إكسبو الشارقة يطلق موقعه الالكتروني الجديد في غيتكس 2015
آخر تحديث GMT00:30:01
 العرب اليوم -
الاتحاد الكويتي يعلن إصابة الحكم الدولي السابق حسين شعبان بفيروس "كورونا"  ترامب يرسل سفينة تحمل مستشفى إلى نيويورك للمساهمة في مواجهة تفشي فيروس كورونا ترامب يؤكد دعم الحكومة الفيدرالية الكامل في مواجهة تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن تعافي 11 حالة إضافية من فيروس كورونا وإخراجهم من مركز العزل والعلاج ليصل إجمالي الحالات المتعافية إلى 265 حالة تسجيل 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا في الجزائر ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 29 شخصا الاتحاد الأوروبي يمنح تونس مساعدات بقيمة 250 مليون دولار لمواجهة فيروس كورونا الرئيس الأميركي دونالد ترامب يبحث فرض الحجر الصحي على 3 ولايات أميركية بينها نيويورك حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التمهيدية في الولاية من إبريل إلى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا قطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن أن الرئيس ترامب وافق على إقامة أربع مستشفيات مؤقتة في مسعى لمواجهة تفشي فيروس كورونا
أخر الأخبار

إكسبو الشارقة يطلق موقعه الالكتروني الجديد في غيتكس 2015

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إكسبو الشارقة يطلق موقعه الالكتروني الجديد في غيتكس 2015

معرض غيتكس 2015
الشارقة _ وام

 أطلق مركز إكسبو الشارقة اليوم موقعه الالكتروني الجديد خلال مشاركته في الدورة الجديدة لمعرض جيتكس 2015 المقام حاليا في مركز دبي التجاري العالمي وذلك تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وضمن جناح دوائر حكومة الشارقة .

حضر التدشين الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب الحاكم يرافقه كل من عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة الشارقة و مركز إكسبو الشارقة و الشيخ خالد بن أحمد القاسمي رئيس دائرة الحكومة الإلكترونية بالشارقة و سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة الى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة التجارة و المسؤولين .

وقال سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة : " نسعى من خلال هذه المشاركة الى إطلاع زوار جيتكس على أحدث الخدمات في مجال تقنية المعلومات التي تقدم للعملاء من العارضين في معارضنا وأنشطتنا المتعددة وهي خدمات متكاملة يقوم عليها فريق عمل على درجة عالية من المهنية ما أثمر نتائج إيجابية وعلى رأسها تيسير عمال المستثمرين والعارضين وغيرهم ".

وأضاف إن الموقع الإلكتروني الجديد يأتي باللغتين العربية والإنجليزية وهو يتضمن العديد من المميزات التي تعرف المتصفح بنشاطات إكسبو الشارقة وأجندة معارضه السنوية .. كما تم إطلاق تطبيق الهاتف الجوال باللغتين العربية والإنجليزية حيث إمكانية الوصول لجميع التحديثات اليومية عن المعارض والتسجيل المسبق للزيارة و التواصل عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسبو الشارقة يطلق موقعه الالكتروني الجديد في غيتكس 2015 إكسبو الشارقة يطلق موقعه الالكتروني الجديد في غيتكس 2015



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab