حسين زين يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب
آخر تحديث GMT06:16:12
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

حسين زين يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسين زين يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
القاهرة - العرب اليوم

ترأس حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم /الثلاثاء/، اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الثانية، والذى يناقش البنود والتوصيات التي سيتم رفعها غدا لمجلس وزراء الإعلام لمناقشتها وإقرارها.

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للاعلام أن الاجتماع يأتى فى مرحلة فارقة تمر بها أمتنا العربية من مراحل تاريخها، مشيرا إلى أنها تواجه تحديات جسام وعلى رأسها تحدى الإرهاب الأسود، مؤكدا أن هذه الظاهرة التى توحشت تستهدف اعاقة مسيرة النهوض والتقدم والتطوير، وتعرقل خطط التنمية الشاملة التي تسعى دولنا وشعوبنا إلى تحقيقها وهو الأمر الذي يشكل تحدياً كبيراً علي الجميع.

وأشار إلى أن مصر احتفلت مؤخرا بذكرى ثورة يونيو المجيدة والتى استعاد فيها الشعب المصري وطنه بعد أن اختطفتُه جماعة كانت تريد أن تستأثر لنفسها بكل شيء ولكن الشعب خرج بالملايين على قلب رجل واحد رافضاً التخلف والتعصب الديني والإرهاب والعودة للوراء واختار طريق البناء والتعمير لبناء دولة جديدة تُدين التخريب والقتل والتدمير وترنو إلى الحرية والعمل والتقدم. 

ولفت حسين زين إلى أن الوقع العربي يشهد العديد من القنوات التي تشعل النعرات الطائفية والعرقية والدينية وتدعُم التنظيمات الإرهابية وتمتد بآثارها السيئة إلى التدخل في شئون دول ذات سيادة، مؤكدا على ضرورة مواجهته وتحريم تلك الممارسات، وعدم التدخل فى شئون الدول.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين زين يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب حسين زين يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab