8 أسرار لسعادة زوجية أبدية
آخر تحديث GMT16:34:29
 العرب اليوم -

8 أسرار لسعادة زوجية أبدية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 8 أسرار لسعادة زوجية أبدية

8 أسرار لسعادة زوجية أبدية
القاهرة ـ العرب اليوم

سمعنا كثيراً عن شروط العلاقة الزوجية المثالية، ولكن حيرتنا المقالات والعناوين المختلفة التي نقرأها بشكل شبه يومي، ولكن هناك 8 قواعد أساسية يمكنك أن تحصلي بها على سعادتك الزوجية بدون أدنى مجهود، أو معاناة. وقد أثبتت دراسة بريطانية أجريت على 2000 من المتزوجين،

أن القبلة لها سحر خاص في إقامة علاقة زوجية مثالية. ويقول خبير في العلاقات الزوجية أندرو روبرتسون إن "سعادة الشريكين تقوم على عوامل بسيطة إذا تم أخذها في الاعتبار ستنشأ علاقة يحفها المودة والسكينة والهدوء والحب، من ضمنها السفر إلى مكان جديد

لتكوين ذكريات جميلة، تناول الغداء أو العشاء خارج المنزل، قضاء ليلة رومانسية حالمة مرة شهريًا". أورد موقع "تلغراف" البريطاني" قائمة تضم أهم وأبرز العوامل لعلاقة زوجية سعيدة ولضمان حياة هادئة تنعم بالحب وتجديد المشاعر الجياشة بين الطرفين

: 1- الاعتراف بالخطأ بعد مجادلة أو مشادة كلامية، فالاعتراف بالخطأ فضيلة والرجوع عنه قوة وليس ضعف.

2- "أحبك" كلمة لها وقع وأثر بالغ على كلا الطرفين، وخصوصًا قبل الذهاب إلى النوم. 3- مشاركة الزوج الأعمال المنزلية، وكما يقول المثل الشعبي الشهير "أقصر طريق لقلب الرجل معدته"، فالطريق إلى قلب المرأة مشاركتها داخل المنزل.

4- قضاء أوقاتًا ممتعة وسعيدة بشكل منتظم، يقوي العلاقة الزوجية ويجعلها متينة، بل وتقوي الجهاز المناعي للشريكين.

5- مشاركة كل طرف ما يشاهده أو يتابعه الطرف الآخر سواء أفلام أو برامج أو مباريات أو مسلسلات أو الذهاب إلى السينما أو المسرح.

6- إنشاء صداقة مشتركة أي يكون للشريكين 3 أو 4 أصدقاء مشتركين يتقابلون من حين لآخر وإقامة حياة اجتماعية سليمة.

7- مشاركة كل طرف هوايات شريك حياته. 8- تبادل القبلات والعناق والأحضان 5 مرات يوميًا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 أسرار لسعادة زوجية أبدية 8 أسرار لسعادة زوجية أبدية



GMT 00:24 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 العرب اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 04:31 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 العرب اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 04:28 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 العرب اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 00:24 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 العرب اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 11:21 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

وسيلة "رخيصة" للتخلّص من الصلع

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 14:39 2015 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

خلطة الجلسرين والليمون لتبييض المناطق السمراء
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab