنظمة الالكترونية الهادفة إلى تعزيز تجربة المتعاملين معها سواء من الجهات الحكومية والخاصة أو من الأفراد وهو ما يشكل دافعا أساسيا لفريق عملها لاعتماد الابتكار كأسلوب عمل مستدام يعزز قدراتها على تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المالية في دبي تطلق تطبيقها الإلكتروني الجديد على ساعة أبل الذكية المالية في دبي تطلق تطبيقها الإلكتروني الجديد على ساعة أبل الذكية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab