المحركات الكهربائية تقتحم عالم الدراجات بقوة في ألمانيا
آخر تحديث GMT12:27:51
 العرب اليوم -
"الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية التحالف العربي يعلن تدمير طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون صوب جازان التحالف العربي يعلن إحباط هجوم جديد من الحوثيين على السعودية رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي يعلن أن قوات بلاده قتلت ثاني أكبر شخص في تنظيم "داعش"
أخر الأخبار

"المحركات الكهربائية" تقتحم عالم الدراجات بقوة في ألمانيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "المحركات الكهربائية" تقتحم عالم الدراجات بقوة في ألمانيا

عالم الدراجات
برلين - العرب اليوم

أصبحت المحركات الكهربائية والتحديث المستمر محركًا رئيسيا لنمو قطاع الدراجات حاليا. وبحسب أحد اتحادات صناعة الدراجات في ألمانيا، فإن مبيعات الدراجات الكهربائية في ألمانيا ستبلغ خلال العام الحالي 680 ألف دراجة بزيادة نسبتها 12% عن العام الماضي.

وحتى الآن أصبح من الشائع تركيب محرك كهربائي في الدراجات المستخدمة في التنقل داخل المدن أو في الرحلات الطويلة. كما بدأ تركيب المحركات الكهربائية يتزايد في دراجات السباق وتسلق الجبال. ومن المنتظر عرض أحدث الاتجاهات والطرز في الدراجات خلال معرض "يورو بايك" للدراجات العام المقبل في مدينة "فريدرششافن" جنوب ألمانيا. في الوقت نفسه تمكن الجمهور في بداية أيلول/سبتمبر الحالي من إلقاء نظرة على ما سيتم عرضه خلال المعرض. وكانت الابتكارات التقنية في مقدمة ووسط المعروضات. على سبيل المثال ركبت شركة "سايكل يونيون" أحدث محرك كهربائي من إنتاج شركة مكونات السيارات كونتينتال في دراجاتها الكهربائية طراز "مانوفاكتور". ويحتوي المحرك الجديد على صندوق تروس آلي متعدد الخيارات وهو مدمج في المحرك وليس فوق العجلة الخلفية كما هو الحال في الطرز الحالية.

من ناحيتها كشفت شركة "سكوت" السويسرية عن دراجة تم تصميمها بشكل خاص لتناسب النساء، اللاتي غالبا ما يكن أنحف وأيديهن أصغر من الرجال، بحسب متحدثة باسم الشركة السويسرية. كما طورت شركات دراجات شهيرة، دراجات كهربائية للسير في الجبال، للأطفال مثل الدراجة "سادورو" من شركة "هاي بايك" والدراجة "ماشينا ميني مي 24" من شركة كيه.تي.إم.

وتعمل الدراجة الأخيرة بالمحرك "بوش أكتيف لاين" بقوة 250 وات وببطارية بقوة 400 وات/ساعة حيث تصل سرعتها إلى 20 كيلومترا في الساعة. وتزايد الطلب على دراجات الشحن وبخاصة في المدن الكبرى. وقد أطلقت شركة "تيرن" مجموعة متنوعة من دراجة الشحن الكهربائية طراز "جي.إس.دي" بأسعار مقبولة. وتستطيع هذه الدراجات حمل حتى 180 كيلوجراما ، بما يعادل وزن طفلين ويصل مدى بطاريتها إلى 250 كيلومترا قبل الحاجة إلى إعادة الشحن. ورغم حمولتها الكبيرة، فإن الدراجة "جي.إس.دي" تناسب صندوق الأمتعة في أي سيارة كما يمكن تخزينها في أي شقة.

وبحسب الشركة فإن دراجة الشحن "جي.إس.دي" تعمل بمحرك من إنتاج شركة مكونات السيارات الألمانية بوش. التطور الآخر في هذه الصناعة هو تزايد المكونات الرقمية في الدراجات. فقد زودت شركة "سترومر" دراجتها الجديدة "إس.تي5" بشاشة عرض ملونة والتي تعرض الكثير من المعلومات منها كمية الطاقة المتبقية في البطارية. كما يوجد نظام ذكي لحماية السيارة من السرقة، حيث يتيح اتصال الدراجة بصاحبها عبر تطبيق للهاتف الذكي وإرسال تحذير فوري إذا ما حاول أي شخص مجهول فتحها. كما يتم تحديث برنامج الدراجة مباشرة بحسب متحدث باسم شركة "سترومر".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحركات الكهربائية تقتحم عالم الدراجات بقوة في ألمانيا المحركات الكهربائية تقتحم عالم الدراجات بقوة في ألمانيا



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 04:02 2021 الثلاثاء ,06 إبريل / نيسان

ديمبلي يضع برشلونة على بعد نقطة واحدة من أتليتيكو

GMT 09:54 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 07:27 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

"بيجو" تكشف عن الجيل الثالث الجديد من سيارات 308

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 04:44 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

أحد أكثر الكواكب سوادًا في المجرة يتجه نحو الموت الناري
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab