عائلة صينية ترفع دعوى قضائية ضد شركة عملاقة بسبب قفز الأطفال من الشرفة
آخر تحديث GMT11:39:44
 العرب اليوم -

عائلة صينية ترفع دعوى قضائية ضد شركة عملاقة بسبب قفز الأطفال من الشرفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عائلة صينية ترفع دعوى قضائية ضد شركة عملاقة بسبب قفز الأطفال من الشرفة

الألعاب الصينية
بكين- العرب اليوم

رفعت عائلة صينية دعوى قضائية ضد عملاق الألعاب الصينى "تينسنت" بعد أن تسببت الشركة فى قفز طفليهما من مبنى لمعرفة ما إذا كانا سيعودان إلى الحياة مثل شخصيات ألعاب الفيديو التى ابتكرتها الشركة، ويقول موقع odditycentral، أصبح الشقيقان، البالغان من العمر 11 و 9 أعوام، مدمنين على ألعاب الفيديو الشهيرة Mini World و Game of Peace خلال فترة الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث اشترى لهما والدهما هاتفا ذكيا، وكانا يقضيان عليه ما يصل إلى 8 ساعات يوميا من اللعب.

قفز الطفلان من المبنى السكني للعائلة الذي يبلغ ارتفاعه 50 قدمًا لمعرفة ما إذا كانا سيعودان إلى الحياة، تمامًا مثل الصور الرمزية لألعاب الفيديو، أصيب الزوج بجروح خطيرة، وكسر العديد من العظام ، وتطلب العديد من العمليات الجراحية.

وكشفت الفتاة البالغة من العمر 11 عامًا للصحفيين، قال لى أخى دعنا نرى ما إذا كنا سنعود إلى الحياة كما فى اللعبة، ثم حاولت أنا وهو القفز من المبنى، شعرنا بالخوف ثم أخبرتها أن تغلق عينيها، ثم أمسكت بيدها وذهبت ولا أتذكر ما حدث بعد ذلك ". وأضاف الصبي: "أردنا أن نرى ما إذا كان بإمكاننا الطيران أو العودة إلى الحياة، مثل لعبة Mini World ". "ففي اللعبة، لن تموت أبدًا بغض النظر عن عدد المرات التي تسقط فيها"

يتذكر شين هايونج ، والد الأطفال البالغ من العمر 39 عامًا، رؤية ابنته الصغيرة مع وجود صدمة كبيرة على خدها وعينها مفتوحتين على مصراعيها في حالة من العدم بعد السقوط، أمسك بها وذهب إلى المستشفى، وسرعان ما وصل المسعفون مع ابنه البالغ من العمر 11 عامًا.

وقد أُدخل الطفلان إلى المستشفى لعدة أسابيع وخضعا لعمليات جراحية متنوعة تم دفعها بالتبرعات والأموال المقترضة من الأقارب، الآن، يريد آباؤهم أن تدفع شركات ألعاب الفيديو مثل Tencent مقابل جعل الأطفال مدمنين على ألعابهم.

وقالت الأم، "لم يكن أطفالنا هكذا على الإطلاق قبل أن يبدأوا في لعب هذه الألعاب.. لم يكونوا أبدا مدمنين.. لقد قاموا بعمل جيد فى المدرسة ".

وأفادت وسائل الإعلام الصينية أن شركة Tencent، التي تمتلك كل من Game of Peace و Mini World، رفضت تحمل المسئولية عن الحادث، مدعيةً أن الحادث مستوحى من الميكانيكا فى Mini World، التي طورها المطور Miniwan Technology Co Ltd، ولكنها مملوكة لـ تينسنت.

فى هذه الأثناء، ويبدو أن الصبي البالغ من العمر 11 عامًا الذي نجا من هذه المأساة قد أدرك أخيرًا أن الواقع مختلف تمامًا عن العالم الموضح في ألعاب الفيديو، حيث قال "كل شيء فى هذه الألعاب كذبة.. لا يستطيع الناس العودة إلى الحياة.. لدينا حياة واحدة فقط.. لذا يجب أن نعتز بها ".

أعرب معظم مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعي عن شكوكهم فى أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و 9 سنوات قد يقفزون من المباني معتقدين أنهم سيعودون للحياة، بدلاً من إلقاء اللوم على الآباء لرغبتهم في الحصول على تعويض سهل.

أخبار تهمك أيضا

الأميركيون ينفقون 43.4 مليار دولار على ألعاب الفيديو

افتتاح متجر "Discord" الرقمي لبيع ألعاب الفيديو

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلة صينية ترفع دعوى قضائية ضد شركة عملاقة بسبب قفز الأطفال من الشرفة عائلة صينية ترفع دعوى قضائية ضد شركة عملاقة بسبب قفز الأطفال من الشرفة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح

GMT 11:50 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

(صلة رحم).. فتيل لا يزال مشتعلا!!

GMT 00:46 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

كرواتيا تهزم مصر وتحرز "كأس العاصمة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab