انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في شمال اليمن بسبب الأمطار
آخر تحديث GMT13:05:35
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تؤكد ان أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران
أخر الأخبار

انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في شمال اليمن بسبب الأمطار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في شمال اليمن بسبب الأمطار

صنعاء ـ وكالات

لقيت ربة منزل في الـ 60 من عمرها حتفها تحت الأنقاض بعدما انهار منزل في منطقة دماج بمحافظة صعده شمال اليمن على رؤوس ساكنيه. و أصيب زوجها الذي يكبرها بـ 10 أعوام بإصابات خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى وهو في حالة حرجة. ونقل عن شرطة مديرية الصفراء قولها بان المنزل الذي تهدم يتكون من دورين وهو قديم ومبني من الطين ، وقد انهار بسبب الأمطار وقدم بنائه . و ذكرت الشرطة في مديرية صالة بمدينة تعز إن شخصا يدعى الخضر فضل الصوفي 35 عاما قد لقي مصرعه أثناء عبثه بقنبلة يدوية انفجرت في جسده ، فيما أصيب شخصين آخرين كانا إلى جواره وقت وقوع الحادث ، بشظايا مختلفة في جسديهما ، نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج . وكانت العاصمة اليمنية صنعاء والمدن المحيطة بها قد تعرضت خلال الأيام الثلاثة الماضية وعلى التوالي لأمطار غزيرة صاحبتها ضربات من الرعد والبرق . ولم تتأثر حركة السير على الطرق الرئيسية بسبب الأمطار الغزيرة وفقا لما أعلنه المركز اليمني للأرصاد الجوية والطيران المدني ، لافتا النظر إلى أن حركة الطيران لم تتأثر أيضا بالأمطار الغزيرة وأنها تسير وفق جدولها الزمني دون تغيير. وحذرت بيانات المركز المواطنين في المحافظات الجبلية من صعده شمالا وحتى تعز جنوبا والسواحل الغربية لحجة والحديدة وتعز والهضاب الداخلية لأبين وشبوة وحضرموت من هطول أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية وبرق وتدفق السيول في الشعاب والوديان، داعيا سائقي المركبات إلى توخي الحيطة والحذر جراء التدني الملحوظ في مدى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار خاصة في الطرقات الجبلية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في شمال اليمن بسبب الأمطار انهيار منزل على رؤوس ساكنيه في شمال اليمن بسبب الأمطار



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab