لجنة التحكيم في أم رقيبة تصنّف 320 من الإبل الصفراء
آخر تحديث GMT20:42:20
 العرب اليوم -
الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 7 جرحي تم نقلهم من تظاهرة بيروت إلى مستشفيات المنطقة و38 مصاباً يتمّ إسعافهم في المكان وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الجيش الليبي يعلن دمرنا زورقا لمسلحين حاول تجاوز منطقة الحظر البحري وسط البلاد الرئيس اللبناني ميشال عون يقبل استقالة الحكومة اللبنانية ويكلف أعضاءها تصريف الأعمال حسان دياب يسلم الرئيس اللبناني ميشال عون استقالة حكومته رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يعلن أن الكارثة التي ضربت اللبنانيين حدثت نتيجة الفساد المزمن في الدولة والادارة رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يعلن أن الطبقة السياسية حاولت تحميل الحكومة اللبنانية مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح لا مصالح شخصيّة لدينا وهمنا انقاذ البلاد وتحمّلنا الكثير من الاهانات ورفضنا استدراجنا الى سجالات عقيمة لأننا اردنا العمل اطلاق نار كثيف في عكار والمنية والضنية ابتهاجاً بإستقالة الحكومة اللبنانية وصول رئيس مجلس الوزراء حسان دياب الى قصر بعبدا لتقديم استقالة الحكومة الى رئيس الجمهورية
أخر الأخبار

لجنة التحكيم في أم رقيبة تصنّف 320 من الإبل الصفراء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لجنة التحكيم في أم رقيبة تصنّف 320 من الإبل الصفراء

أم رقيبة ـ واس

صنفت لجان تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل في دورته الرابعة عشر التي تقام في نفود أم رقيبة برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي رئيس لجان التحكيم في المهرجان اليوم 320 من الإبل الصفر لـ " 8 " رعايا من المشاركين. وقال سمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي إن اللجنة رشحت الرعايا المشاركة للمراكز العشرة الأولى التي ستعلنها في الحفل الختامي للمهرجان المقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز , رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان في أوائل شهر ربيع الأول المقبل. ودعا سموه المشاركين الذين ستعرض رعاياهم أمام اللجنة في الأيام القادمة إلى التقيد بالوقت المحدد لدخول رعاياهم الشبوك المخصصة, مبينًا أن اللجنة لن تقيّم أي رعية تتأخر عن وقت الدخول المحدد . وملاك الإبل الذين استعرضت رعاياهم اليوم أمام اللجنة هم : فهيد بن مسلم العجمي , ومحمد بن عايض القحطاني, وعبدالله بن عبدالرحمن الشيباني, وعفص بن عياد الشمري, وعلى بن إبراهيم النفجان, ومسعد بن سعود الشيباني , وعصام بن سلمان الدبوس , وفواز بن حمدان السبيعي . من جانب آخر, شهد مهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل اليوم العديد من النشاطات والفعاليات المفتوحة إلى جانب أداء بعض الألوان الشعبية، وسط حضور كثيف من الزائرين وهواة التصوير الضوئي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة التحكيم في أم رقيبة تصنّف 320 من الإبل الصفراء لجنة التحكيم في أم رقيبة تصنّف 320 من الإبل الصفراء



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab