تنسيقات رمضانية للمحجبات من مدونات الموضة
آخر تحديث GMT23:47:29
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمحيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة
أخر الأخبار

تنسيقات رمضانية للمحجبات من مدونات الموضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنسيقات رمضانية للمحجبات من مدونات الموضة

إطلالات شهر رمضان المبارك
القاهرة - العرب اليوم

تفضِّل الكثيرات من الفتيات المحجبات اعتماد أفكار عصرية في شهر رمضان؛ ليظهرن بأسلوب مختلف عن الأعوام السابقة في كل سنة، ولأن مدونات الموضة المحجبات يُعتبرن خياراً مثالياً في إطلالات شهر رمضان المبارك، فسوف نرصد لكُنَّ اليوم عدة أفكار يمكنكن تطبيقها في مختلف المشاوير الرمضانية.

تُعَدُّ مدونة الموضة المصرية، منة السني، من أشهر مدونات الموضة المحجبات وأكثرهن أناقة عبر انستغرام، ومن وحي أحدث إطلالاتها لرمضان 2021 تأنقت بفستان أبيض مصمم بأكمام عريضة وحزام ناعم للخصر، وأكملته بحجاب من الساتان المطبع وقلادة ذهبية طويلة بسلاسل ناعمة.

إن كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ وتواجهين صعوبة في اعتماد الإطلالة المناسبة لك، يمكنك استيحاء بعض الأفكار من البلوغر المصرية، ياسمين وجدي، التي نسقت فستاناً كحلياً ناعماً مع عباية خضراء بكشكشة في أطراف الأكمام، والتي أكملتها باكسسوارات اللون الأسود، وفي إطلالة صباحية اختارت فستاناً أبيض وعباية بدرجة السماوي الفاتح مع حزام وحذاء من الجلد الأبيض، وأكملت اللوك بحجاب أبيض مطبع بالأزرق لأناقة مثالية.

تفضل الكثيرات من الفتيات اعتماد العبايات السوداء في مظهرهن الرمضاني، ومنهن المدونة المصرية، إيمان أحمد، التي أطلت بفستان وحجاب باللون الأسود مع عباية من المخمل الأسود مزينة بخطوط ملونة في المنتصف وأطراف الأكمام باللون الفوشيا المزين برسوم رمضانية ناعمة وملونة للمسة عصرية.

اعتمدت البلوغر المصرية، آلاء نوبل على خيارات الفساتين المطبعة والمحتشمة لتناسب مظهرها الربيعي في رمضان، ومنها ظهرت بفستان بني مزين بدوائر صغيرة ملونة مع تصميم عصري في الصدر، وأكملت اللوك بحجاب وحذاء باللون الأبيض مع حقيبة زرقاء من الجلد، وفي الإطلالة الثانية ارتدَتْ فستاناً أبيض مزيناً بطبعات الزهور الزرقاء ومزيناً بطيات قماشية بأسلوب عصري ناعم، وأكملت اللوك باكسسوارات اللونين السماوي والأبيض.

تألقت المدونة والموديل المصرية، آلاء مصطفى، بإطلالة يكسوها اللون الأسود بأسلوب أنيق ومحتشم؛ حيث اعتمدت فستاناً أسود مزيناً بتطريزات لامعة في الجزء العلوي من التصميم مع اكسسوارات اللون الأسود والذهبي لأناقة مثالية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبايات من قطعتين للخروج موضة 2021

تصميمات عباءات موضة عام 2021 تخفي عيوب الجسم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيقات رمضانية للمحجبات من مدونات الموضة تنسيقات رمضانية للمحجبات من مدونات الموضة



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab