فورد تعرف عملاء المبيعات والاعلامين على أحدث تقنياتها
آخر تحديث GMT22:55:00

فورد تعرف عملاء المبيعات والاعلامين على أحدث تقنياتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فورد تعرف عملاء المبيعات والاعلامين على أحدث تقنياتها

فورد تعرف عملاء المبيعات أحدث تقنياتها
واشنطن - العرب اليوم

اجتمع الأسبوع الماضي أكثر من 350 استشاري مبيعات فورد وعملاء مبيعات الجملة وممثلي وسائل الإعلام لاسبوع الماضي في الرياض لاختبار ثقافة علامة فورد التجارية بصورة معمقة، حيث تفاعلت فورد الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة توكيلات الجزيرة للسيارات معهم لتسليط الضوء على المقومات الرئيسية لعلامة فورد التجارية وأحدث تقنياتها ومنتجاتها.
وركّز الحدث بصورة رئيسية على طراز السيدان متوسط الحجم 2014 الجديد كلياً فورد فيوجن وشاحنات البيك أب فورد رنجر وإف-150، التي تتميز بإمكاناتها الكبيرة وموقعها الرائد في مجال تقنيات المركبات، وهو ما ثبت في اختبارات القيادة التي تفوّقت فيها أمام طرازات منافسة.
وفي هذا السياق قال كاليانا سيفانيانام، مدير عام عمليات المبيعات والتسويق والخدمات لفورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “في ظل التنافس الشديد الذي تشهده السوق في المرحلة الراهنة، تبرز أهمية التعريف بالمميزات الاستثنائية التي تقدمها فورد مقابل منافسيها، فمن طراز فييستا إلى إف-سيريز وكل ما جاء بينهما، هنالك حكاية تستحق أن تروى بالفعل”.
وأضاف: “تتكامل تقنياتنا الرائدة مع المحركات وأنظمة نواقل الحركة المبتكرة لتعزز قوة السيارة وتساهم في الوقت ذاته بخفض استهلاك الوقود، علاوة على التصاميم المذهلة والتقنيات الذكية والجودة الفائقة في كافة التفاصيل. ومن هنا، أصبح الوقت مناسباً لتعريف شركائنا بأهم الخصائص والمميزات التي تجعل من فورد علامة استثنائية على كافة المستويات”.
وفي صدد تعليقه حول الطراز الجديد كلياً، تابع سيفانيانام قائلاً: “تجسّد فيوجن الجديدة ما تمثّله خطة “فورد الواحدة” One Ford. فلقد تحدّينا فريق المصممين والمهندسين من أنحاء العالم لابتكار سيارة متوسطة الحجم تتميّز بتصميم خارجي فريد وجذّاب واستهلاكاً اقتصادياً للغاية، في حين تتضمّن تقنيات تزوّد عملاءنا بحماية أكبر وتجعل منهم سائقين أفضل. إن طراز فورد فيوجن الجديد هو نتيجة كل هذه الجهود، ونحن متحمّسون للغاية لإبراز ميزاته لشركاءنا في المنطقة.”
وأضاف: “تقلب سيارة فورد فيوجن كلّ المقاييس على كافة الأصعدة بفضل مجموعتها الغنية من الميّزات غير المتوقّعة والتقنيات الرائدة في الفئة أو حتى الحصرية في الفئة التي تجعلها مميّزة بين جميع السيارات. نحن واثقون تمام الثقة من أنها ستشهد المستوى نفسه من ردود الفعل كما فعلت حول العام.”
تقدّم فيوجن الجديدة كلياً مجموعة غير مسبوقة من التقنيات لمساعدة السائق وتأمين راحته، تشمل أجهزة استشعار وكاميرات ورادار، بما يسمح للسيارة بأن تتدارك وتستجيب.
فبإمكان فيوجن أن تساعد السائقين في الحفاظ على الموقع المناسب ضمن خطّ السير، وتعديل السرعة بحسب ظروف حركة السير المتغيّرة، وتحديد أماكن مناسبة للركن ومعاونتهم في الركن وحتى في الخروج من فسحة الركن عندما يعيق شيء ما الرؤية.
وتشتمل التقنيات المعيّنة على ما يلي:
• نظام البقاء في خطّ السير: تتألف هذه التكنولوجيا الحصرية في الفئة من ثلاثة عناصر لمساعدة السائق في الحفاظ على الموقع المناسب ضمن خطّ السير. باستخدام كاميرا مواجهة للأمام وراء المرآة الداخلية للرؤية الخلفية، “ينظر” النظام إلى الطريق، مراقباً الخطوط لتحديد ما إذا كانت السيارة ضمن المسار الصحيح. وينذر النظام السائق إذا كشف عن النعاس أو الانحراف عن خط السير. ويحذّر العنصر الثاني السائق عبر إطلاق ارتجاجات في عجلة القيادة إذا شردت سيارة فيوجن على مقربة شديدة من علامات خطّ السير. وأخيراً يضغط مساعد البقاء في خط السير على عجلة القيادة للمساعدة في إعادة السيارة إلى خطّ السير الملائم.
• مثبت السرعة التفاعلي ACC: باستخدام رادار مواجه للأمام، يراقب هذا النظام الطريق عند تفعيله، فيبطئ سيارة فيوجن عندما يكشف عن تباطؤ حركة مرور السير أمامها. يسمح مثبت السرعة التفاعلي بالتحذير من الاصطدام الأمامي مع دعم الفرملة للمساعدة في خفض سرعة السيارة إذا تمّ الكشف عن احتمال وقوع حادث اصطدام.
• مساعد الركن النشط (متوفر لاحقاً): تستخدم هذه التكنولوجيا أجهزة الاستشعار لتحديد فسحة ملائمة للركن المتوازي وقياس المسار المطلوب وتوجيه السيارة لركنها في الوضعية المناسبة ضمن فسحة الركن. كل ما على السائق أن يفعله هو التحكّم بدواستي الوقود والفرامل.
• نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية ®BLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع CTA: بإمكان جهازي استشعار مثبّتين في كلتا العارضتين الربعيتين الخلفيتين من سيارة فيوجن أن يكشفا دخول السيارات ضمن إحدى زوايا السائق غير المرئية، فيطلقان تحذيرات صوتية وبصرية عند الكشف عن مرور سيارة لا يراها السائق. ويتم تفعيل نظام الإنذار عند الرجوع CTA بواسطة تكنولوجيا نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS لتحذير السائق باقتراب سيارة عند الخروج من فسحة الركن في وضع الرجوع والرؤية محجوبة، عندما تكون السيارة بين شاحنتي فان كبيرتين مثلاً.
تجمع فورد رنجر الجديدة كلياً بين قوة شاحنة البيك أب وقدراتها مع التكنولوجيا الذكية، والسلامة الاستثنائية، وأعلى معايير الجودة والراحة.
تمّ تصميم وتطوير شاحنة رنجر الجديدة كلياً لتكون بين الشاحنات الرائدة، إن لم تكن السبّاقة، في كل مجال يهمّ العملاء، لا سيّما أولئك الذين يستخدمونها لأغراض العمل والمتعة على حدّ سواء. تقدّم رنجر الآن قدرات أكبر في سعة الحمولة وقدرات في السحب هي المثلى في الفئة وهي مجهّزة في الوقت عينه بميّزات مبتكرة ومريحة أصبح السائقون الذين يستخدمونها للاستعمال المزدوج يريدونها ويقدّرونها.
وكدليل قاطع لريادتها في فئتها على جميع المستويات، سجّلت شاحنة رنجر نمواً كبيراً في المبيعات في منطقة الشرق الأوسط بنسبة تقارب 200 في المئة، إذ ان المزيد والمزيد من العملاء والشركات تدرك القيمة الهائلة لهذا الطراز التابع لعائلة شاحنات فورد المتينة Built Ford Tough والذي يقود فئته في القدرة والأداء والسلامة والراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود.
وأضاف سيفانيانام قائلاً: ” إنّ رنجر الجديدة هي نتيجة لأربعة أعوام من العمل الشاق الذي بذله ما يقارب من 500 مهندس في أستراليا وحول عالم فورد. وقد تم تصميم رنجر وهندستها وإنتاجها لتكون رائدة في فئتها. إنها شاحنة بيك أب عالية القدرات ومريحة وقوية وفعّالة في استهلاك الوقود وآمنة، وسيكون أي أحد فخوراً بامتلاكها ومفعماً بالثقة عند قيادتها”.
وفي الوقت الذي يرتفع فيه الاهتمام بسلامة الركاب في الشاحنات الصغيرة التي يزداد استخدامها للتنقل العائلي وأغراض العمل على حد سواء، ترسي فورد رنجر معايير جديدة في هذا المجال عبر خصائص السلامة الفعالة والاحتياطية. وهي شاحنة البيك آب الوحيدة التي تحصل على تصنيف خمس نجوم من EuroNCAP.
من تصميم وتطوير فريق عالمي مقره في أستراليا، تستغلّ قاعدة رنجر الجديدة موجودات فورد العالمية، لا سيّما المحرّكات المتينة وأنظمة نقل الحركة بـ 6 سرعات والتي أثبتت أداءها في الشاحنات التجارية. وحظي فريقا التصميم وتطوير المنتج أيضاً بالوصول الكامل إلى قدرات فورد العالمية، ومنشآت الاختبار، والمعرفة الشاملة حول شاحنات البيك أب.
باستخدام أحدث التقنيات، أجرى فريق تطوير المنتج حوالى 30 ألف عملية تقييم بمساعدة الكمبيوتر في مجالات مثل السلامة والمتانة ومؤاتاة طريقة الاستعمال وديناميكية الشاحنة وديناميكيتها الهوائية خلال المرحلة الافتراضية. من بينها، تم إجراء 7.500 تقييم افتراضي على الهيكل السفلي للحرص على أن يكون أساس الشاحنة متيناً، وأكثر من 10 آلاف تقييم افتراضي على الهيكل العلوي للمواءمة بين الأسلوب والمتطلّبات العملية.
وتمّ اختبار رنجر في أماكن مثل أستراليا ودبي وتايلند وأميركا الشمالية والبرازيل والسويد وجنوب أفريقيا، حيث واجهت أقصى درجات الحرّ والبرد، والأمطار الغزيرة، والمرتفعات العالية، والأنهار المتدفّقة، والصحارى القاحلة، والطرقات المليئة بالحفر. وسجّلت النماذج الأولية أكثر من مليون كيلومتر على الطريق بدعم من ساعات من الاختبارات الشاملة داخل مختبرات متطوّرة.
تمت هندسة رنجر الجديدة كلياً واختبارها للحرص على تحمّلها أشدّ التحدّيات: فهي قادرة على سحب حمولة أكثر وحمل وزن أكبر وعبور مياه أعمق وتسلّق منحدرات أعلى، بشكل أفضل من العديد من الشاحنات المنافسة.
في الواقع، إنّ قدرات رنجر على السحب وعبور المياه هي من الأفضل في الفئة. بإمكان بعض الطرازات المختارة من رنجر بمحرّكات ديزل أن تسحب حتى 3350 كلغ وبإمكان طرازات الدفع الرباعي 4×4 أن تعبر المياه حتى عمق 800 ملم حتى عندما تكون محمّلة تماماً. وتتميّز الشاحنة أيضاً بقدرة حمولة مذهلة تتخطّى 1350 كلغ في بعض طرازات 2×4، بالإضافة إلى خلوص أرضي ممتاز يصل حتى 241 ملم.
تحوي سلسلة شاحنات فورد، الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة على مدى 37 عاماً متتالية، مكونات متطورة لتحقيق أعلى مستويات الأداء ضمن فئتها من حيث القدرة الحصانية وعزم الدوران والاقتصادية في استهلاك الوقود والقدرة الاستثنائية على نقل الحمولة.
وأردف سيفانيانام بقوله: “ليس هناك شكّ بأن شاحنات فورد F-Series تمت صناعتها لتتبوأ مكانة الريادة في فئتها. فمع بيع ما يزيد على 15 مليون شاحنة من هذه التشكيلة في شتى أنحاء العالم خلال السنوات الـ10 الماضية فقط، تعتبر هذه الشاحنات الأكثر مبيعاً ضمن فئة البيك آب كبيرة الحجم في الولايات المتّحدة منذ 37 عاماً متتالية، إذ يختارها ملايين العملاء ممن يثقون بقدرتها على تلبية احتياجاتهم في العمل وأغراض الترفيه على حد سواء”.
وتتوافر في أسواق المنطقة شاحنات فورد F-150 بثلاثة محركات، تتوافر جميعها مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وهي: محرك V6 سعة 3,7 ليتر ومحرك V8 سعة 5,0 ليتر، وهما يتمتعان بقدرة عالية على الاقتصادية في استهلاك الوقود مع مستويات أداء قوية ناجمة عن تزويدهما بتقنية الكامات المزدوجة المستقلة Ti-VCT ذات التوقيت المتغيّر؛ إضافة إلى محرك V8 سعة 6,3 ليتر، والذي يعتبر المحرك الأساسي في سلسلة شاحنات فورد F-Series من طراز سوبر ديوتي.
تمّ رفد الخيارات المتنوعة للمحركات ضمن سلسلة شاحنات فوردF-150 بمجموعة من المزايا والتقنيات المتطورة. تحمل شاحنات F-150 قدرات فائقة لمختلف احتياجات الحياة، حيث تضم نظام نقل حركة أوتوماتيكي إلكتروني من 6 سرعات، مع وضعية الجر والسحب، ومزايا لقطر المقطورة، ونظام ضبط المقطورة، نظام المساعدة للإقلاع عند صعود التلال، نظام التحكم بالسرعة على المنحدرات ونظام للاستشعار عند العودة للخلف، وعتبات الصعود الجانبية والقابلة للفتح بشكل آلي. كما تنضمّ ميزة Sync® مع MyFord Touch® الى التقنيات المساعدة للسائق للمزيد من الراحة والملاءمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تعرف عملاء المبيعات والاعلامين على أحدث تقنياتها فورد تعرف عملاء المبيعات والاعلامين على أحدث تقنياتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد تعرف عملاء المبيعات والاعلامين على أحدث تقنياتها فورد تعرف عملاء المبيعات والاعلامين على أحدث تقنياتها



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab