إنتهاء تجارب الأداء تمهيدًا لانطلاق مرحلة التصفيات في أراب أيدول
آخر تحديث GMT04:14:23
 العرب اليوم -

إنتهاء تجارب الأداء تمهيدًا لانطلاق مرحلة التصفيات في "أراب أيدول"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنتهاء تجارب الأداء تمهيدًا لانطلاق مرحلة التصفيات في "أراب أيدول"

أعضاء لجنة تحكيم "Arab Idol"
دبي ـ العرب اليوم

تمهيدًا لانطلاق التصفيات، أيّ المرحلة الثانية، الأكثر حسمًا وحزمًا من البرنامج الأسبوع المقبل، انتهت مرحلة "تجارب الأداء" من "Arab Idol" في دبي والقاهرة، ووصلت رحلة المواهب المشاركة إلى مرحلة جديدة، بإشراف لجنة التحكيم المؤلّفة من النجوم وائل كفوري، ونانسي عجرم، وأحلام، وحسن الشافعي. 

 إنتهاء تجارب الأداء تمهيدًا لانطلاق مرحلة التصفيات في أراب أيدول
المحطة الأولى في دبي
بدت آراء اللجنة بالمواهب في دبي شبه متطابقة، فمعظم المشتركين حصدوا على "نعم" أو "لا" بالإجماع. انطلقت الحلقة مع أول المشتركين مرشد عطا من السعودية، الذي قرّر أن يكرّر تجربة المشاركة في البرنامج، إثر مشاركته في الموسم الثاني.

واستطاع مرشد أن يلفت انتباه اللجنة وينتزع 4 "نعم" أهّلته إلى المرحلة المقبلة. وتأهّل أيضًا إلى المرحلة الثانية عمّار محمد من اليمن، الذي يمارس الفن منذ مدّة، وقرّر إنضاج خبرته وتوسيع دائرة شهرته من خلال المشاركة في البرنامج، فأقنع اللجنة واجتاز الاختبارات بنجاح. كما أقنعت أمنية حسن من مصر اللجنة بموهبتها، وكذلك مناد محمد عبدو خليل من السودان، وأماني مبروك من السعودية.

وبعد مجموعة من الهواة، التي لم تتوافر فيهم شروط الغناء المطلوبة، وصل الدور إلى آخر المشتركين وهو بندر مقري من السعودية، الذي لفت انتباه نانسي بصوته، وأشاد حسن بأدائه واتفق على الرأي نفسه كل من أحلام ووائل. كما قرّر أحد الهواة المشاركة في البرنامج على طريقته، وانتظر دوره لساعات فقط من أجل إلقاء التحية على النجوم أعضاء اللجنة، وعلّق قائلاً عند خروجه "تقبرني اللجنة ما أهضما".

المحطة الأخيرة في القاهرة
أمّا المحطة الأخيرة لرحلة "Arab Idol" في "تجارب الأداء"، فكانت في القاهرة، حيث توافد المشتركون بكثافة للمشاركة في اختبارات الأداء، في ظلّ درجات حرارة مرتفعة جدًا، وطوابير المتجمهرين، وبعضهم وصل إلى المكان في اليوم السابق على الاختبارات، ليضمن دوره بالمرور أمام اللجنة. وقرّرت إحدى المشاركات أن تقف أمام اللجنة، إرضاءً لوالدها ولتحقيق حلمها، لكنها خرجت خائبة مثلها مثل الكثير من المشتركين الذين لم تتوافر فيهم الصفات المطلوبة، للوصول إلى مسرح العروض المباشرة من "Arab Idol".

أول المتأهلين إلى المرحلة الثانية سمر الحسيني من مصر، التي أعرب حسن الشافعي عن استمتاعه بغنائها معلّقاً بأنه ينتظر أداءها المقبل بمواكبة الموسيقى.

أما أمل ابراهيم فقد قطعت مسافات طويلة من أجل المشاركة، إذ حضرت من الأردن، واستطاعت لفت انتباه اللجنة، مما ساعدها على التأهّل للمرحلة الثانية، وترجّل وائل من مكانه ليقف إلى جانبها كنوع من الدعم والتشجيع لها، وحصلت على 4 "نعم". كما غنّى محمد سعيد فأطرب اللجنة كاملة، ثم حان موعد مرور عرفان محمد، طبيب الأسنان، الذي يحلم بمستقبل غنائيّ من بوابة البرنامج، فانتزع 4 "نعم" من اللجنة.

إنتهاء تجارب الأداء تمهيدًا لانطلاق مرحلة التصفيات في أراب أيدول

ومن بين المشتركات اللاتي وقفن أمام اللجنة، ميرنا وهي متعدّدة المواهب خصوصًا في الرقص، لكنها لا تملك ذات الموهبة في الغناء، خلافاً لأحمد الجراح وداليا سعيد اللذيْن حصلا على 4 "نعم" من اللجنة، وتأهّلا إلى المرحلة الثانية. 

بعدها غنّت إسراء جمال فكان الحظ حليفها لكنها حصلت على "لا" من حسن، كنوع من التحفيز لها للعمل والتدرّب للمرحلة المقبلة، وكذلك بالنسبة لحسين محمد، الذي انتقل إلى المرحلة الثانية لكنه واجه "لا" من وائل للأسباب نفسها. أما مروة علم، التي تعتبر أنها فشلت في حياتها، فقد جاءت إلى البرنامج لتجرّب حظها علّها تعيد الأمل إلى حياتها لكنها خرجت بـ 2 "نعم" من نانسي وأحلام و2 "لا" من وائل وحسن، وتأثرت نانسي بخروجها إلى حدّ البكاء.

أما نهاية تجارب الأداء في مصر، فكانت عبر تأهّل عمر حمدي إلى المرحلة الثانية، رغم عدم تمكّنه من إقناع أحلام بموهبته، لكنه نال 3 "لا" من كل من وائل ونانسي وحسن.

وهكذا يُسدل الستار على مرحلة "تجارب الأداء"، لتنطلق اعتبارًا من الأسبوع المقبل مرحلة جديدة، تشهد "التصفيات" للمشتركين الذين نجحوا في اجتياز المرحلة الأول. فمن منهم سيُكمل الرحلة نحو "العروض المباشرة" وصولاً إلى اللقب؟

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنتهاء تجارب الأداء تمهيدًا لانطلاق مرحلة التصفيات في أراب أيدول إنتهاء تجارب الأداء تمهيدًا لانطلاق مرحلة التصفيات في أراب أيدول



تأتي على رأسهنّ هيفاء وهبي التي اختارت فستان أنيق

تعرف على النجمة العربية الأجمل في عيد الحب

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:40 2020 الأحد ,16 شباط / فبراير

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في شهر آذار
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في شهر آذار

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 14:10 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة

GMT 12:43 2013 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

حارة اليهود في حي العتبة شاهدة على تاريخ مصر الحديث

GMT 17:08 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

تعرفي على أضرار المرتديلا للحامل

GMT 12:03 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab