fox and friends هو البرنامج المفضل للرئيس الأميركي
آخر تحديث GMT20:54:44
 العرب اليوم -

Fox and Friends هو البرنامج المفضل للرئيس الأميركي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - Fox and Friends هو البرنامج المفضل للرئيس الأميركي

برنامج Fox and Friends
واشنطن ـ يوسف مكي

يمكن أن يكون التلفزيون وسيلة تسلية لطيفة لرئيس الجمهورية. فأحب الرئيس الأميركي الأسبق رونالد ريغان مشاهدة البرامج الأسرية في أوقاته فراغه. وقيل أن جورج بوش الأب كان يستمتع بمشاهدة أفلام القتل. باراك أوباما أحب مسلسل The Wire. ولكن العرض المفضل للرئيس دونالد ترامب ليس الخيال العلمي. على الأقل، برنامج ترامب المفضل هو Fox and Friends- البرنامج الصباحي الرئيسي على قناة فوكس نيوز.

قناة فوكس نيوز، التي قدمت للرئيس ترامب منصة لعرض نظريات المؤامرة بشأن باراك أوباما قبل فترة طويلة من ترشحه للرئاسة، كانت دائمًا منبرا للحق. عندما أطلقت في عام 1996 لتملأ فراغ المشاهدين المحافظين, والذي جعلها مربحة ماليا وسياسيا لروبرت مردوخ - الذي تعود علاقته مع ترامب إلى عام 1980. إن ولع الرئيس لبرنامج فوكس & الأصدقاء  ليس سرًا. لرجل مثله ذو حاجة مستمرة تقريبًا للمصادقة والتحقق من الصحة، إنه يحصل على أخباره من هناك أيضًا - مما أثار قلق خبراء وسائل الإعلام. وقد دفع اعتماد الرئيس علي هذا البرنامج في تغريداته على "تويتر" إلى جعل "نيويورك تايمز" تعلن أن  "Fox and Friends"  هو أقوى برنامج تلفزيوني في أميركا. وصف مذيع قناة "سي إن إن" البرنامج باسم "تلفزيون الدولة".

fox and friends هو البرنامج المفضل للرئيس الأميركي

هذا البرنامج يجامل ترامب ويلهمه على قدم المساواة - أفضل ما يثبت ذلك رده على الأشياء التي شاهدها على الهواء. في عالم فوكس والأصدقاء، يقوم ترامب يقوم بعمل جيد. وهو يعقد الصفقات، فقط وسائل الإعلام الليبرالية وحدها التي تخلق الانطباع بأي شيء آخر. فعندما وقع ترامب صفقة مع الديمقراطيين "تشاك شومر" و "نانسي بيلوسي" لرفع سقف الدين - أناثيما للمحافظين ووسائل الإعلام اليمينية – أعلن برنامج Fox and Friends أنه  يجيد "فن الصفقة".

وعندما قال ترامب إن الكثير من الأطراف كانت مسؤولة عن أعمال العنف التي وقعت في مسيرة بيضاء في شارلوتسفيل الشهر الماضي، والتي توفي فيها المتظاهر المناهض للفاشية هيذر هاير، قال برنامج "فوكس والأصدقاء" أن الرئيس قد أصاب الهدف. وعن الصلات المحتملة بين ترامب وروسيا: قال Fox and Friends أن الجمهور الأميركي لا يهتم بالتواطؤ. البرنامج يدار ليكون بمثابة المتملق،  الذي يهمس في أذن الملك، لانتقاد أعدائه وينفخ ريشه.

ولكن العلاقة بين ترامب وبرنامجه المفضل ليست من جانب واحد. حصل برنامج "فوكس والأصدقاء" في المقابل على الكثير أيضا. دعاية مجانية من خلال ما يغرده الرئيس والتأييدات، وتأثيره الحر من خلال القدرة على التأثير على جدول أعمال رئيس أميركا.

fox and friends هو البرنامج المفضل للرئيس الأميركي

نحن نعرف عن العلاقة بين ترامب و"فوكس والأصدقاء" لأن الرئيس يتحدث عن البرنامج في كثير من الأحيان. وقال الرئيس في مقابلة مع مذيع فوكس نيوز "تاكر كارلسون" في مارس/أذار "إنني أحب هذه المجموعة المكونة من ثلاثة أشخاص". واستقبل مذيعة "فوكس والأصدقاء" إينسلي إيرهارت في جولة في البيت الأبيض في يونيو / حزيران. في يوليو، غرد ترامب اقتباس من صحيفة "نيويورك تايمز" يدعو فيه "فوكس والأصدقاء"  بأنه "أقوى برنامج تلفزيوني في أميركا".

ولعل لهذه الرومانسية تاريخ طويل. ففي عام 2015 أخبر المذيع براين كيلميد: "أنا أحب العرض الخاص بكم." لمدة أربع سنوات، قبل الترشح للرئاسة كان لترامب تصوير أسبوعي في البرنامج: "Mondays with Trump". ويقول مات داليك، الأستاذ المساعد في كلية الدراسات العليا في الإدارة السياسية بجامعة جورج واشنطن: "لا أستطيع التفكير في رئيس آخر قد اعتمد على منفذ واحد. ليس كمثل الهاجس الواحد الذي رأيناه مع ترامب عندما يتعلق الأمر بقناة فوكس نيوز".

ويضيف داليك هناك أيضًا أوقات عندما تناول ترامب نقاط الحديث من فوكس و قام كالببغاء بترديدها. وربما يكون أفضل ما يعبر عنه هذا التأثير هو ما يغرده الرئيس على "تويتر". بالإضافة إلى توجيه سياسة ترامب ومنحه الأفكار من الأشياء لمشاركتها، "فوكس والأصدقاء" يؤدي دورًا أكثر أهمية يمكن القول بأنه "تغذية الأنا العليا للرئيس". منذ الانتخابات كان هناك عدد من المناسبات حيث غرد ترامب لـ 37 مليون من أتباعه ما رآه للتو على برنامج "فوكس والأصدقاء".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

fox and friends هو البرنامج المفضل للرئيس الأميركي fox and friends هو البرنامج المفضل للرئيس الأميركي



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 06:49 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

ساعة أبل Series 6 تهدد عرش "التفاحة الساحرة"

GMT 21:33 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

إيرادات "فيسبوك" ربع السنوية تفوق التوقعات

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 10:23 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

"كلوب هاوس" تطلق نسخة تجريبية على "أندرويد"
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab