أفضل وجهات شهر العسل الرائعة  في فيتنام
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

أفضل وجهات شهر العسل الرائعة في فيتنام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل وجهات شهر العسل الرائعة  في فيتنام

شهر العسل
القاهرة - العرب اليوم

مع الشواطئ الرائعة والخلجان المذهلة والبنى الاستعمارية والمناظر الطبيعية الخلابة والثقافة الملونة، يبدو أن فيتنام تغازل الأزواج دوما، ولما لا! و شهر العسل في فيتنام يقدم كل ذلك، بداية من مواقع التراث العالمي المدرجة في قائمة اليونسكو إلى الحياة الليلية في المدن الصاخبة ومن حقول الأرز الرائعة إلى حفلات العشاء الخاصة في الكهوف.

أسباب لقضاء شهر العسل في فيتنام

فيتنام وجهة غير مكلفة
تتمتع فيتنام بالفنادق والمطاعم الاقتصادية، والرحلات الجوية الرخيصة، وتكلفة النقل الداخلي المنخفضة جدًا. في الواقع ، قد تكون فيتنام أيضًا واحدة من الوجهات الاقتصادية المخصصة لقضاء شهر العسل في آسيا والتي تقدم تجارب مماثلة لنظيراتها الفاخرة.

خدمات مدهشة جدا
على الرغم من كونها اقتصادية، إلا أن الفنادق والمطاعم لا تتنازل عن جودة الخدمة المقدمة، في الواقع ، سوف يضمن لك الموظفون عدم مواجهة أي مشاكل في شهر العسل في فيتنام .

 السكان المحليين ودودون ومضيافون
السكان المحليين يعاملون ويستقبلون السياح بأروع طريقة ممكنة، وضيافتهم جديرة بالثناء. قبل كل شيء ، لا يترددون عن تقديم المساعدة لأولئك الذين يبحثون عنها.

 المأكولات الفيتنامية الرائعة هي ببساطة لا تُنسى
مع مزيج مثالي من النكهات المتنوعة، يقدم المطبخ الفيتنامي أطباق شهية، مع الأعشاب الطازجة، والخضروات واللحوم الرائعة، ذلك جنبا إلى جنب مع مناظر رائعة على شاطئ البحر.

فيتنام هي لوحة فنية من الأشكال المتنوعة. فالجبال الخضراء والوديان العميقة والأنهار والدلتا ومياه البحر المتلألئة والشواطئ الرملية البيضاء والكثبان الرملية المضيئة والآثار القديمة والمتنزهات الوطنية الجميلة ليست إلا جزءا مما ستستمتع به في هذا المكان الممتع.

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في فيتنام
هانوي و هوشي منه سيتي

هانوي و هوشي منه سيتي مدينتان رئيسيتان هما نقطة البداية والنهاية المثالية في فيتنام، وكلاهما غني بالفنادق والمطاعم الراقية والمتاحف الرائعة والأماكن الثقافية.

فيما تعد هانوي هي عاصمة فيتنام التي تتمتع بمزيج أنيق من العمارة الفرنسية، والموروث الملكي والفنون الحرفية الجميلة للتجول مع فرص التسوق الرائعة، فإن مدينة هو تشي منه ، المعروفة باسم سايغون بين السكان المحليين، تقدم مزيجًا من الثقافة الآسيوية النابضة بالحياة والأناقة الأوروبية الاستعمارية.

هالونج باي

يعد الإبحار بمحاذاة خليج هالونغ من أجمل التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها عند قضاء شهر العسل في فيتنام . أثناء تنقلك ، تمتع بالمشاهد الخلابة للجرف الحجر الجيري الجميل، والمياه الزمردية على طول الطريق. الآن ، يمكنك الوصول إلى هالونج باي بشكل أسرع وأقرب مما كان عليه الوضع في الماضي من خلال السفر عبر أحدث الطرق السريعة في فيتنام في حوالي 1.5 ساعة والاستمتاع بفرص الاسترخاء الرائعة في رحلة بحرية من فئة الخمس نجوم.

 هويان

هويان وجهة شهيرة تشتهر بأجواء القرية الجذابة مع معارض فنية والعديد من المطاعم الرائعة، وتعد أحد أفضل وجهات شهر عسل رومانسي في فيتنام بعيدا عن حركة المرور الصاخبة في المدينة، فكل شيء هنا يتحرك بوتيرة بطيئة للغاية ، والغرض من ذلك هو إبطاء وتيرتك أيضًا ، للاستمتاع بكل لحظة من تجربتك هنا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن إحدى الطرق لتجربة الثقافة الحقيقية هي تناول الطعام ، فلماذا لا تأخذ درسًا في الطهي وتعرف المزيد عن السر الخفي وراء كل نوع من الأطباق.

دانانج.. شهر العسل في فيتنام

على مقربة من هوي آن الساحرة وعاصمة هيو الإمبراطورية ، تعد دانانج موطنًا لبعض الشواطئ الأكثر جمالا وعزلة في البلاد ، بما في ذلك My Khe ، و Non Nuoc ، و Bac My An ، و Nam O ، و Son Tra Peninsula … .

كما ستكون المنتجعات ذات الخمس نجوم على طول الساحل الجنة المثالية للأزواج المتزوجين حديثا مع مجموعة من الذكريات الجميلة. فضلا عن ذلك تقع دانانج في موقع متميز ، حيث يمكنك التمتع بالجمال الرائع للمدينة أثناء الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة. الآن يمكنك الوصول إلى / مغادرة دانانج عن طريق رحلة دولية مباشرة من / إلى سيم ريب وبانكوك وكوالالمبور وهونغ كونغ وسيول وبوسان وتايوان وبكين وغيرها.

 جزيرة فو كووك

جزيرة جزيرة فو كووك هي جزيرة ساحرة تشتهر بأرضها ذات الشجيرات الرملية والشواطئ الرملية البيضاء، وهي وجهة رومانسية رائعة للأزواج ما بين المناظر الطبيعية أو قرى الصيد البسيطة المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة، مع بعض الخدمات المميزة، حيث يمكن الجمع بين الحياة البسيطة والإقامة الفاخرة والطعام الرائع والبيئة الجميلة والمريحة.

سيمكنك في جزيرة فو كووك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة والأماكن المثيرة التي تستحق الزيارة، ذلك فضلا عن سبل الاسترخاء التي بانتظارك في أحضان الطبيعة بعيدا عن ضوضاء العالم.

 فينه هي باي.. شهر العسل في فيتنام

هل تريد الاستمتاع بجمال فيتنام من زاوية أخرى أو أن يكون لديك تجربة مختلفة في هذا البلد الجميل؟ إذن فتوجه إلى الساحل الشرقي لفيتنام – فينه هي باي (مقاطعة نينه ثوان)، حيث الاستمتاع بروعة الطبيعة البكر مع مياه الزمرد والرمال البيضاء.

فينه هي باي، هو مدخل صغير منقوش بسفن الصيد الرائعة والمشاهد الساحرة،  بجانب متنزه نوي تشوا الوطني الذي تبلغ مساحته 24 ألف هكتار ، وهو مكان ساحلي رائع يلوح في الأفق، يتميز بالحياة البرية المتنوعة مع مئات من أنواع الطيور، كما تعشش السلاحف البحرية هنا في منطقة المحمية البحرية، ويتيح هذا المكان الممتع للزائرين الكثير من فرص الترفيه مع بعض الأنشطة مثل الغوص وركوب الأمواج وجولات القارب ذو القاع الزجاجي، ناهيك عن تناول المأكولات البحرية الطازجة في تلك الوجهة الساحرة.

في ضوء الشمس ، يبدو الخليج وكأنه مرآة فضية محاطة بشرائط من الرمال البيضاء والجبال. وإلى جانب السباحة، يمكنك الذهاب للغوص لرؤية المخلوقات المحيطية والشعاب المرجانية من مختلف الأشكال والأحجام والألوان وتسلق الجبال لاستكشاف الغابات والاستحمام في الينابع الرائعة.

دالات – مدينة الحب

لا تزال دالات ملاذاً فاخراً بالنسبة لسكان المدن والسائحين المتعبين من السفر على طول ساحل فيتنام الساحلي، وتعد تلك المدينة بالتأكيد مكان مثالي للأزواج للتمشي يدا بيد في شوارع مليئة بالأشجار، والتفكير في الجاذبية الكلاسيكية للفيلات الاستعمارية الفرنسية والجمال الشاعري لوادي الحب. لا تنسوا استكشاف قرية الأقليات العرقية الأكثر روعة في فيتنام والمعروفة باسم Cu Lan ، والتي تبدو وكأنها عالم من الخيال مع مزيج من المناظر الطبيعية البكر والمشاهد التاريخية ، ومجموعة من الجبال والتلال ، والأودية الساحرة والشلالات.

أرخبيل كون داو

أرخبيل كون داو المكون من 16 جزيرة هو جوهرة مخفية تقع بشكل مثالي في مياه بحر الصين الجنوبي الهادئة. هذه الجزر هي من بين الأماكن الأكثر رومانسية والأفضل عند قضاء شهر العسل في فيتنام وتشتهر بمياهها الزرقاء الصافية ذات المياه الزرقاء الصافية والشواطئ الرملية الذهبية الناعمة والغابات الخصبة والشعاب المرجانية الجميلة.

سابا

إن وادي سابا المهيب هو بلا شك أحد أفضل وجهات شهر العسل في فيتنام ، فعلى الرغم من أن هذه الوجهة الملونة ذات حقول الأرز المدرّجة ، والجداول المتدفقة ، وارتفاع جبل Fansipan الذي يبلغ ارتفاعه 3143 مترًا ، تجذب أيضًا العائلات والمسافرين المنفردين، إلا أن من يقضون شهر العسل يشعرون بخصوصية كبيرة لهذا المكان الرائع.

وقد يهمك أيضًا:

تعرف على Amilla"" أفضل منتجع في جزر المالديف الخلابة

رئيس المالديف الأسبق يُؤكّد على أنّ تغيّر المُناخ "تهديد وجودي"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل وجهات شهر العسل الرائعة  في فيتنام أفضل وجهات شهر العسل الرائعة  في فيتنام



GMT 21:35 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

مغامرات لن تتكرر في هذه البلدان خلال شهر العسل

GMT 10:02 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

أجمل رحلات شهر العسل في فصل الصيف

GMT 06:12 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

10 من أفضل وجهات شهر العسل في 2020

GMT 20:36 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

جُزر المالديف الوجهة المميزة لقضاء إجازة شهر العسل

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab