الخريطة الترفيهية لقنوات النهار في عيد الفطر المبارك
آخر تحديث GMT06:48:20
 العرب اليوم -

الخريطة الترفيهية لقنوات النهار في عيد الفطر المبارك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخريطة الترفيهية لقنوات النهار في عيد الفطر المبارك

الخريطة الترفيهية لقنوات النهار في عيد الفطر المبارك
القاهرة ـ شيماء مكاوي

وضعت إدارة قناة النهار one ، خريطة ترفيهية لأيام عيد الفطر المبارك ، حيث يتنوّع محتوى القناة ما بين المسرحيات والأفلام الكوميدية وبرنامج "الفرنجة" ، ومسرح النهار ، وعدد قليل من البرامج منها "خيمة لقمة هنية" والذي يُقدّمه الشيف علاء الشربيني و"بلاتوه" لأحمد أمين.

وتعرِض "النهار one" اليوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر ، فيلم "غريب في بيتي" لنور الشريف وسعاد حسني، ويليه مسرح النهار ومسرحية "مهمة في فرن لبيب" ويليه حلقة من برنامج "خيمة لقمة هنية" وضيفتها مي كسّاب ، كما تعرض في الرابعة عصرًا مسرحية "الواد سيد الشغال" لعادل إمام ، وفي الثامنة مساءً ، تعرض حلقة "المصيف" من برنامج "الفرنجة" لأحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو.

كما يعرض فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" لمحمد هنيدي ويليه مسرح النهار ، ثم في السهرة مسرحية "سُك على بناتك" لفؤاد المهندس وشريهان وفي السادسة صباحا يعرض فيلم "العتبة الخضراء" لإسماعيل ياسين .

ويعرض ثاني أيام العيد إعادة لفيلم "رمضان مبروك" ، ويليه عرض "الشقة" من عروض مسرح النهار ، كما تعرض القناة إعادة لحلقة حسن شحاتة والإعلامي كريم حسن ، وفي الثانية ظهرا يعرض فيلم "حماتي ملاك" لماري منيب ، كما تعرض مسرحية "العيال كبرت" لسعيد صالح وأحمد زكي ويونس شلبي، كما يعرض بعدها حلقة "الكورة" من برنامج "الفرنجة" ، وبعدها حلقة معادة من البرنامج الكوميدي "بلاتوه" ، وفي العاشرة مساء ، يعرض فيلم "بوبوس" لعادل إمام ويسرا ، وفي منتصف الليل تعرض حلقة "حب على نضافة" من مسرح النهار ، وبعدها مسرحية "دو ري مي فاصوليا" لسمير غانم .

أما الجمعة ثالث أيام أيام العيد يعرض في الحادية عشر صباحا فيلم برنامج "فن الحياة" لمصطفى حسني ، ثم نقل لصلاة الجمعة ، وبعدها حلقة من برنامج خيمة لقمة هنية" وضيفتها ميرهان حسين ، وبعدها فيلم "انت اللي قتلت بابايا" ، وفي الرابعة عصرا مسرحية "عفروتو" لمحمد هنيدي ، ثم حلقة من برنامج "الفرنجة" ، وبعدها الفيلم الكوميدي "تيمور وشفيقة" ، وفي منتصف الليل سيعرض حلقة "حديث أم دينا" من مسرح النهار، وفي الثانية صباحا تعرض مسرحية "هالو شلبي" أما السبت رابع أيام العيد ، فتعرض قناة النهار one ، فيلم "عنتر ولبلبل" لشكوكو ، وفي الرابعة عصرا ، تعرض مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" لعادل إمام وعمر الحريري ، وبعدها تعرض حلقة "الخصوصية" من برنامج الفرنجة ، وفي السهرة ، يعرض فيلم "زهايمر" لعادل إمام ، وبعده حلقة "أمبلية" من مسرحية "النهار" ، وفي الثانية صباحا تعرض مسرحية "سكة السلامة" . وعلى قناة " النهار سينما" ، جهزت النهار ، مجموعة من كلاسيكيات السينما المصرية ، إلى جانب الأفلام الشبابية والكوميدية والأكشن ، حيث تعرض القناة أول أيام عيد الفطر أفلام ، "الناظر" و"الحفيد" و"أخر شقاوة" و"الثلاثة يشتغلونها" و"أفريكانو" و"عوكل" و"حد سامع حاجة" و"الكيف" .

أما الخميس ثاني أيام العيد ، فتعرض أفلام "سوق السلاح" و"غبي منه فيه" و"وِش إجرام" و"المصلحة" و"صاحب الجلالة" . كما تعرض القناة الجمعة ثالث أيام أفلام "دماء على النيل" والفيلم الهندي "قمة العشق" ، و"في محطة مصر" ، و"التوت والنبوت والكبار" .
 كما تعرض أيضا النهار سينما خلال يوم السبت المقبل أفلام "الراجل ده هيجنني" و"على سبايسي" و"عايز حقي" و"حلم عزيز" و"الندّاهة" و"أولاد البلد" .
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخريطة الترفيهية لقنوات النهار في عيد الفطر المبارك الخريطة الترفيهية لقنوات النهار في عيد الفطر المبارك



أزياء محتشمة لرمضان 2021 من وحي حنان مطاوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:38 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 العرب اليوم - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 11:50 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 العرب اليوم - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 08:49 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

أرخص وأفضل الأماكن لقضاء عطلة 2021
 العرب اليوم - أرخص وأفضل الأماكن لقضاء عطلة 2021

GMT 08:37 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 العرب اليوم - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 09:34 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

Isuzu تتحدى تويوتا بسيارة مميزة أخرى

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان

GMT 10:35 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

سوري يخترع سيارة تسير بالماء بدلا من الوقود

GMT 16:15 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab