مباني فوق الماء لقضاء شهر عسل ممتع ومميز و أوقات لا تنسى
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

مباني فوق الماء لقضاء شهر عسل ممتع ومميز و أوقات لا تنسى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مباني فوق الماء لقضاء شهر عسل ممتع ومميز و أوقات لا تنسى

أماكن قضاء شهر العسل
القاهرة - العرب اليوم

بات التفنّن بديكورات الفنادق أمر لا مفر منه، إذ رأينا الفنادق في الصحراء وتحت الماء، والغرف المكونة من حيطان زجاجية في نصف الغابات .
لكن يبقى هناك بعض الأماكن المميزة التي تتمنى العروس أن تزورها خلال شهر العسل.

"جزر المالديف":
قد تكون المالديف موطنًا لثلثي الشاليهات فوق الماء في العالم، ولكنّ Cheval Blanc Randheli مكان يميل للفخامة، يتكون من 46 فيللا، وتعود ملكيته إلى لويس فويتون ،النقل يكون بالطائرة المائية الخاصة، والمأكولات الراقية من إعداد طهاة حائزين على نجمة ميشلان، وعلاجات السبا بمنتجعات غيرلان.

"جامايكا":
تتميز ب 12 شاليه "شهر عسل"، مجهزة بوسائل راحة في قمة الفخامة، مثل الخادم الشخصي على مدار الساعة، وأسطح تشميس واسعة، وأحواض استحمام في الهواء الطلق، أو أراجيح فوق الماء، ووصول غير مقيّد للـ بحر الكاريبي، وفي الداخل هناك: أرضيات صلبة بألواح زجاجية، وسقوف مقببة وأجهزة تلفاز ذكية.

"سويسرا":
يقع فندق Hotel Palafitte في كانتون نيوشاتيل، ويتميّز بأنه الفندق الوحيد في أوروبا الذي بُني على ركائز متينة، وهو تصميم مستوحًى من بقايا الهياكل السويسرية القديمة التي تم اكتشافها في مكان قريب ،إضافة إلى التمتع بالبحيرة المتلألئة، ويمكن تذوق الأطباق الإقليمية.

"باليز":
على بعد ثلاثة أميال قبالة ساحل سان بيدرو يقع Cayo Espanto الجزيرة الحصرية هي موطن لسبع فلل فريدة من نوعها، محاطة بالبحر من جميع الجوانب، تتميّز بالخصوصية المطلقة وتجربة لا مثيل لها، وهناك المراكب الشراعية وقوارب الكاياك.

"جزر المالديف":
يتميز فندق The St. Regis Maldives Vommuli Resort الخلاب بالصفاء والأجواء الراقية، ويدعو الضيوف إلى الاسترخاء مكان يقع في المياه الزاهية، غني بالمفروشات الأنيقة مع مناظر خلابة للمحيط الهندي - بترّاسات واسعة وحوض خاص.

"ريفيرا مايا، المكسيك":
قد لا تكون المكسيك المكان الأول الذي تفكر به في ما يخص شاليهات فوق الماء، ولكن Rosewood Mayakobaعلى وشك تغيير كل ذلك، يقع الفندق في جيب مكان معزول، يوفر الهدوء والروعة الطبيعية، والإقامة الرائعة فوق بحيرات متلألئة، ببناء بيئي ومواد أصلية.

"ساموا":
يقع Coconuts Beach Club Resort and Spa في فوساغا، على الساحل الجنوبي الخلاب في ساموا، هو المنتجع الأول والوحيد في البلد الذي يحوي شاليهات فوق الماء، وتشمل المزايا المرتفعة فيه السقوف السماوية المرتفعة وأسطح التشمّس الفسيحة.

"غواتيمالا":
دعوة لجميع عشاق الطبيعة، يحيط بفندق Las Lagunas Boutique Hotel مكان مساحته 300 فدانًا، ويتميز بالجمال الاصيل، تأتي الشاليهات الخشبية الصديقة للبيئة، بأسطح تطل على بحيرة كيكسيل وغابة بيتين، بعد يوم من المغامرة في الهواء الطلق، يمكنك الاسترخاء في الجاكوزي الخارجي.

"كوه أوين وكوه بونغ، كمبوديا":
من البرية الخلابة إلى التصميم البيئي الحائز على جائزة، يجذب Song Saa Private Island، هنا عشاق الطبيعة وشهر العسل على حد سواء، يتم بناء كل شاليه بشكل مستدام مع الأخشاب المستصلحة، ويزين بدقة بعناصر معاد تدويرها، وتحف محلية، وتطل على ساحل المحيط.

"جزر المالديف":
تم تصميم COMO Cocoa Island بشكل مستوحًى من قوارب الصيد المحلية، وتبدو وكأنها عائمة (في الواقع، هي ثابتة على أرضية البحيرة). الديكورات الداخلية تشمل سقوفًا مقبّبة، ونوافذ زجاجية بطول كامل تسمح بدخول أشعة شمس المالديف.

"فيجي":
Laucala Island Resort
 ملاذ للبالغين فقط مشهور جدًّا للـ عرسان، ومن السهل أن نرى لماذا ، الإعداد الرومانسي للمنتجع يجعله مثاليًّا لوقت خاص ومميز ، والمياه البلورية والجبال البركانية، إضافة جاذبة في حد ذاتها

"موريشيوس":
يقع فندق Constance Prince Maurice بين المساحات الخضراء المورّقة على الساحل الشرقي لموريشيوس، أجنحة وفيللات - من بنات أفكار المهندس المعماري جان مارك اينود، والمصمم ديفيد إدواردز، سقوف من القش وديكورات داخلية مستلهمة من الفنغ شوي ، يمكن حجز انشطة مثل رحلات الغروب، والتدليك المخصص الأزواج .

قد يهمك أيضًا

"كانكونفي" المكسيكية تجمع بين الحياة الليلة الرائعة والمنتجعات الفاخرة

أجمل المنتجعات الرومانسية في رأس الخيمة لقضاء شهر العسل منها "ريكسوس باب البحر"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباني فوق الماء لقضاء شهر عسل ممتع ومميز و أوقات لا تنسى مباني فوق الماء لقضاء شهر عسل ممتع ومميز و أوقات لا تنسى



GMT 21:35 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

مغامرات لن تتكرر في هذه البلدان خلال شهر العسل

GMT 10:02 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

أجمل رحلات شهر العسل في فصل الصيف

GMT 06:12 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

10 من أفضل وجهات شهر العسل في 2020

GMT 20:36 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

جُزر المالديف الوجهة المميزة لقضاء إجازة شهر العسل

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab