وزير البيئة القطري يفتتح الموسم الثاني لساحة المزروعة
آخر تحديث GMT12:53:47
 العرب اليوم -
مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يصرح مكتبنا في بيروت بدأ بمساعدة المتضررين منذ الساعة الأولى للانفجار في المرفأ مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يصرح ننسق مع الجهات المعنية في لبنان لضمان وصول المساعدات لمستحقيها مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن أن طائرات المساعدة ستشمل المواد الطبية وأيضا الغذائية والخدمية مشرف عام مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن أن المملكة العربية السعودية ستقوم بتسيير جسر جوي إلى لبنان لمساعدة المتضررين من الانفجار المركزي اللبناني يوجه البنوك بتقديم قروض استثنائية بالدولار للمتأثرين بانفجار بيروت سقوط طائرة تدريب بمطار الجونة المصري ومصرع قائديها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت رئيس الحكومة الموريتانية إسماعيل ولد الشيخ سيديا وأعضاء الحكومة يقدمون استقالتهم للرئيس محمد ولد الغزواني المرصد السوري يعلن عن وجود 14 قتيلا في اشتباكات في جبل الأكراد بريف اللاذقية جنبلاط يصرح لا نثق بإمكانية توصل الحكومة اللبنانية للحقيقة بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

وزير البيئة القطري يفتتح الموسم الثاني لساحة المزروعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير البيئة القطري يفتتح الموسم الثاني لساحة المزروعة

الدوحة ـ قنا

افتتح سعادة السيد أحمد بن عامر الحميدي وزير البيئة، اليوم الخميس، ساحة المزروعة للخضروات القطرية الطازجة للموسم الثاني على التوالي. تقع هذه الساحة بمنطقة أم صلال على طريق المزروعة مقابل المركز البيطري، وتوفر منتجاتها للجمهور بمعدل ثلاثة أيام اسبوعياً هي الخميس والجمعة والسبت، من الساعة السابعة صباحاً وحتى الخامسة مساء. وتوسعت ساحة المزروعة هذا العام لتضم بالإضافة إلى المنتجات القطرية الطازجة من الخضروات ساحة جديدة مخصصة لبيع المواشي والدواجن، تشتمل على قسمين أولهما خاص ببيع المواشي الحية، وثانيهما ساحة للدواجن والبيض، بالإضافة إلى مخزن خاص ببيع الأعلاف. وأكد سعادة وزير البيئة في تصريح للصحفيين ان فكرة الساحة تندرج في إطار خطة الدولة بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثانى أمير البلاد المفدى لتوفيرالأمن الغذائي ومساعدة المزارعين ومربي الثروة الحيوانية وصيادي الأسماك على زيادة الإنتاج. وتوقع أن يتم بنهاية الشهر الجارى افتتاح ساحة ثانية شبيهة بساحة المزروعة بمنطقة الخور في إطار سعي الدولة لدعم المزارعين والمنتجين القطريين، مشيرا إلى أن الوزارة ستعقد لقاءات مع المنتجين القطريين في جميع مجالات الإنتاج بهذا الخصوص. وقال إنه نتيجة لنجاح تجربة الساحة العام الماضي، تم التوسع فيها هذا العام ليصبح عدد المزارع التي تعرض منتجاتها 36 مزرعة بزيادة 10 مزارع عن العام الماضي، فضلا عن إضافة منتجات الثروة الحيوانية والسمكية ومنتجات الدواجن والأعلاف مع توفر أطباء متخصصين لضمان جودة وسلامة هذه المنتجات والمحافظة على الصحة العامة. وأوضح سعادة السيد الحميدي أن إنشاء مثل هذه الساحات للبيع يتم عادة في المناطق الوسطية التي تخدم الجميع، ومن أجل تسهيل الأمور على المواطنين والمستهلكين بتوفير الوقت والجهد بدلا من ذهابهم إلى مناطق بعيدة لشراء هذه المنتجات بالاضافة إلى أهمية المحافظة على الاسعار وخفضها نسبة لعدم وجود وسطاء وسماسرة في عملية البيع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير البيئة القطري يفتتح الموسم الثاني لساحة المزروعة وزير البيئة القطري يفتتح الموسم الثاني لساحة المزروعة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab