أدنوك للتوزيع تنظم الندوة السنوية للصحة والسلامة والأمن والبيئة
آخر تحديث GMT02:40:31
 العرب اليوم -

" أدنوك للتوزيع" تنظم الندوة السنوية للصحة والسلامة والأمن والبيئة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - " أدنوك للتوزيع" تنظم الندوة السنوية للصحة والسلامة والأمن والبيئة

أبوظبي ـ وام

نظمت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع " أدنوك للتوزيع " اليوم الندوة السنوية للصحة والسلامة والأمن والبيئة..بمشاركة مدراء وموظفي الشركة إضافة إلى نخبة من المدعوين. وعقدت الندوة في فندق " جميرا أبراج الاتحاد " في أبوظبي انطلاقا من الرؤية الاستراتيجية لكل من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وشركة "أدنوك للتوزيع" الرامية إلى تحقيق التنمية المتوازنة للكوادر البشرية. وقال عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة " أدنوك للتوزيع ".." نحن نؤمن بأهمية تنمية الكفاءات والطاقات والقدرات للموظفين بالتوازن مع الاهتمام بصحتهم وتوفير بيئة عمل سليمة ومثالية لكوادرنا البشرية. . مؤكدا أن نشر الوعي الصحي هو الأسلوب الأمثل للحد بشكل فاعل من المشاكل الصحية التي يواجهها المجتمع ". وأضاف الظاهري أنه " نحرص في أدنوك للتوزيع على توفير بيئة عمل متوازنة تضمن تطور أصول المؤسسة وفي مقدمها كوادرها البشرية وحماية الموظفين من الأضرار الجسدية التي تحيق بالموظف والتي قد تتطور كي تشكل أمراضاً ومشاكل صحية لا حصر لها.. لافتا الى أن تنظيم هذه الندوة يأتي في إطار مجموعة غنية من الأنشطة التي تهدف إلى تحسين بيئة العمل المكتبية في إطار متكامل يبدأ برفع الوعي العام وبيان الممارسات الخاطئة التي قد نمارسها في حياتنا العملية إضافة إلى توفير آخر ما توصلت إليه الدراسات الحديثة التي تركز على بيئة العمل المكتبية ومن خلالها يمكننا توفير الكثير من المنتجات الصحية التي تسهل على الموظف أداء عمله بشكل آمن ومريح ". وأكد الظاهري أن شركة " أدنوك للتوزيع " تسعى انطلاقا من النتائج التي تشير إليها أحدث الدراسات العلمية حول الارتباط الوثيق بين الإنتاجية الوظيفية وبيئة العمل إلى رفع مستوى الوعي العام حول أفضل الممارسات في بيئة العمل فضلاً عن تقديم خدمات صحية لمواجهة المشاكل الصحية والوقاية من نتائجها المحتملة بشكل علمي وصحيح. يذكر أن " أدنوك للتوزيع" هي احدى شركات مجموعة " أدنوك " وتقوم بتسويق وتوزيع الخدمات والمنتجات البترولية داخل الدولة وتعد إحدى كبريات شركات البترول الحكومية والمحرك الاقتصادي الرئيسي في اقتصاد الدولة..فيما تحظى الشركة بمكانة وسمعة مميزة وكذلك بثقة المتعاملين بفضل الجودة العالية لمنتجاتها وخدماتها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 أدنوك للتوزيع تنظم الندوة السنوية للصحة والسلامة والأمن والبيئة  أدنوك للتوزيع تنظم الندوة السنوية للصحة والسلامة والأمن والبيئة



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد- العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab