نسائية دبي تحتفل بتخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم
آخر تحديث GMT17:36:06
 العرب اليوم -

"نسائية دبي" تحتفل بتخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "نسائية دبي" تحتفل بتخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم

جمعية النهضة النسائية في دبي
دبي ـ وام

 احتفل مركز النهضة الديني الثقافي - التابع لجمعية النهضة النسائية في دبي - بتخريج/ 386 / حافظة لكتاب الله من خلال " مبادرة واحة القرآن الكريم " لعام 2013 / 2014 ..وذلك بحضور ورعاية الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية في دبي رئيس مجلس الإدارة وسعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي المدير العام للجمعية.
كما حضر الحفل الاستاذة نورة الاشرم مديرة المركز النهضة الديني الثقافي ونخبة من خريجات مبادرة واحة القرآن الكريم بجانب ممثلي إدارات وفروع الجمعية.
ورحبت الطاير بالحضور من خلال كلمة القتها نيابة عنها سعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي أعربت خلالها عن سعادتها بهذه الإحتفالية الذي تجسد تظاهرة عظمة وهيبة القرآن الكريم ..منوهه بأن القرآن ربيع قلوبنا وغذاء روحنا.
وأضافت أن خطى الجمعية تسير دعما وتعزيزا لآفاق الاستدامة تناغما مع استراتيجية دبي 2021 في جزيئية الجانب الاجتماعي ولذلك حرصنا ومن خلال مركز النهضة الديني الثقافي إطلاق مبادرة "واحة القرآن الكريم" لتحلق في فضاءات القيم الروحية السامية.
وأشارت إلى أن حفظ وتجويد وترتيل القرآن الكريم تسمو وترتقي نفوسنا ولذلك عقدنا العزم أن نحقق اهداف هذه المبادرة باستقطاب نخبة من الفتيات لحفظ القرآن في واحة السامية استثماراً للوقت والذات في برامج هادفة ومثمرة.
ولفتت إلى أن تكريم نخبة من المتميزات من خلال حفظ القرآن الكريم كاملا خطوة متميزة لتحقيق رؤى نبيلة ..منوهة إلى أن ما أسعدنا كثيرا التفوق والتميز في يوم الحصاد الروحي ..رافعة أسمى آيات التهاني والتبريكات لهن ولأسرهن الداعمة والمعززة للقيم الروحية السامية.
ووجهت الطاير شكرها للأستاذة نورة الأشرم وأسرة المركز والشكر موصول للمدرسات والمحفظات اللاتي أبلين بلاء حسنا في ساحات ورياض القرآن الكريم لهن منا جميعا كل التقدير والشكر والاحترام .
وفي ختام كلمتها حثت الطاير الخريجات بالتواصل والعمل الجاد في مجال حفظ وتجويد القرآن الكريم والعمل به وتحفيظ أخريات حتى تضئ سماواتنا بالقرآن الكريم غذاء الروح وان يكون شعار الخريجات والمكرمات " القرآن الكريم ربيع قلوبنا " إن شاء الله .
من جانبها تحدثت الاستاذة نورة الاشرم حول اهداف مبادرة واحة القرآن الكريم ومزاياها والمكاسب التي حققتها والقت الضوء على مراحل هذه المبادرة والتي ساهمت في إعداد كوكبة من الحافظات وتجويد وترتيل القرآن الكريم بدقة وجودة وتميز.
وأشادت الأشرم بجهود المركز في تعزيز القيم الاسلامية السمحة وتشجيع القطاعات النسائية في دبي على حفظ وتجويد وترتيل القرآن الكريم والتواصل في السيرة النبوية العطرة من خلال الاحاديث النبوية والتعاليم المحمدية السامية.
واستمتع الحضور بباقات معطرة من الانشاد الديني العذب وعرض فيلم وثائقي بعنوان القرآن الكريم ربيع استمتع الحضور بفقرات الفيلم والتي تناولت مآثر وعظمة القرآن الكريم وفوائدة وأهمية ودور المركز في تعليم السيدات معاني وقيم وحفظ وتجويد القرآن الكريم.
وفي ختام الاحتفالية كرمت الشيخة أمينة الطاير وسعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي المتميزات خريجات رياض واحة القرآن الكريم في أجواء إيمانية خالصة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسائية دبي تحتفل بتخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم نسائية دبي تحتفل بتخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab