روتانا كلاسيك تعرض إعدام ميت والرصاصة لا تزال في جيبي الخميس
آخر تحديث GMT01:37:12
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

"روتانا كلاسيك" تعرض "إعدام ميت" و"الرصاصة لا تزال في جيبي" الخميس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "روتانا كلاسيك" تعرض "إعدام ميت" و"الرصاصة لا تزال في جيبي" الخميس

فريد شوقي
القاهرة ـ سارة رفعت

تحتفل مجموعة قنوات روتانا بعرض أفلام انتصارات أكتوبر / تشرين الأول 1973، الخميس، حيث تعرض قناة روتانا كلاسيك، في الساعة الثانية مساءً، فيلم "إعدام ميت"، بطولة فريد شوقي، ومحمود عبد العزيز، وبوسي، ويحيى الفخراني، وليلى علوي، وإبراهيم الشامي، وهو من تأليف إبراهيم مسعود، وإخراج علي عبد الخالق، وتدور أحداثه حول الحكم على منصور (محمود عبد العزيز) بالإعدام شنقًا، لتخابره مع إسرائيل قبل حرب تشرين الأول، فيتم تكليف ضابط المخابرات (فريد شوقي) بالتحقيق في الأمر، حيث يقرر وضع خطة بإحلال الضابط المصري "عز الدين"، بدلاً من "منصور" (الجاسوس)، مستغلاً الشبه الكبير بينهما، حتى يتمكن من الحصول على معلومات وأسرار مهمة عن مفاعل ديمونة النووي. ويبدأ "عز الدين" التعايش بصفته "منصور"، وسط أهله وعشيرته، حتى ترتاب سحر (بوسي)، عشيقة "منصور" في أمره، وتخبر ضابط المخابرات الإسرائيلي "أبو جودة" (يحيى الفخراني) بذلك، ويكتشف الأمر، ويتم تبادل "عز الدين" بـ"منصور"، الذي يقتله والده لخيانته للوطن.

وفي الساعة الرابعة عصرًا، يُعرض فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، بطولة نجوى إبراهيم، ومحمود ياسين، وحسين فهمي، ويوسف شعبان، وسعيد صالح، وعبد المنعم إبراهيم، وصلاح السعدني، وإحسان شريف، ومحيي إسماعيل، وهو من تأليف إحسان عبد القدوس، ومن إخراج حسام الدين مصطفى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روتانا كلاسيك تعرض إعدام ميت والرصاصة لا تزال في جيبي الخميس روتانا كلاسيك تعرض إعدام ميت والرصاصة لا تزال في جيبي الخميس



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab