دورة على الإنترنت لمعرفة كيفية إنشاء مركبات المستقبل في 4 أشهر
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

دورة على الإنترنت لمعرفة كيفية إنشاء مركبات المستقبل في 4 أشهر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دورة على الإنترنت لمعرفة كيفية إنشاء مركبات المستقبل في 4 أشهر

مركبات المستقبل
واشنطن ـ يوسف مكي

أعلنت "أوداسيتي"، مزود التعليم على الإنترنت وهي منصة يملكها "غوغل اكس وكيتي هوك" مؤسس سيباستيان ثرون، عن برنامجين لتعليم النانو، دورة لتعليم المستخدمين أساسيات هندسة السيارات دون سائق، والأخرى لتعليم الطلاب كيفية جعل أنظمة المركبات تحلق مستقلة.

ويفتح التسجيل، الخميس، وذلك لدورة البرنامج دون سائق والتي تطلقها الشركة، في حين أن دروة السيارة المحلقة سوف تفتح للمشاركين في العام المقبل، وسوف يتعلم الطلاب أساسيات الرحلة المستقلة، بما في ذلك تخطيط حالة السيارة، فضلا عن حركتها، ثم ينتقلون إلى مواضيع أكثر تعقيداً مثل وضع الشفرة للطائرات دون طيار، حيث يمكنك الآن تعلم كيفية تصميم سيارة تحلق في أربعة أشهر فقط بعد الالتحاق بدورة جديدة متاحة على الإنترنت وتبلغ تكلفتها 400 دولاراً (295 جنيهاً إسترلينياً).

وتقول أوداسيتي أنها تقوم حالياً بوضع المنهج مع خبراء الطيران وخبراء الأنظمة المستقلة، ويكمن الشرط الأساسي لكل دورة في بعض البرمجة والدراية بالجبر. وقال ثرون، الذي أعلن عن الأخبار اليوم في تك كرانش ديسرابت في سان فرانسيسكو: "تكمن فكرة السيارة المحلقة في استعارة رؤية جديدة لمستقبل النقل الذكي، وبإطلاق برنامج تعليمي في النانو يتعلق بالسيارة المحلقة، فإن هدفنا هو تعليم جيل جديد من المهندسين المهارات اللازمة لبناء مستقبل النقل الذكي."

قالت الشركة على مدونتها أنه على مدار الدورتين، سوف يكتسب الطلاب فهم "صورة أكبر للتحليق المستقل" كجزء من نظام النقل الجوي، وقد قيل إن تحديات الرحلة الذاتية الآمنة والموثوقة لها أهمية خاصة خلال الدورة. وكتبت الشركة: "سوف يطور طلابنا مهارة البرمجيات والفهم اللازم لبناء نظام الطيران لمركبة محلقة ومستقلة يمكن أن تبعث رحلات معقدة كاملة وموثوق بها في البيئات الحضرية."

قدمت أوداسيتي أول درجة علمية في النانو تتعلق بالسيارة ذاتية القيادة العام الماضي، وكانت عبارة عن دورة تبلغ تكلفتها 2400 دولاراً (1700 جنيهاً إسترلينياً) وتهدف إلى تدريب الناس على أن يصبحوا مهندسين مختصين في المحركات ذاتية القيادة. وسريعا ما أصبحت هذه  الدرجة العلمية والتي تقدمها أوداسيتي في النانو الأكثر شعبية، حيث تضم أكثر من 10000 طالباً من 50 دولة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورة على الإنترنت لمعرفة كيفية إنشاء مركبات المستقبل في 4 أشهر دورة على الإنترنت لمعرفة كيفية إنشاء مركبات المستقبل في 4 أشهر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab