المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة

الطالبة أية أشرف
القاهرة - العرب اليوم

أكَّدت أية أشرف، أنها لا تعترف أن للجمال مقاييس ومعايير، مضيفة أنها لست ضد miss egypt ولكن ضد مسابقات الجمال في العالم كله.

وأثارت الطالبة أية أشرف المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر، جدلًا واسعًا على صفحات التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عبر صفحتها الشخصية "فيسبوك" الانسحاب من المسابقة. وكشفت أية أشرف الطالبة في الفرقة الرابعة في كلية الصيدلة، عن أسباب الانسحاب وسبب الهجوم الشديد الذي تعرضت له ...وإلى نص الحوار :

وأوضحت قائلة، "كان حلمي أحصل على لقب ملكة جمال كأى بنت بتحلم تكون miss Egypt ، بالإضافة إلى اكتساب خبرة وصداقات وعلاقات اجتماعية جديدة وكان نفسي أمثل بلدي في الخارج". وتابع "أنا لست ضد miss egypt، ولكن ضد مسابقات الجمال في العالم كله، ضد فكرة أن يكون هناك لجنة تحكيم تختار من وجهة نظرهم إذا كانت البنت جميلة أم لا، ولكن أخذ البعض رأى بشكل همجي".

 وذكرت "قمت بالتقديم في هذه المسابقة ثم تم أختيارى فى أمتحان التقييم لخوض المسابقة، وبعد ذلك طلبت منى إدارة المسابقة أن أخسر 7 كيلوجرام من وزنى خلال 10 أيام فقط، علما بأنهم على دراية كاملة بوزنى قبل اختيارى، وبالإضافة إلى ذلك أنا مواظبة على ممارسة العديد من الرياضات كالسباحة وكرة السلة ولا أحتاج إلى فقدان الوزن لأنى لا أعانى من السمنة.

 وبعد ذلك أخذت رأى أحد أعضاء إدارة المسابقة "هل إذا استمرت بهذا الوزن من الممكن أن أحصل على اللقب ؟"، و لكن كانت الإجابة لا أستطيع الفوز، ثم أبلغتهم بأننى سأفكر فى الموضوع، ولكن فوجئت برسالة من أحد أعضاء المسابقة بإخبارى فيها أنني تم استبعادي من المسابقة وعلي أن أقوم بالمحاولة في مرة أخرى.

وأردفت "رأيي بشكل طبيعي عبر صفحتي الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وعن  اعتراضي على هذا النوع من المسابقات لأنه ضد مبادئي ويعتمد على الظاهر والفوتو شوب فقط. واتصدموا، وصرحت بعدها إدارة المسابقة أن تم استبعادى من المسابقة بسبب "عدم إتباع قوانين المسابقة" وأن هناك شكاوى مقدمة ضدي من زميلاتي، وذلك عكس شخصيتي تماما فأنا شخصية محبوبة بين زميلاتي المرشحات وأحبهن ويحبوني.

بسبب تصريح إدارة المسابقة بأن تم استبعادي، ولكن مع ذلك لا يفرق معي بين أنهم استبعدوني أو أنني قمت بالانسحاب، لأننى مقتنعة تماما بهذه الخطوة. ولم أتوقع أبدا هذه الضجة، ولكن شعرت بالراحة بأننى أستطعت أن أوضح لمعظم الفتيات أنهن لابد أن يكون لديهن ثقة فى أنفسهن وشكلهن وجسمهن.

أعلنت أنه لا يمكن ... ومستحيل التقدم للمسابقة مرة أخرى. وترى أن الجمال الداخلى و جمال الروح أهم من الجمال الخارجى لأنه شئ نسبى يختلف من شخص لآخر، و لا أعترف أن للجمال مقاييس أو معايير. ومن الأسباب التي جعلتها تقدم في هذه المسابقة أيضا هو حلمها أن أكون من المشاهير وحبها للإذاعة و التليفزون وأن تعمل في مجال الإعلام، ولكن طموحها الآن أن يكون يمتلك شركة خاصة للأدوات التجميلية .

ونصحت كل بنت أن تتقبل جسمها وشكلها، لأن الكمال الله فقط، وألا تخلوا أى فتاة فى العالم حتى" الموديل "من المشاكل التى توجد فى الجسم مثل السلوليت وهكذا أو مشاكل نفسية ،لذلك فيجب عليكي أن تثقي في نفسك وتتقبليها مهما كان شكلك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة المرشحة في مسابقة ملكة جمال مصر تكشف مفاجآت مثيرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab