تويوتا تطرح تاكوما موديل 2023 مع حزمة كروم الجديدة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

تويوتا تطرح تاكوما موديل 2023 مع حزمة كروم الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تويوتا تطرح تاكوما موديل 2023 مع حزمة كروم الجديدة

سياره تويوتا
طوكيو - العرب اليوم

أعلنت شركة تويوتا، أنها سوف تطرح طرازها "تاكوما 2023" بحزم إضافية جديدة لتضفي مظهرا مختلفا للشاحنة البيك أب.تطرح العلامة التجارية اليابانية حزمة Chrome فقط مع طراز تويوتا تاكوما  SR5 ذات المقصورة المزدوجة وسرير الشحن القياسي الذي يبلغ طوله 5 أقدام، كما أنها لابد أن تكون بمحرك V-6 الاختياري سعة 3.5 لتر للشاحنة ليتم إضافة حزمة "كروم". مع تحديد هذا التكوين ، تضيف حزمة كروم المزيد من الفخامة والأناقة إلى  تويوتا  تاكوما دون الحاجة إلى شراء الفئة الأعلى تجهيزا وهي "ليميتد"، تشتمل قائمة القطع اللامعة التي تأتي مع حومة كروم على مقابض الأبواب وأنابيب  العادم وحروف Tacoma على الباب الخلفي، كما يتم تبديل عجلات SR5 القياسية مقاس 16 بوصة لمجموعة من الإطارات المصقولة مقاس 18 بوصة. مقبض ناقل الحركة بالداخل يحصل على غلاف جلدي أيضًا.

في العام الماضي ، كانت حزمة SX متاحة في الطراز الأساسي  تويوتا  تاكوما SR ، لكنها متوفرة الآن مع موديلات سنة 2023 على تويوتا تاكوما SR5. وعلى عكس حزمة كروم التي تتطلب عدة شروط وتعتبر أكثر حصرية، فإن حزمة SX لا تتطلب شروطا سوى محرك سداسي الأسطوانات فقط  وهذا يعني أنه يمكن إقران الحزمة مع كل من أنماط الكابينة وأطوال الأسرة الخاصة بها مع المظهر الداكن. تشتمل حزمة SX على شارات خارجية سوداء وأغطية مرايا ورفارق سوداء. والجدير بالذكر أن العجلات القياسية مقاس 16 بوصة تم استبدالها بقياس 18 بوصة سوداء مع صواميل سوداء، ومن ضمن التغييرات المرئية الأخرى، التي تأتي مع حزمة "إس إكس" السوداء هي ملصق SX بجانب السرير.

تنشر تويوتا أيضًا بعض الميزات الجديدة الأخرى عبر تشكيلة تويوتا تاكوما 2023. يتوفر مستوى تجهيز تويوتا تاكوما TRD Pro الآن بلون طلاء خاص يسمى Solar Octane. كما تم تم تحديث فئة Trail Edition لتكون بنوابض لولبية أطول في المقدمة ترفع مقدمة الشاحنة 1.1 بوصة. إلى جانب إزالة سد الهواء الأمامي ، يعمل الرفع الإضافي لمقدمة الشاحنة على زيادة زاوية الاقتراب بمقدار 5 درجات إلى 34 درجة. يتم رفع الطرف الخلفي للشاحنة بمقدار نصف بوصة من خلال فاصل تم وضعه بين النوابض ومبيت المحور الخلفي ، مما يزيد قليلاً من زاوية الانعطاف إلى 23.6 درجة. أصبحت زاوية الانكسار أيضًا تزيد عن 5 درجات إلى 26.4 درجة. أخيرًا ، تأتي جميع طرازات تويوتا تاكوما SR5 التي تعمل بمحرك V-6 بشكل قياسي مع إدخال سلبي وتشغيل بضغطة زر.بالرغم من أن تويوتا أعلنت عن كل الميزات الجديدة والحزم التي سوف تطرحها مع تاكوما موديل 2023  بالتفصيل إلا أنها لم تعلن عن قائمة الأسعار لطرازات السنة القادمة.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

كامري 2023 إصدار Nightshade رسمياً بمواصفات مبتكرة

شركة"تويوتا" تعلق جزءا من خطوط إنتاجها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تويوتا تطرح تاكوما موديل 2023 مع حزمة كروم الجديدة تويوتا تطرح تاكوما موديل 2023 مع حزمة كروم الجديدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 1970 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab