برلين تفرض رسومًا على السيارات الأجنبية التى تمر على الطرق الألمانية
آخر تحديث GMT17:21:57

برلين تفرض رسومًا على السيارات الأجنبية التى تمر على الطرق الألمانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برلين تفرض رسومًا على السيارات الأجنبية التى تمر على الطرق الألمانية

برلين تفرض رسومًا على السيارات الأجنبية
برلين ـ د.ب.أ

كشفت الحكومة الألمانية أمس، الاثنين، عن خطط لفرض رسوم جديدة على السيارات الأجنبية التى تمر بالأراضى الألمانية فى محاولة لتوفير الأموال اللازمة لتمويل فاتورة تحديث وصيانة شبكة الطرق فى ألمانيا، فمن المقرر بدء فرض هذه الرسوم، والتى ستشمل حوالى 700 مليون أجنبى يستخدمون الطرق الألمانية، مطلع 2016، بهدف جمع حوالى 600 مليون يورو (816 مليون دولار) سنويا يتم استخدامها للاستثمار فى الطرق بما فى ذلك شبكة الطرق السريعة (أوتوبان)، وقال "ألكسندر دبوريندت" وزير النقل الألمانى "نريد سد ثغرة فى العدالة"، فى إشارة إلى أن مثل هذه الرسوم موجودة بالفعل فى حوالى 20 دولة أوروبية.
يذكر أن فرض مثل هذه الرسوم كان أحد أهم الموضوعات المثيرة للجدل فى اتفاق تشكيل الحكومة الائتلافية بين المستشارة "أنجيلا ميركل" والحزب المسيحى الديمقراطى التابع لها وشريكها فى ائتلاف الحزب الاشتراكى الديمقراطى، كما أثار انتقادات من جانب الاتحاد الأوروبى.
ووفقا للخطط الحكومية، فإنه سيتم إعفاء السيارات الألمانية من الرسوم بطريقة غير مباشرة من خلال قرار برلين بخفض ضريبة الطرق التى يدفعها حاليا أصحاب السيارات الألمان لتعويض الرسوم الجديدة، فى المقابل سيحتاج أصحاب السيارات الأجنبية إلى شراء ملصق معين يتم وضعه على السيارة للمرور على الطرق داخل ألمانيا، وسيتم تقسيم هذه الملصقات التى يمكن شراؤها عبر الإنترنت أو من خلال النقاط الحدودية إلى عدة فئات حسب مدى صلاحيتها وهى 10 أيام وشهران وعام كامل، فمن المتوقع أن تصل تكلفة الملصق الذى تبلغ مدته 10 أيام حوالى 10 دولارات فى حين ستبلغ تكلفة الملصق الذى تبلغ مدته أسبوعين 20 يورو، أما قيمة الملصق السنوى فستتحدد بناء على عدة عوامل منها وزن السيارة ومهامها.
ولكن وزير النقل "دبورندت" أصر على أن الرسم الجديد يتفق مع قواعد الاتحاد الأوروبى التى ترفض أى تمييز فى التعامل بين أصحاب السيارات المحليين والأجانب فى دول الاتحاد، لذلك فإن وزير النقل يعتزم تقديم قانونين منفصلين إلى البرلمان الأول يتعلق بفرض رسوم استخدام الطرق على الألمان والأجانب والثانى يخفض ضريبة الطرق على أصحاب السيارات الألمانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برلين تفرض رسومًا على السيارات الأجنبية التى تمر على الطرق الألمانية برلين تفرض رسومًا على السيارات الأجنبية التى تمر على الطرق الألمانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برلين تفرض رسومًا على السيارات الأجنبية التى تمر على الطرق الألمانية برلين تفرض رسومًا على السيارات الأجنبية التى تمر على الطرق الألمانية



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab