أزياء ربيعية للمحجبات من الموديل سمية عادل
آخر تحديث GMT00:26:13
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

أزياء ربيعية للمحجبات من "الموديل" سمية عادل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أزياء ربيعية للمحجبات من "الموديل" سمية عادل

الموديل سمية عادل
القاهرة ـ العرب اليوم

تعتمد الموديل المصرية، سمية عادل، على إطلالات الأزياء المحتشمة المناسبة لكل موسم، ولفصل الربيع الحالي يمكنها أن تلهمك بإطلالاتها عدة خيارات لتعتمديها في مظهرك اليومي بكل أناقة، فإليك أبرز التنسيقات.

 تنسيق الألوان الهادئة بأسلوب الكاجوال

 لأن الألوان الهادئة تواكب فصل الربيع بشكل كبير، فسوف نلهمك عدة أفكار من إطلالات سمية عادل، التي تأنقت بتنورة وحجاب من الباستيل البنفسجي مع بلوزة ناعمة من الصوف الأبيض، وأطلت ببلوزة زهرية مع بنطلون الجينز الأزرق وحجاب أبيض مزين بزهور اللون الزهري لأناقة أنثوية، وفي لوك شبابي بسيط ظهرت ببلوزة صفراء بأكمام منفوخة مع بنطلون من الجينز الداكن وحجاب أبيض، وأكملت اللوك بحذاء أبيض مزين باللونين الأصفر والأزرق.

 إطلالات بنطلونات الجينز بأسلوب ربيعي ناعم

 بنطلونات الجينز تُعَدُّ موضة مواكبة لمختلف المواسم، لذا اختارت سمية عادل فستاناً بنفسجياً مصمماً بأزرار بنية وأكمام منفوخة مع حجاب أبيض مطبع بالبنفسجي، وحذاء وحقيبة بأسلوب ناعم، ونسقت في اللوك الثاني بلوزة باللون الأحمر البرغندي مصممة بأكمام واسعة مع حجاب أبيض مزين بطبعات ملونة وبنطلون من الجينز الفاتح.

 خيارات الفساتين المحتشمة للربيع

 تُعَدُّ الفساتين خياراً بسيطاً وأنيقاً مناسباً للمظهر اليومي في الربيع، ويمنحك أناقة وأنوثة بأسلوب مميز، لذا تألقت سمية عادل بفستان زهري طويل بمنحنيات ناعمة مع حزام للخصر، وأكملت مظهرها بحجاب أبيض وحذاء بسيط بقماش ناعم، وتزينت في الإطلالة الثانية بفستان أخضر طويل مزين بمطاطات في الجزء السفلي، مع حجاب أبيض بلفة ناعمة، وفي اللوك الثالث اعتمدت أسلوباً مميزاً بفستان بني مزين بأكمام الجرس ومصمم بفتحة واسعة جانبية، مع بنطلون الجينز الأزرق وحجاب برتقالي ناعم.

 الألوان الحيادية للربيع بأسلوب سمية عادل

 الإطلالات الحيادية تُعَدُّ خياراً مثالياً لمختلف المشاوير اليومية، حيث تمنحك أناقة ناعمة وبسيط في مظهرك اليومي، ومن وحي سمية عادل يمكنك اعتماد عدة أفكار يومية؛ حيث أطلت ببلوزة بيضاء واسعة مصممة بأكمام ضيقة مع البنطلون الأسود، وأكملت مظهرها بحجاب باللون البيج وحذاء أبيض رياضي مع حقيبة سوداء، وفي اللوك الثاني ارتدَتْ بنطلوناً أسود مع بلوزة باللون البيج بقَصَّة عملية وحجاب أحمر منحها لمسة كلاسيكية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار شبابية لتنسيق التنورة بألوان الصيف الساطعة موضة 2021

أفكار مميزة لتنسيق التنورة مع التوبات الواسعة موضة ربيع 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء ربيعية للمحجبات من الموديل سمية عادل أزياء ربيعية للمحجبات من الموديل سمية عادل



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام

GMT 20:45 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

9 سيارات "هاتشباك" تودع الأسواق بنهاية 2021

GMT 11:22 2017 الإثنين ,13 آذار/ مارس

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري

GMT 18:57 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أسباب تفضيل الرّجال الزّواج من صغيرة السّن
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab