فدا توزع وتغرس مئات أشجار الزيتون في باقة الشرقية الفلسطينية
آخر تحديث GMT23:21:41
 العرب اليوم -

"فدا" توزع وتغرس مئات أشجار الزيتون في باقة الشرقية الفلسطينية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فدا" توزع وتغرس مئات أشجار الزيتون في باقة الشرقية الفلسطينية

طولكرم - معا

نظم الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" يوما وطنيا غرس ووزع خلاله المئات من أشجار الزيتون في باقة الشرقية بمحافظة طولكرم بالقرب من جدار الفصل، بمشاركة عضو المكتب السياسي محمد حمارشة، وعضو اللجنة المركزية محمد زيدان ، وأمين سر "فدا" في مدينة طولكرم ميرفت أبو شنب، ومحمد جابر أمين سر باقة الشرقية، وأمين سر اتحاد شباب الاستقلال بكر نعالوه وعدد من قيادة وكوادر الحزب والعشرات من المزارعين والمتطوعين من سكان باقة الشرقية . وقال محمد حمارشة أن هذه الفعالية هي بمثابة رسالة للمفاوض الفلسطيني وللإدارة الأمريكية راعية العملية التفاوضية أن الشعب الفلسطيني مصمم على بقائه وصموده في أرضه؛ مؤكدا على أن هذه الأرض هي حق لأصحابها الشرعيين، وليس للمستوطنين الغرباء وسيأتي اليوم الذي سيرحلون به عن أراضنا . وأكد حمارشة على أهمية الصمود على الأرض وتفعيل المقاومة الشعبية في مواجهة التوسع الاستيطاني ومكافحة جدار الفصل المتواصل والذي يهدف لاقتلاع أصحاب الأرض الشرعيين منها، وقال أن غرس أشجار الزيتون اليوم وتأكيد على فلسطينية وعروبة الأرض وأصالتها هذه الأرض التي سكنها أجدادنا الكنعانيون قبل ألاف السينين . وقالت أبو شنب تأتي هذه الفعالية لإدماج الشباب الفلسطيني في روح المبادرات الجماعية التي تشكل نافذة عمل نحو العمل من اجل الإنسان والقضية، مؤكدة بأن حزب "فدا" سيبقى وفيا للأرض والإنسان وسيبقى على تواصل مع روح ووجدان المواطن الفلسطيني الذي سلبت أرضه بفعل الجدار والاستيطان . وتخلل الفعالية ترديد المشاركين بها العديد من الهتافات المنددة بالاحتلال وعلميات التهويد التي يقوم بها للأراضي الفلسطينية، فيما توجه المشاركون إلى غرس أشجار الزيتون في الأراضي. وقد أشاد الأهالي بهذه النشاط الوطني وعبروا عن امتنانهم بقيام قيادة " فدا " بمساندتهم وتقديم المساعدة والدعم المعنوي لهم، حيث اعتادوا سنويا على هذه الدور من قيادة " فدا " وشبيبتها في المحافظة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فدا توزع وتغرس مئات أشجار الزيتون في باقة الشرقية الفلسطينية فدا توزع وتغرس مئات أشجار الزيتون في باقة الشرقية الفلسطينية



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab